0 تصويتات
بواسطة

من هو تركي بن بلقيس أحمد فتحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

من هو تركي بن بلقيس أحمد فتحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي بلقيس أحمد فتحي وكيبيديا

ماهي اعمال تركي بن بلقيس احمد فتحي

ماهي ديانه تركي بن بلقيس احمد فتحي

انستقرام تركي بن بلقيس احمد فتحي

تركي بن سلطان عبد اللطيف جميل وأمه بلقيس أحمد فتحي يبلغ من العمر ٢٥ سنة ولد في السعودية وأمة مغنية اماراتية وراقصة متميزة كان في بداية صغرة ظهرت ملامح وجه تركي بن سلطان عبداللطيف بشكل واضح رغم أن والدته حرصت على إخفاء شكله بإمالة وجهه قليلا إلى الجانب لكنها قررت أن تحتفل مع. وقد نشرت بلقيس عبر حسابها أول صورة له ظهرت فيها وهي تحمله برفقة زوجها وعقلت عليها. وكانت بلقيس أحيت منذ فترة حفلا ضخما في الكويت وشهد.

وخلال عام 2022

استأثرت الفنانة بلقيس فتحي مؤخراً باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان، عقب إحيائها حفلا في العاصمة الخرطوم. وأحيت النجمة بلقيس فتحي حفلا غنائيا بفندق كورنثيا في العاصمة السودانية الخرطوم وسط حضور نوعي.

وظهرت فتحي خلال أدائها عددا من الأغاني بالثوب السوداني، وانتشرت صورها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لتتربع على الترند خلال الساعات الماضية. ونشرت الفنانة بلقيس فتحي فيديوهات عبر صفحتها على تويتر وهي تتوسط عددا من الفتيات السودانيات، وهي تقوم بأداء رقصات على أنغام أغان سودانية. وفي وقت سابق شاركت النجمة بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر سناب شات وهي توجه سؤالها إلى ابنها تركي عن مدى مخبته لها. تركي قال لها بعفوية بأنه يحبها “قد الدنيا”، فكررت بلقيس سؤالها فأجابها بأنه يحبها بشدة. يُشار أن هذا المقطع جاء بعد ابتعاد النجمة الخليجية لفترة عن السوشيال ميديا، ومع حرصها على توثيق كلمات طفلها اللطيفة وهو يعبّر عن حبّه لها، أصرت بلقيس على إبقاء ملامحه وصوره بعيدة من الإعلام ووسائل التواصل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو تركي بن بلقيس أحمد فتحي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...