0 تصويتات
بواسطة
برنامج رامز جلال مع ضيفه حماده هلال الحلقة الواحد والعشرون

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي

برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال على قناة mbc مصر يستضيف اليوم في الحلقة 20 المطرب والفنان المصري حمادة هلال ، بطل مسلسل المداح في هذا الموسم الرمضاني 2021 ، وهو واحد من أشهر المطربين الشعبيين في مصر ، وبدأ حياته المهنية منذ أن كان طفلا ، وظل يحترف الغناء حتى أصبح يقدم مسلسلا في الموسم الرمضاني ، وأصبحت مسلسلاته تلقى نجاحات كبيرة .

اقتحم أيضا حمادة هلال المجال السينمائي وقدم العديد من الأفلام الناجحة خلال السنوات الماضية ، ولكن ما زالت شهرته الأكبر في مجال الغناء وهو الذي قدمت فيه عشرات الألبومات الغنائية ، والتي جعلته واحد من المطربين أصحاب التاريخ الغنائي في المجال الشعبي .

اقرأ أيضا تجار: ارتفاع بعض المكونات ساهم فى زيادة أسعار الحلويات خلال شهر رمضان

ويعد مسلسل المداح هذا العام من المسلسلات التى كتب عنها نقدا جيدا من قبل العديد من النقاد المصريين خاصة أن فكرته جديدة ولم تقدم في الدراما بهذا الشكل من قبل .

برنامج رامز عقله طار يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على MBC مصر الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 12:00 منتصف الليل.وكانت mbc مصر طرحت البرومو الرسمي لبرنامج رامز عقله طار، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...