0 تصويتات
بواسطة (3.6مليون نقاط)

موعد عرض مسلسل House of the Dragon،قصة مسلسل التنيين وطاقم وابطال مسلسل التنين 

موعد عرض مسلسل House of the Dragon،قصة مسلسل التنيين وطاقم وابطال مسلسل التنين     موعد عرض مسلسل House of the Dragon آل التنين  حيث تم عرض أول حلقة من مسلسل( House of the Dragon آل التنين) يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م، وكذلك سيتم عرض كل يوم حلقة واحدة تصل مدتها لأكثر من 70 دقيقة.   موعد عرض مسلسل House of the Dragon  شخصيات مسلسل التنين  شخصيات مسلسل التنين    بطل مسلسل آل التنين    بادي كونسيدين، إيما دارسي، مات سميث، ميلي ألكوك، أوليفيا كوك.  ابطال مسلسل آل التنين    طاقم عمل مسلسل House of the Dragon آل التنين   أسماء طاقم عمل المسلسل الخيالي آل التنين    من اخراج: ميغيل سابوجنيك.  الكاتب للقصة : ريان كوندال، ميجيل سابوسنيك، جورج . مارتن.  شركة مونتاج إنتاج: إتش بي أو، ريان كوندال، جورج. مارتن، ميغيل سابوسنيك.     مكان تصوير مسلسل House of the Dragon آل التنين  انستقرام مسلسل آل التنين    موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية التاريخية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......  موعد عرض مسلسل House of the Dragon،قصة مسلسل التنيين وطاقم وابطال مسلسل التنين   ▪️ مسلسل جديد مسلسل House of the Dragon آل التنين      ▪️ سنة العرض: { 2022 }..  ▪️ القناة العارضة: {   }   ▪️ النوع: { درامي }..  ▪️ عدد الحلقات: {مدة الحلقة الواحدة حوالي 70 دقيقة }..  ▪️ التقييم: { 7.8 }.  ▪️ موعد العرض: {يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م      }.        ▪️ قصة مسلسل مسلسل House of the Dragon آل التنين  ملخص قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين  حيث تتمحور القصة الكائنة في أحداث مسلسل House of the Dragon آل التنين قبل ثلاثمائة عام من أحدث مسلسل صراع العروش الذي عرض في عام 2019م، حيث ستكون جميع الأحداث حول عائلة آل التنين وتاريخها وقت حكمها لويستروس والصراع الداخلي وحرب آل ( تارجارين) الأهلي ويطلق عليه حرب رقصة التنانين الذي هدد التنانين بالانقراض آنذاك.     رابط تحميل مسلسل آل التنين    نهاية مسلسل آل التنين  توقعات الحلقات القادمة   إدارة مدينة الـعـلـم، تفاصيل يتم إضافتها عن المسلسل خطوة بخطوة على مربع الاجابة والتعليقات اسفل الصفحة   ـ

موعد عرض مسلسل House of the Dragon آل التنين

حيث تم عرض أول حلقة من مسلسل( House of the Dragon آل التنين) يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م، وكذلك سيتم عرض كل يوم حلقة واحدة تصل مدتها لأكثر من 70 دقيقة. 

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

شخصيات مسلسل التنين

شخصيات مسلسل التنين

بطل مسلسل آل التنين

بادي كونسيدين، إيما دارسي، مات سميث، ميلي ألكوك، أوليفيا كوك.

ابطال مسلسل آل التنين

طاقم عمل مسلسل House of the Dragon آل التنين

 أسماء طاقم عمل المسلسل الخيالي آل التنين

من اخراج: ميغيل سابوجنيك.

الكاتب للقصة : ريان كوندال، ميجيل سابوسنيك، جورج . مارتن.

شركة مونتاج إنتاج: إتش بي أو، ريان كوندال، جورج. مارتن، ميغيل سابوسنيك.

 

مكان تصوير مسلسل House of the Dragon آل التنين

انستقرام مسلسل آل التنين

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية التاريخية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

موعد عرض مسلسل House of the Dragon،قصة مسلسل التنيين وطاقم وابطال مسلسل التنين 

▪️ مسلسل جديد مسلسل House of the Dragon آل التنين

▪️ سنة العرض: { 2022 }..

▪️ القناة العارضة: {   } 

▪️ النوع: { درامي }..

▪️ عدد الحلقات: {مدة الحلقة الواحدة حوالي 70 دقيقة }..

▪️ التقييم: { 7.8 }.

▪️ موعد العرض: {يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م      }.

قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين تدور أحداث مسلسل House of the Dragon آل التنين قبل 300 عام من أحدث مسلسل صراع العروش الذي عرض في عام 2019م، حيث ستكون جميع الأحداث حول عائلة آل التنين وتاريخها وقت حكمها لويستروس والصراع الداخلي وحرب آل تارجارين الأهلي ويطلق عليه حرب رقصة التنانين الذي هدد التنانين بالانقراض طاقم عمل مسلسل House of the Dragon آل التنين فيما يلي أسماء طاقم عمل المسلسل الخيالي آل التنين:[1]  إخراج: ميغيل سابوجنيك. تأليف: ريان كوندال،  ميجيل سابوسنيك، جورج ر.ر. مارتن. إنتاج: إتش بي أو، ريان كوندال، جورج ر.ر. مارتن، ميغيل سابوسنيك. بطولة: بادي كونسيدين، إيما دارسي، مات سميث، ميلي ألكوك، أوليفيا كوك. موعد عرض مسلسل House of the Dragon آل التنين تم عرض أول حلقة من مسلسل House of the Dragon آل التنين يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م، وسيتم عرض كل يوم حلقة واحدة تصل مدتها لأكثر من 70 دقيقة، من الجدير بالذكر أن مسلسل House of the Dragon سيكون من موسم واحد فقط حيث لم تعلن الشركة المنتجة عن موسم ثاني. موعد عرض مسلسل House of the Dragon شخصيات مسلسل التنين

▪️ قصة مسلسل مسلسل House of the Dragon آل التنين

ملخص قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين

حيث تتمحور القصة الكائنة في أحداث مسلسل House of the Dragon آل التنين قبل ثلاثمائة عام من أحدث مسلسل صراع العروش الذي عرض في عام 2019م، حيث ستكون جميع الأحداث حول عائلة آل التنين وتاريخها وقت حكمها لويستروس والصراع الداخلي وحرب آل ( تارجارين) الأهلي ويطلق عليه حرب رقصة التنانين الذي هدد التنانين بالانقراض آنذاك. 

رابط تحميل مسلسل آل التنين

نهاية مسلسل آل التنين

توقعات الحلقات القادمة 

إدارة مدينة الـعـلـم، تفاصيل يتم إضافتها عن المسلسل خطوة بخطوة على مربع الاجابة والتعليقات اسفل الصفحة 

ـ

بواسطة (3.6مليون نقاط)
آل_التنين شخصيات

الملك الصالح

هذه الشخصية تستحق أن يُكتب فيها مقالات و كلمات مادحة كثيرة و لكن إختصاراً هي أفضل شخصية بالمسلسل حالياً و عنده الكثير من صفات "نيد ستارك" و لكن لديه ما ليس لدي "نيد ستارك" بأنه وَسطي مُعتدل يحاول أن يُرضي كل الأطراف بقدر ما تمكنه الظروف … له لحظات ضعيفة بسبب حبه لعائلته و حلمه الخاص و لحظات أخري قوية حاسمة و عالأقل ليس ملك مُعربد ولا قاسي ولا يحتقر أبنائه … متسامحاً محباً للسلام … لم يكن إختياره ل"أليسينت" كزوجة بناءً علي شهوة جنسية بل لأنه مُضطر أن يرتبط بإمرأة وفقاً للتقاليد و العادات. أستغرق ستة أشهر ليختار أخيراً أمرأة ظن إنها تناسبه و من عائلة مُقربة تحمي حق إبنته يوماً ما … "الملك الصالح" هو رجل صالح جداً لدرجة تجعله غير مناسب للعرش الحديدي … العيب ليس فيه بل في المجتمع من حوله.
بواسطة

#آل_التنين #شخصيات #مقتطفات حلقة ٥ 

قصة الشخصية ذات الرداء الأخضر

موعد عرض مسلسل House of the Dragon،قصة مسلسل التنيين وطاقم وابطال مسلسل التنين

لم تكن "أليسينت" تتوقع أن هذا الجبروت من الممكن حدوثه … و لكن بعد أن اكتشفت أن "راينيرا" كذبت عليها بشأن فضيلتها مُستغلة صداقتهما كنقطة ضعف و غاية بألا تخسر العرش إتبعت الملكة الشابة منطق ( من يخونك مرة سيخونك ألف مرة ) … فكان على الملكة أن تبدأ في التفكير في أسوأ سيناريو تم زرعه في عقلها بالفعل من قِبل والدها العاطل عن العمل … لم يكن هذا الظهور إعلاناً رسمياً أو شيء بل كان مجرد عرض مُبهرج للعدوانية السلبية التي ترسلها الملكة الشابة حيث قامت "أليسينت" بخطوة كبيرة و أتخذت جانباً متحيزاً دفاعياً حيث إختارت صف إبنها "إيغون" خلفاً لها و إتخذت خطوات أخري لتحصين نفسها و عائلتها ضد "راينيرا" و أي نسل قد يأتي من إتحاد العائلتان الفاليريتان بتلك الزيجة فكان وصولها إلى الزفاف التمهيدي متأخراً عن قصد لتلفت الإنتباه و الأنظار مقاطعة خطاب الملك و رسالة في حد ذاتها بإرتداء الأخضر في مشهد أشبه بالعاصفة الصامتة وسط أعين أطلقت ألف كلمة و كلمة و علامة جمع المواليين للحرب و دعوة للتحالف معها قائلة "ها أنا أم الوريث الذكر" … الفحل العظيم الذي من المُفترض أن يمتطي العالم و يتسيد هذه الرُقعة من الأرض ففي حين أن الوقت الحالي هو الأمثل لملء صفوفها بالموالين تعهد عمها "هوبرت" بنفسه و جيوش "اولدتاون" كلها … كما يبدو أن "ثعبان الحديقة" سيكون مصدر جيد للمعلومات … و لكن الملكة إحتاجت عضو أخر في الحزب كي تستطيع النوم آمنه بعد تلك الليلة البائسة و هكذا وجدت السير "كريستون كول" اليائس و الذي يشعر بنفس شعور الخيانة و الأذي و أعطته الأمل في مواصلة حياته للتكفير الصحيح عن خطيئته … و الخطوات القادمة لدي ذات الرداء الأخضر من نوايا في الغالب لا تزال سرية.

قصة صانع الملوك في مسلسل التنيين... 

أعتقد أنه من المفترض أن نصدق أن "كريستون" قد تجاوز حدوده بمداعبته الأخيرة مع "راينيرا" إلي جانب كسر قسم العفة فقد حطم صورته الذاتية تماماً كما فاقمت الأميرة الأمور سوءً برفضها خطة زواجه و رفض أحلامه التافهة فإيسوس ليست أكثر من حفنة من البرتقال بالنسبة لها … من ناحية أخري تعرف الملكة "أليسينت" بالفعل كل شيء عن عباءته المتسخة و ذلك بفضل سوء فهمه على مسائلته بخصوص المسرحية الهزلية عن ليلة شارع الحرير.  

في مشهد يوحي بصرخه أخري تجددت في نفس الفارس يُدرك أنه لا سبيل من مواصلة العيش في إحتمالية لكشف خزيه و عاره و إحتمالية تقديمه للعدالة و التنكيل بما تبقي له من شرف و لهذا أراد التكفير و كما أن أجرة الخيانة هي الموت كان الحل الوحيد أمامه الإنتحار … فلم ير أي مخرج من هذا السيناريو سوى قتل نفسه كرجل يريد أن يكون إسمه مُشرفاً حقاً في مجتمع لا يحظى فيه الشرف إلا بالكلمات فالسير "كريستون" بهذه الحلقة أصبح في موضع تعاطف أكثر من كونه في موضع مُذنب بالحلقة الماضية.

و بينما تظهر الملكة "اليسينت" في الوقت المناسب و تنقذه من الموت ربما للمرة الثالثة في الحلقة في إشارة أن هذين الإثنين لديهما الكثير من القواسم المشتركة التي تدفعهما لتصحيح الأمور لنصابها و ربما قد يتضح أنهما أحد أكثر الثنائيات الرائعة في تاريخ ويستروس و إنه سيكون من الممتع رؤية هذا الجانب الآخر من "اليسينت" الآن لأنها تعرف بالضبط ما تريده و عليها فعله للحصول عليه. فالآن و هي أم لطفلين علي "أليسينت" أن تركز في معركة قادمة لحمايتهما حيث من المُرجح أن يتعرض فيها الخاسر و أحبائه لحد السيف. لذا استجابةً لتحذيرات والدها و لحماية أطفالها تقوم "أليسينت" بأول الخطوات للسيطرة علي مجريات الأمور و ذلك عن طريق جمع الحلفاء بما فيهم من أعضاء البلاط الموالين لعائلة "هايتاور". و علي هذه الصيغة أوقفت الملكة الشابة "أليسينت" محاولة إنتحار الفارس التي تدرك مدى فائدة وضع هذا الفارس المُحتقر لذاته تحت يدها فتختاره أن يكون من أوائل الأعضاء الجدد للحزب الذي تسعي لتكوينه.

أبطال مسلسل التنيين الاطفال

لقد أعمى حب السير "كريستون" ل "راينيرا" فهمه الصورة الأكبر من اللُعبة و قامت "أليسينت" بتفتيح بصره مرة أخري عنما ينبغي فعله … فالأميرة مُذنبة و ناقضة للعهد بقدر ما هو مُذنب و ناقض للعهد و عليها الخضوع للتكفير بالذنب بقدر ما هو عليه الخضوع ايضاً. فإن الجانب الأخر المُشوق في ​​الحلقة الختامية لهذه الحقبة من الزمن هي التمهيد لتقديم شخصية "صانع الملوك" و كيف توضح بوادر و مُسببات أسطورة دوره في هذه الأحداث التاريخية. ف"كريستون كول" أقام علاقة مع امرأة أقسم على حمايتها فهو إرتكب خطيئة كُبري و نري كيف يتقبل أن يتم تطبيق القانون عليه عندما يطلب بأدب من الملكة إعدامه بدلاً من تعذيبه تكفيراً لهذه الخطيئة … و لكن غالبا الملكة الشابة تدرك و ستجعله يدرك أن حياته أفضل من موته للتكفير عن هذه الخطيئة.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon،قصة مسلسل التنيين وطاقم وابطال مسلسل التنين

بواسطة

آل_التنين شخصيات مقتطفات حلقة ٦ 

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل التنيين 

معركة سريرية

ملخص مسلسل التنيين. معركة سريرية للمسلسل التنيين

المشهد الأفتتاحي للحلقة مشهد ولادة مؤلم و طويل حيث نسمع "راينيرا" تتأوه قبل أن نراها بنسختها الجديدة و عندما نراها تكون في المكان الذي كانت تخشى منه منذ فترة طويلة و هو سرير الولادة. بقيت عدسة الكاميرا على وجهها طوال المحنة و هي تكافح من أجل ولادة طفلها بنجاح. و أخيراً يخرج الطفل و هنا كانت لحظة راحة لها و لنا في إسلوب واضح ان المسلسل لا يهدف إلى جو الإثارة و الغموض بقدر ما يهدف إلى إرهاق المشاهد عاطفيًا و نفسيًا. و في لحظة كانت تجسد حنان الأم الغريزي فإن العلاقة الحميمة بين الأم و الطفل يتم غزوها على الفور بأمر خارجي من الملكة التي تريد رؤية الطفل في الحقيقة تريد أن ( تُري زوجها الملك ) هذا الطفل فلم ترتاح الأميرة بعد معركتها الخاصة كمثل الجروح التي لم تلتأم قط بينها و بين صديقتها القديمة.

"راينيرا" كمُتحدية رغم ضعفها و مُلطخة بالدماء ترفض السماح لأي شخص آخر بإحضار إبنها للملكة. إنها عازمة بألا تمنح الملكة شعور الرضا لرؤيتها ضعيفة. و هنا نري التنفيذ الفني السلس حيث تبدو الدقائق العشر الأولى قد تم تصويرها في لقطة واحدة منذ اللحظة التي أنجبت فيها "راينيرا" ابنها الثالث إلى اللحظة التي أحضرته فيها إلى الملكة "أليسينت" في غرفتها. لم تغلق الكاميرا عدستها أبدًا. خطوة للأميرة لتظهر مُثابرة منتصرة و خطوة أخري لتظهر قوية و تزيل اي علامات ضعف أمام الملكة و صديقتها السابقة و هكذا إختارت أن تتمايل عبر ارجاء القلعة و تسليح ضعفها و تحويله إلى إستعراض للقوة فإذا كان هناك شيء واحد يمكن قوله عن "راينيرا" هنا فهو أنها تعرف جيداً كيف ترد الصفعة.

و بينما لا تستطيع الوقوف إلا أنها تتأرجح على قدميها و لا تزال تمر بآلالام ما بعد الولادة كي تأخذ الطفل إلى الملكة بنفسها. يدعمها "لينور" المُرتبك و الذي يبدو عدم وجوده أكثر نفعاً من وجوده و يتسائل بشكل مستفز عن هل كانت الولادة مؤلمة بينما أعطته "راينيرا" نظرة تقول ( روح أسأل أمك ) … و هكذا تتجول الأميرة في القلعة و تبذل قصارى جهدها لتجنب النكات المتداولة بينما يلقي "لينور" نكتته الخاصة بمقارنة محنتها المؤلمة بشكل لا يُطاق بشعور إصابة الكتف بقوس و نشابية.

علي الرغم إن الولادة في ويستروس يتم تصويرها علي إنها عمل إجباري من التعذيب و واجب النساء الوحيد إتجاه العائلة و ان كل نقطة دم على طول تلك الشجرة هي نتيجة لمخاطرة امرأة بحياتها و تعريض نفسها لساعات لا حصر لها من الألم و الكدح الجسدي ناهيك عن العديد من حالات الإجهاض التي ربما تعرضت لها الا ان لها أهمية في زيادة الورثة المحتملين بحيث يمكن أن يستمر خط الخلافة و يوسع عظمة السلالة. فإن مشاهد الولادة المُرهقة تلك مهمة من حيث السرد و ما تكشفه عن عدم الإستقرار المروع في حياة المرأة إلي جانب إنعدام الإستقلالية بحياتها في هذا الوقت و المكان. و كل اللقطات المُقربة القاسية و التفاصيل الحية يمكن أن توقعك في الشعور و كأن المسلسل يصور عذاب النساء كل لحظة و بالنهاية لا تحظي النساء بإمتيازات مجتمعية بل كل بغض و عنصرية و هذا غالباً ما لن تسمح به "راينيرا تارغاريان" … يُتبع … 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
ملخص الحلقة السابعة من مسلسل آل التنين قادمة فجر الإثنين المقبل

الحلقة ستكون تحت عنوان "دريفتمارك" ( معقل عائلة الفيلاريون )

مدة الحلقة : 59 دقيقة

مخرج الحلقة : ميغيل سبوشينك

- هي آخر حلقة قبل الطفرة الزمنية الأخيرة في الموسم حسب ما تم تأكيده من قبل صناع العمل ومن بعدها ستبدأ فترة رقصة التنانين ( سنة 129 بعد الفتح )

- الحلقة السابعة وما بعدها من حلقات لم يتم عرضها على أي شخص سواء من النقاد أو الجماهير ، مما يعني إن الحلقة القادمة هي نهاية التمهيد والبداية الحقيقية للأحداث المهمة المتعلقة برقصة التنانين والحرب الأهلية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...