0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هو وائل الدحدوح مذيع قناة الجزيرة ويكيبيديا

اولاد وائل الدحدوح. 

من هي زوجة الاعلامي وائل دحدوح

من هو وائل الدحدوح مذيع قناة الجزيرة ويكيبيديا 

وائل حمدان إبراهيم الدحدوح (30 أبريل 1970-) صحفي فلسطيني، ولد ودرس في غزة واعتقل سبع سنوات في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

 بدأ حياته المهنية مراسلا لصحيفة القدس الفلسطينية، 

ويكيبيديا وائل الدحدوح السيرة الذاتية وائل الدحدوح أو كما يطلق عليه الناس لقب صوت غزة هو واحد من أشهر مراسلي قناة الجزيرة القطرية وأكثرهم تميزا، اشتهر بنقل الأحداث وكافة الحروب التي تعرضت لها غزة عبر السنوات العشرين الأخيرة، وأبرز معلومات سيرة وائل الدحدوح الذاتية تذكرها كالأتي: .

 الاسم بالكامل:

 وائل حمدان إبراهيم الدحدوح . الجنسية: فلسطيني. . العمر: 53 عاما. تاريخ الميلاد: 30 أبريل / نيسان 1970 . مكان الولادة حي الزيتون، غزة فلسطين 73 . الديانة مسلم الحالة الاجتماعية: متزوج . 

من هي زوجة الاعلامي وائل : آمنة الدحدوح. . المهنة: اعلامي 

واشتغل لصالح وسائل إعلام أخرى قبل أن يلتحق بقناة الجزيرة عام.. 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
يعتبر وائل الدحدوح مراسل الجزيرة  

 بدأ وائل الدحدوح الصحفي الفلسطيني ومراسل قنوات الجزيرة الإخبارية ومدير مكتبها في قطاع غزة مساره اللهني عام 1998 بالعمل مراسلا في صحيفة القدس ثم انتقل إلى قناة العربية وعمل فيها عام 2003، وفي عام 2004 انتقل للعمل في قناة الجزيرة كما تولى منصب مدير مكتبها في مدينة غزة، وبرز اسمه كواحد من أهم المراسلين والصحفيين الفلسطينيين عبر تغطية الأحداث والحروب الاسرائيلية المتكررة على قطاع غزة. وائل الدحدوح مراسل الجزيرة هو صحفي فلسطيني ومراسل يبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما، من مواليد حي الزيتون بقطاع غزة، بعد. اليوم واحد من أهم المراسلين الصحفيين العرب، يتولى منصب رئيس مكتب قناة الجزيرة في قطاع غزة منذ عام 2004
0 تصويتات
بواسطة
المراسل الوفي بقناة الجزيرة وائل الدحدوح يودع نجله حمزة بكلمات مؤثرة والدمع تغرق عيناه وذلك الذي اس تش ـ ـهد في غارة إسرائيلية اليوم الاحد فإنا لله وانا اليه راجعون.

كلمات تقطع القلب في وداع الصحفي (وائل الدحدوح) مراسل الجزيرة، نجله الأكبر حمزة، الذي استشهد اليوم الأحد في قصف إسرائيلي استهدفه رفقة مجموعة من الصحفيين غرب خان يونس جنوبي.. حسبنا الله ونعم الوكيل

 .

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...