0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هو غالب القاضي ويكيبيديا

حقيقة غالب القاضي في استغلال ضعف المساكين والمستضعفين 

جنسية غالب القاضي 

اولاد غالب القاضي 

مديرية ومحافظة غالب القاضي 

عمر غالب القاضي 

من هو غالب القاضي ويكيبيديا

حل السؤال من هو غالب القاضي ويكيبيديا

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال من هو غالب القاضي ويكيبيديا

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

الاسم : غالب احمد علي القاضي. 

Ghaleb Alqazi

الجنسية : يمني. 

المحافظة : حراز. 

الاولاد: اربعة اولاد. 

الديانة : مسلم. 

السيرة الذاتية :

يعد غالب احمد القاضي احد المشاهير اليمنية حيث اشتهر في جمع المساعدات الإنسانية المالية والعينية وايصالها الى الاسر الفقيرة ويتم تصوير ذلك حتى يثبت للمتبرعين على مصداقيته. 

لكن غالب القاضي خلاف ذلك فلديه سوابق واتهامات ماتكفي على إدانته وادخاله السجن، كما طالب كل الشعب اليمني بإلقاء القبض عليه حتى لا يستغل حاجة الناس والتلاعب بااعراضهم وقوتهم. 

حيث ان غالب القاضي قبل اشتهارة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد ضهر على فيديو مسجل وهو في السجن المركزي بتهمة ق ت ل اخية كما ضهر في فيديو اخر وهو يناشد والدته بان تعدل بين أبنائها وتخرجه من السجن ولا تحرمه من ابنائه الاربعه. 

اهم تعليقات ومشاركات المتابعين على بعض منصات التواصل الاجتماعي حول قضية غالب القاضي :

يا جماعة تبينو وتأكدوا بالأول إذا طلع كلام البنت صحيح فلازم القاضي يتحاسب 

بس انا لاحظت في الفيديوا حق البنت كلام متناقض لما تقول أن أخوها اللي توفى انه الوحيد وما عندهم من يعولهم وما أحد غير البنت وأمها الكلام المتناقض في آخر الفيديو لما تقول انها باعت جوالها وان الجوال اللي تصور منه انه جوال أخوها كيف جوال أخوها وما عندها أخوة غير اللي توفي 

الموضوع يحتاج تبين وتأكد وإذا البنت صادقة الشخص لازم يتحاسب. 

لا بد من العداله وانصاف هذه الظحيه الظعيفه كلنا معها ربنا يوفقك اخي احمد علاو واصل في فعل الخير وصلو علي الحبيب احبتي جميعا. 

دخلت ابسرت البث حق غالب القاضي ، اشتي اسمع تبريره ايش عيقول بما نسب له ..

كان يمكنها طول الفيديو انا تزوجتها ع سنة الله ورسوله انا تزوجتها انا معي عقد انا انا ..

انا معي اثباتات انا معي مدري ايش ..

...

البنت اولا م انكرت وقالت انك تزوجتها ، ليش مايوضح بقية القصة !!؟

وليش ماتظهر الاثباتات للجميع مادام والفيديو شافه الجميع ..

نطالب من الدولة سرعة اتخاذ الإجراءات والتحقيق و و و ..

هذه القضية عرضنا جميعا والبنت بنتنا كلنا واختنا كلنا ..

فيديو على درجة كبيرة من الأهمية يفضح النصابين باسم العمل الإنساني وتشويه اعمال الخيرحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 

على عليهم وعلى أفعالهم المنافية للقيم الانسانية والدينية. 

الأسماء المذكورة أمامكم في العقد متهمين ايضاً وعلى رأسهم الأمين الشرعي الذي كان على علم ان غالب القاضي يستغل حاجة البنت وعقد لها بدون تدوين حتى تاريخ ميلادها اكتفى باالنظر فقط لرقم جلوس ثالث إعدادي وشهادة الميلاد 

الأمين الشرعي كان يعلم استغلال غالب للبنت وأنه سيتم رميهم في الشارع إذا ما وافقو على الزواج هذا . 

في نفس وقت كتابة هذا العقد قام الأمين الشرعي طلق الذي قبلها ونفس الشهود ايضاً شهدو على طلاق الاوله وشهدو على الزواج في الثانية ..!

بتلاحضو ايضاً بصمة ولي الأمر هذي فيها إثبات أنهم جابو شخص غريب عنها يدعى صدام الدوح صاحب غالب القاضي وقالو لها هذا بمقام اخوك وعقد فيها هذا المدعو صدام عبدالله علي الدوح وهذا ايضاً بعد مخالفاً لشرع الله وسنة رسولة ونفس الشخص هذا صدام شاهد على الطلاق في العقد ولي امر وعقد هو شخصياً وفي الطلاق رجع شاااااهد عصااابة يستغلو حاجة فقر الناس ..! 

غالب امس أمامكم يقول ان الذي عقد فيها اخوها ونحنا نؤكد للجميع ان البنت مافيش معها اخوه اخوها توفي الله يرحمة والماثل أمامكم المدعو صدام الدوح هو من عقد وكانت هذة اول مره تشوفه البنت وامها .

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو غالب القاضي ويكيبيديا
بواسطة
صرح احد مشاهير اليوتيوب اليمني الاعلامي احمد علاو ان محكمة بلاد الروس بني بهلول في محافظة صنعاء الأحد حكما بإعدام غالب القاضي رجما بالحجارة وذلك حكم ابتدائي. ولكن في الحقيقة ان غالب القاضي هارب من وجهه العدالة وينشر فديوهات مجهولة يبرر ويدافع عن نفسه بحجج واهيه وغير منطقية.
حيث وقد تنصل من قضايا شنيعة وذلك عن طريق تصويره وهو ميت ودخوله القبر حتى ينسى الجمهور امره.
وهذا ماعلق عليه احد المواطنين حيث يقول:
غالب القاضي كان الجميع يعرفه انه يدل علي الخير  وانه الرجل التقي والشريف ويعمل كشوفات باسماء أسر المساكين حوالي ست سنوات كان يستلم من فاعلين الخير سلات غذائيه ومبالغ ماليه بالملايين  وعندما يسالوه لماذا لم تعطي اسرة فلان واسرة فلان وهم مسجلون عندك يرد عليهم انه اعطاها لاسر اخرى مستحقه يكذب انه كان يشتري السيارات والاراضي ويتزوج النساء اسبوع واحد ويطلق ولكن الله يمهل ولا يهمل شوفوا الان افتضح فضيحه مدويه والان هارب من وجه العداله اكل حق المساكين واستغل بعص الاسر  استغلال قذر وهذه‍ نهايه كل محتال ونصاب  ياربي لك الحمد  ابكي ياغالب  دم ولن يفيد البكاء ولن يفيد الندم هذا جزائك في الدنيا واما في الاخره‍ العذاب الاكبر الناس يتضرعون جوعا وانت تاكل حقوقهم التي استامنك عليها الخيرون من ابنا هذا الوطن في الداخل والخارج  عليك غضب الله انت وامثالك الي اين المفر

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...