0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة

أبطال وقصة مسلسل Game of Thrones ويكيبيديا - موعد عرض مسلسل صراع العروش جميع شخصيات قيم اوف ثرونز ممثلة صراع العروش صراع العروش الموسم 8 شخصيات قيم اوف ثرونز مع الصور Game of Thrones season 1 صراع العروش الموسم 2 جميع شخصيات قيم اوف ثرونز ممثلة صراع العروش صراع العروش الموسم 8 شخصيات قيم اوف ثرونز مع الصور Game of Thrones season 1 صراع العروش الموسم 2

جميع شخصيات قيم اوف ثرونز

ممثلة صراع العروش

صراع العروش الموسم 8

شخصيات قيم اوف ثرونز مع الصور

Game of Thrones season 1

صراع العروش الموسم 2

بطل مسلسل  صراع العروش

ابطال مسلسل  صراع العروش

مكان تصوير مسلسل  صراع العروش

انستقرام مسلسل  صراع الملوك

مسلسل صراع العروش ويكيبيديا إن أحداث صراع العروش تندرج ضمن الأعمال الخيالية البعيدة عن الواقع، حيث تدور أحداثها في قارّتين خياليتين هما: قارة ويستروس، وقارة إيسوس، حيث تبدأ القصة في أواخر صيف طويل جداً دام لمدة عقد من الزمن، تصارعت خلاله سبعُ عائلات من أجل السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.  وفي الوقت نفسه يتنامى الخطر على هذه الممالك من ناحية المتجمد الشمالي الذي تجسده مخلوقات خيالية، إذ يتناول العمل العديد من الشخصيات الغامضة في قضايا مختلفة بما فيها: الحرب الأهلية، الدين، الرتب الاجتماعية، الجرائم والعقاب، وكذلك الجنس، والولاء والعدالة، فيما يلي نقدم لكم صراع العروش ويكيبيديا:  أيضاً معروف باسم لعبة العروش. نوع العمل: فنتازيا ملحمية. الموضوع: العرش الحديدي. صيغة العمل: مسلسل درامي. مبني على أغنية الجليد والنار. مؤلف العمل: دي. بي. وايس، وديفيد بينيوف. لكن تطوير: ديفيد بينيوف، دانيال وايز. بينما السيناريو لـ: جورج ر. ر. مارتن، وكذلك ديفيد بينيوف، أيضا دي. بي. وايس، وفانسيا تايلور، كذلك براين كوغمان، بالإضافة إل جين إسبينسون، وديف هيل. أبطال العمل الفني:بيتر دنكليج، وكذلك لينا هيدي، أيضا كيت هارينغتون، نيكولاج كوستير والدو، كذلك إميليا كلارك، أيضا صوفي ترنر. البلد: الولايات المتحدة. لغة العمل: اللغة الإنجليزية. عدد المواسم: ثمانية بينما عدد الحلقات ثلاثة وسبعين حلقة. مواقع تصوير صراع العروش: في كل من أيرلندا الشمالية، والمغرب، وإسبانيا، وكرواتيا، وآيسلندا، ومالطا، واسكتلندا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا. مدة العرض: يتراوح العرض ما بين 50 إلى 80 دقيقة. شركة الإنتاج: HBO، شركة مانجمينت 360. القناة: HBO العرض الأول: تم عرض صراع العروش لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية. البث الأول: كان بث صراع العروش لأول مرة بتاريخ 17 أبريل 2011، وذلك حتى تاريخ 19 مايو 2019.

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية التاريخية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

أبطال وقصة مسلسل Game of Thrones ويكيبيديا - موعد عرض مسلسل صراع العروش 

الكاتب البطل إضافة إلى الواقعية المفرطة، كان دور الكاتب من العوامل التي ... لكن هذا الأمر تغيّر أخيرًا مع المسلسل ذائع الصيت «صراع العروش» (Game of Thrones

أبطال مسلسل Game of Thrones ويكيبيديا مسلسل صراع العروش ويكيبيديا

إن أحداث صراع العروش تندرج ضمن الأعمال الخيالية البعيدة عن الواقع، حيث تدور أحداثها في قارّتين خياليتين هما: قارة ويستروس، وقارة إيسوس، حيث تبدأ القصة في أواخر صيف طويل جداً دام لمدة عقد من الزمن، تصارعت خلاله سبعُ عائلات من أجل السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.

وفي الوقت نفسه يتنامى الخطر على هذه الممالك من ناحية المتجمد الشمالي الذي تجسده مخلوقات خيالية، إذ يتناول العمل العديد من الشخصيات الغامضة في قضايا مختلفة بما فيها: الحرب الأهلية، الدين، الرتب الاجتماعية، الجرائم والعقاب، وكذلك الجنس، والولاء والعدالة، فيما يلي نقدم لكم صراع العروش ويكيبيديا:

.

نوع العمل: فنتازيا ملحمية.

الموضوع: العرش الحديدي.

صيغة العمل: مسلسل درامي.

مبني على أغنية الجليد والنار.

مؤلف العمل: دي. بي. وايس، وديفيد بينيوف.

لكن تطوير: ديفيد بينيوف، دانيال وايز.

بينما السيناريو لـ: جورج ر. ر. مارتن، وكذلك ديفيد بينيوف، أيضا دي. بي. وايس، وفانسيا تايلور، كذلك براين كوغمان، بالإضافة إل جين إسبينسون، وديف هيل.

أبطال العمل الفني:بيتر دنكليج، وكذلك لينا هيدي، أيضا كيت هارينغتون، نيكولاج كوستير والدو، كذلك إميليا كلارك، أيضا صوفي ترنر.

البلد: الولايات المتحدة.

لغة العمل: اللغة الإنجليزية.

عدد المواسم: ثمانية

بينما عدد الحلقات ثلاثة وسبعين حلقة.

مواقع تصوير صراع العروش: في كل من أيرلندا الشمالية، والمغرب، وإسبانيا، وكرواتيا، وآيسلندا، ومالطا، واسكتلندا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا.

مدة العرض: يتراوح العرض ما بين 50 إلى 80 دقيقة.

شركة الإنتاج: HBO، شركة مانجمينت 360.

القناة: HBO

العرض الأول: تم عرض صراع العروش لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

البث الأول: كان بث صراع العروش لأول مرة بتاريخ 17 أبريل 2011، وذلك حتى تاريخ 19 مايو 2019.

▪️ مسلسل جديد  صراع العروش

مشاهدة وتحميل مسلسل الاكشن والمغامرات والدراما صراع العروش الموسم الاول Game of Thrones S01 HD جيم اوف ثرونز مترجم اون لاين وتحميل مباشر

▪️ سنة العرض: 2011     }..

▪️ القناة العارضة: {HBO      } 

▪️ النوع: { ملحمي }..

▪️ عدد الحلقات: {. مواسم متعددة}..

▪️ التقييم: { 7.8 }.

▪️ موعد العرض: { }.

صراع العروش الموسم 3

صراع العروش الموسم 8

مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

صراع العروش الموسم 4

صراع العروش الموسم 7

صراع العروش الموسم 5

▪️ قصة مسلسل game of thrones

رابط تحميل مسلسل game of thrones

نهاية مسلسل  صراع العروش

توقعات الحلقات القادمة  صراع العروش

إدارة مدينة الـعـلـم، تفاصيل يتم إضافتها عن المسلسل خطوة بخطوة على مربع الاجابة والتعليقات اسفل الصفحة 

ـ

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أبطال وقصة مسلسل thro of game ويكيبيديا موعد عرض مسلسل صراع العروش

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...