0 تصويتات
بواسطة

من هو أحمد محمود فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

من هو أحمد محمود فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو أحمد محمود فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية
ماهي أعمال أحمد محمود فكري
ماهي ديانة أحمد محمود فكري
جنسية أحمد محمود فكري
مواليد أحمد محمود فكري
تويتر أحمد محمود فكري
انستقرام أحمد محمود فكري
زوجة احمد محمود فكري
أحمد محمود فكري من هو
الجوائز الحاصل عليا أحمد محمود فكري
من هو أحمد محمود فكري ويكيبيديا
تكون الإجابة الصحيحة كالتالي /
أحمد محمود فكري يبلغ من العمر 40 عاما، مكان الميلاد دولة الأمارات، الديانة الأسلام، المدير العام لـ مركز الإحصاء أبوظبي منذ 18 يناير (كانون الثاني) 2021، الإمارات العربية المتحدة. حاصل على ماجستير في إدارة أعمال عام 2016 من كلية وارتون في "جامعة بنسلفانيا" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير بنفس الاختصاص عام 2015 من "كلية لندن للأعمال" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في هندسة الحاسوب عام 2011 من "جامعة ويسكونسن" في الولايات المتحدة.
السيرة الذاتية أحمد محمود فكري:
المدير العام لـ"مركز الإحصاء أبوظبي" منذ 18 يناير (كانون الثاني) 2021، الإمارات العربية المتحدة. وهو شريك مؤسس وعضو مجلس إدارة في "شركة مزارع مدار" منذ عام 2016، و"مؤسسة طموح"، ومدير عام مبادرة "صندوق الوطن" منذ فبراير (شباط) 2020، وعضو مجلس إدارة "مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي" منذ فبراير (شباط) 2020، وعضو الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لـ"مجلس التعاون لدول الخليج العربية" منذ أغسطس (آب) 2019. 
شغل منصب مدير مشروع أول في مكتب الشؤون الاستراتيجية لدى "ديوان ولي العهد أبوظبي" بين 2012 و2020، ومدير تحليل الأعمال والعمليات اللوجستية في "شركة الاتحاد للطيران"، كما عمل كمهندس تطوير برامج في "شركة مايكروسوفت" خلال 2011.
  • الجوائز الحاصل عليها أحمد محمود فكري:
نال ميدالية فضية في "الأولمبياد العربي الثاني للمعلوماتية"، والمركز الأول في "مسابقة البرمجة الخليجية على مستوى الجامعات".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو أحمد محمود فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...