0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي الكاتبة رنا الحريري زوجة باسم ياخور، مواليد وطول وديانة رنا الحريري

من هي الكاتبة رنا الحريري زوجة باسم ياخور، مواليد وطول وديانة رنا الحريري

كم طول باسم ياخور

ديانة رنا الحريري

والده رنا الحريري

والد رنا الحريري

تمثيل رنا الحريري

رنا الحريري من درعا

 حل السؤال من هي الكاتبة رنا الحريري زوجة باسم ياخور، مواليد وطول وديانة رنا الحريري 

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

إجابة السؤال من هي الكاتبة رنا الحريري زوجة باسم ياخور، مواليد وطول وديانة رنا الحريري 

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

الاسم: رنا الحريري. 

مواليد رنا الحريري:(1978 -)

مهنة رنا الحريري :كاتبة سيناريو سورية.

الجنسية : سوريا. 

اشهر المسلسلات التي كتبتها رنا الحريري؟

المسلسلات اللى كتبتها

CBM - مشاركه فى التأليف.

صبايا - الجزء الأول.

بقعه ضوء - مشاركه فى التأليف. 

الزوج: باسم ياخور. 

ما هي ديانة زوجة الممثل باسم ياخور رنا الحريري ؟

الديانة المسيحية. 

السيرة الذاتية :

ولدت عام 1978 في أوكرانيا. كانت بدايتها من خلال المشاركة بكتابة عدد من حلقات مسلسل بقعة ضوء في جزئيه الخامس والسادس عامي 2000 و2001، كما شاركت في تأليف برنامج (سي بي إم) عام 2003. من أبرز أعمالها مسلسل (صبايا) عام 2009، وهي كانت متزوجة من الفنان باسم ياخور ولهما طفل اسمه روي.

حيث نشرت على صفحتها على فيسبوك وتويتر وانستقرام كلمات مؤثرة تشرح لمتابعيها وتعبر فيها عن حياتها الشخصية ومعاناتها القديمة حبها لابنها واليكم المنشور ;

زوجة الفنان باسم ياخور رنا الحريري :

 مرحباً، بما أنو عدد يلي عم يتابعوني اتخطى المليون على الانستاغرام وعلى الفيس بوك، ولأنو أغلبكم بيعرفني من خلال جانب واحد بس من حياتي، اليوم بدي احكيلكم شوي أكتر عني. 

◼ أنا أم ل طفل هو أغلى ما عندي، وابنة رجل عظيم وامرأة استثنائية، ربوني على مبادئ وقيم عم حاول هلق ازرعهم ب ابني. علموني أن الطيبة أهم من الجمال، والبساطة أجمل من التصنع، وأنه أخلاقنا هي أغلى ما نملك والأخلاق هي حالة لا تتجزأ، يعني مو ممكن الانسان يكون خلوق بس بيكذب، أو بيغش أو بيسرق أو بيغتاب.

◼ بابا كان حاصل على دكتوراه بالقانون الدولي وماما معها ماجستير رياضيات، وعندي أخ وأخت أصغر مني، أهلي ما كانوا أغنياء، كانوا موظفين وكنا نعيش على الراتب وكان النا صفحة بدفتر الديون عند جارنا البقّال. 

◼ اتوفى بابا قبل ما كمل ١٨ سنة واضطريت وقف دراستي ب كلية الاقتصاد لواجه حياة جديدة ما كنت بعرف شي عن قسوتها وصعوباتها.حياتي ما كانت سهلة، 

◼ أنا بعرف الوجع، بعرف الفقدان، الخوف، الحاجة وبعرف كيف أحياناً تصرف بسيط إيجابي أو سلبي ممكن يأثر بانسان تاني ويضل بذاكرته مدى الحياة، لهيك دائماً بتمنى منكم تكونوا ألطف مع كل الناس. 

◼ أنا عشت بظروف مختلفة، الشي الوحيد يلي ضل ثابت عندي هو المبادئ يلي اتربيت عليها و تفاؤل ما فارقني حتى وأنا بأصعب الأوقات وقناعة راسخة جواتي بأنه الحياة متقلبة ومتغيرة بس دائماً القادم أفضل ان شاء الله."

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الكاتبة رنا الحريري زوجة باسم ياخور، مواليد وطول وديانة رنا الحريري

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 24، 2021 في تصنيف مشاهير بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...