0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة

موعد اختبار القدرة المعرفية 1442 للجامعيين المدة الثانية

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي 

موعد اختبار القدرة المعرفية 1442 للجامعيين المدة الثانية

المحتويات إخفاء 

تاريخ اختبار القدرات المعرفية لخريجي المرحلة الثانية 1442

1442 اختبار القدرات المعرفية لتاريخ خريجي الجامعات

رسوم اختبار القدرات المعرفية

مراحل التسجيل في المهارة المعرفية

رابط للتسجيل في ترخيص اختبار القدرات

موعد اختبار القدرة المعرفية 1442 للجامعيين المدة الثانية أهلا بكم، نستعرض لكم موعد اختبار القدرة المعرفية 1442 للجامعيين المدة الثانية كما عودناكم دوما على افضل الإجابات والحلول والأخبار الحصرية في موقعنا ، يشرفنا ان نستعرض لكم موعد اختبار القدرة المعرفية 1442 للجامعيين المدة الثانية

موعد إجراء اختبار القدرات المعرفية لخريجي المرحلة الثانية من جامعة 1442

 موعد إجراء اختبار القدرات المعرفية لخريجي المرحلة الثانية من جامعة 1442

تاريخ اختبار القدرات المعرفية لخريجي المرحلة الثانية 1442

حدد المركز الوطني 1442 اختبار القدرات المعرفية لتاريخ خريجي الجامعات – جامعات المملكة العربية السعودية التي تتقدم للوظائف الحكومية بخلاف التعليم والرعاية الصحية وتتقدم لها

1442 اختبار القدرات المعرفية لتاريخ خريجي الجامعات

يجري المركز الوطني للقياس اختبارات القدرة المعرفية لطلاب الجامعات على فترتين على مدار العام واختبارات محوسبة على مدار العام للاختبارات الورقية. انتهى الفصل الدراسي الأول من امتحان 1442. أقيمت بين الساعة 21:23 نوفمبر 2020. القدرة المعرفية العمومية لطلاب الفصل الثاني الجامعيين عند بدء الاختبارات الخاصة حتى يوم الاثنين ، 29 من نفس شهر السبت ، 27 مارس 2021. إنها المدة من الرابع عشر لـ السادس عشر من ذلك الشهر. حيث تجري الاختبارات للمرشحين والمرشحين لمدة ثلاثة أيام في كل مراكز الاختبار التابعة للمركز الوطني للقياس على مستوى مدن ومناطق المملكة المختلفة.

رسوم اختبار القدرات المعرفية

الأشخاص الذين يرغبون في التسجيل في اختبار القدرات الإدراكية العمومية بالجامعة سيدفعون الرسوم المخصصة خلال فترة زمنية. من أجل تأكيد وقف موعد الامتحان وبالتالي إمكانية إجراء الاختبار والتسجيل ، يُعطى المتقدم للامتحان رقم هاتف دفع خاص. في مركز قياس لدفع رسوم الاختبار 200 ريال سعودي بإحدى طرق الدفع الإلكتروني وبعدها. تم التأكيد على التخلص من تسجيل عملية الدفع. إذا لم يتم السداد في التاريخ الذي حدده مركز القياس الوطني ، فسيتم إلغاء تسجيل الشخص للاختبار وسيعتبر أنه لم يتم.

مراحل التسجيل في المهارة المعرفية

يتم التسجيل في اختبار القدرات الإدراكية العمومية عبر موقع المركز الوطني للقياس الإلكتروني دون الحاجة للذهاب لـ مقر المركز للتسجيل ، ويمكن لمن يرغب في إجراء الاختبار إكمال الخطوات التالية للتسجيل:

ادخل على الموقع الحقيقي للمركز الوطني للقياس – “القياس”.

اكتب اسم المستخدم.

أدخل كلمة المرور.

اكتب رمز التؤكد.

انقر فوق “تسجيل الدخول”.

انقر على أيقونة “الاختبارات المتاحة للتسجيل”.

اختر الاختبار الذي تريد التسجيل فيه ، وهو اختبار القدرات المعرفية العام.

وافق على الشروط والأحكام.

تحديد مكان الاقامة على الخريطة على الموقع.

اختيار مركز الاختبار من بين المراكز التابعة لكياس.

حدد الوقت المناسب لإجراء الاختبار.

دفع رسوم الامتحان.

تأكيد الحجز.

أتاح مركز القياس الوطني إمكانية إجراء تعديلات على التاريخ المحجوز لإجراء الاختبار أو إلغاء التسجيل في الاختبار ، بشرط ألا يقل الوقت الذي يتم فيه إجراء التغييرات عن 72 ساعة من بدء الاختبار. .

تابع أيضًا:

رابط للتسجيل في ترخيص اختبار القدرات

يتم التسجيل في اختبار القدرات العمومية لطلبة الجامعة عبر الموقع الحقيقي لمركز التقييم الوطني وهو مركز هيئة تقويم التعليم والتدريب والمتخصص في إجراء الاختبارات المختلفة سواء كانت امتحانات دخول جامعية لطلبة الثانوية العمومية. أو اختبارات القبول للوظائف التعليمية في الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية أو لمجموعة متعددة من الوظائف سواء الإدارية أو القضائية. يعتمد المركز في الاختبارات المقدمة للمواطنين والمواطنات على معايير علمية مجردة للتمييز بين المتقدمين للاختبار ، حيث يمكنك الدخول مباشرة لـ المركز الوطني للقياس “هنا” وتسجيل الدخول للاستفادة من الخدمات التي يستعرضها.

في انتهاء المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ، نتمنى التوفيق في كل مراحل التدريب وسنكون سعداء. لتلقي أسئلتك واقتراحاتك بمشاركتك معنا

.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 3، 2021 بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...