0 تصويتات
في تصنيف ثقافه بواسطة (3.4مليون نقاط)

موضوع مشروع عن شبكات الهاتف النقال

 حل السؤال مشروع عن شبكات الهاتف النقال

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال موضوع مشروع عن شبكات الهاتف النقال

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

لقد أصبح الهاتف المحمول جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. فهو ليس مجرد وسيلة للاتصال، بل أصبح أداة متعددة الاستخدامات ومركز الحياة الرقمية للكثيرين.

حيث يتميز الهاتف المحمول بالعديد من المميزات التي تجعله لا غنى عنه. كما يمكننا استخدامه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية وتطبيقات المراسلة الفورية. كما يمكننا استخدامه للوصول إلى البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية وتصفح الإنترنت.

وبفضل تقنية الإنترنت المتقدمة، يمكننا الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات والخدمات عبر الهاتف المحمول. يمكننا البحث عن المعلومات، مشاهدة مقاطع الفيديو، الاستماع إلى الموسيقى، قراءة الكتب الإلكترونية، وحتى تنفيذ المهام المصرفية والتسوق عبر الإنترنت.

ولا يقتصر دور الهاتف المحمول على الاتصالات والترفيه بل تمتد اهميته وحاجاته الى كل اعمالنا واشغالنا اليومية بل بالمختصر هو شريان الحياة الذي يسهل القيام باعمال جمة دون بذل المزيد من الوقت والجهد. 

نموذج 2:

تطور طويل الأمد (بالإنجليزية: Long Term Evolution) ويعرف اختصارا ب (ال تي إي) (LTE)، هو أحدث معيار في شجرة تقنيات شبكات الهاتف النقال والتي لاحظت تقنيات شبكات GSM/EDGE و UMTS/HSPA .

 يعد هذا مشروعاً من تقنيات مشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP), عاملة تحت اسم تعود علامته التجارية إلى إحدى الجمعيات ضمن المجموعة، المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات.

يشار إلى الجيل الحالي من شبكات الهاتف النقال بالجيل الثالث، بالرغم من أن LTE تعتمد غالباً على أنها 4G، الإصدار الأول من LTE هو في الحقيقة تقنية 3.9G لأنه لا يتوافق كلياً مع متطلبات الجيل الرابع، آي ام تي متقدم. معيار ما قبل الجيل الرابع هو خطوة نحو ال تي إي متقدم, معيار من الجيل الرابع (جيل رابع) تقنية LTE هي معيار جديد لشبكات الجيل الرابع 4G في الاتصالات اللاسلكية للنطاق عريض الحزمة توفر سرعات عالية جداً لنقل البيانات بالمقارنة مع تقنيات ومعايير الجيل الثالث 3G.

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
موضوع مشروع عن شبكات الهاتف النقال

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...