0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي غفران مهدي الملقبة بام فهد، مصادر تكشف سبب اغتيال ام فهد

 حل السؤال من هي غفران مهدي الملقبة بام فهد، مصادر تكشف سبب اغتيال ام فهد 

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال من هي غفران مهدي الملقبة بام فهد، مصادر تكشف سبب اغتيال ام فهد 

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

أم فهد،

الصندوق الأسود،

حيث يتصور البعض أن قتل المدعوة أم فهد، 

جاء بناءً على تنظيف البلد من أمثالها، 

لكن عملية الإغتيال لم تكن هكذا إنما لعدةِ أسباب و من أهم هذهِ الأسباب الاتي: 

المدعوة قبل حين قد هددت بنشر فضائح تخص المؤسسة العسكرية و بعض قادتها، 

و أيضًا كانت لها عدة إرتباطات بمفايات السياسة و حتى بزعماء كتل و نواب برلمان و وزراء و قادة و تمتلك على الجميع خفايا و أسرار تطيح بهم جميعاً. 

و ما يثب ذلك أن من قام ب. ق. تـ.ل. ه. ا قد سرق هاتفها النقال قبل فراره بعد تنفيذ العملية هاتفها الذي يعتبر الصندوق الأسود للملفات الضخمة التي تدين من كان مرتبط بأم فهد.. 

ام فهد الصندوق الاسود للسياسيين بالدولة العراقية ...!

وما سر هاتفها ..؟! 

غفران مهدي سوادي الملقبة بأم فهد بعد مرور 20 يوم بالتمام والكمال من مشاجرتها مع بلوكر اخرى تدعى داليا نعيم هددت المدعوة داليا_نعيم بضباط رفيعي المستوى لترد بعدها ام فهد برد صاعق تزامطيني بسعد معن مو عندي فديوات وانتي كاعدة ويا ما اريد انشرهن واخرب عالولد  الامر الذي ادى الى اختطاف المدعوة داليا نعيم  من امام بيتها في منطقة المنصور لتتراشق التهم بين المدعوتين .

بعد هذا الحادث بيومين بالضبط احيل سعد معن وسعد_العلاق الى الأمرية بتهمة ادارة شبكات ابتزاز الكتروني للضباط والوزارات والمراتب وبقي الامر محل شبهات واتهامات لعدة شخصيات ابرزهن شاعرة معروفة متعاونة وتدير مثل هكذا شبكات سيئة الصيت .

وبمرور 20 يوم من حادث مشاجرة داليا_نعيم و ام فهد و18 يوم من اختطا.ف داليا نعيم و16 يوم من احالة سعد معن وسعد العلاق الى الآمرية بتهمة ادارة صفحات وشبكات ابتزاز امسى الشارع العراقي على خبر إغ. تيا.ل ناشرة المحتوى ام فهد اثر تلقيها 4 رصاصات استقرت في رأسها وجسدها الامر الذي ارداها قتيلة ، مما ادى الى صعود سقف التوقعات والتحليلات هو اصرار الجاني بأخذ هاتف المجتي عليها ام فهد .

في السياق ذاته هددت شقيقة ام فهد بنشر الفديوهات الموجودة على اللابتوب الشخصي للمجني عليها في حالة عدم الكشف عن منفذ الجر.يمة ومن يقف خلفه ... منقووول. والله أعلم. 

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي غفران مهدي الملقبة بام فهد، مصادر تكشف سبب اغتيال ام فهد

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 26، 2022 في تصنيف مشاهير بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...