0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة

من هو الدكتور مروان شجاع الدين

 حل السؤال من هو الدكتور مروان شجاع الدين

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال من هو الدكتور مروان شجاع الدين

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

مروان شجاع الدين  

التخصص: إستشاري أمراض النساء والولادة والعقم الذي أشاد بجهود الموظف المُكرم وتميزه في أداء عمله. 

الجنسية : يمني. 

المهنة : دكتور. 

العنوان :شارع حدة جوار مكتب اليمنية. 

محافظة صنعاء جولة الرويشان جوار مجمع الكميم التجاري

رقم هاتف د مروان شجاع 771234453 

ابرز تعليقات احد متابعي ومحبي الدكتور مروان شجاع الدين. :

مع الاستاذ_الدكتور / مروان شجاع الدين استشاري نساءوتوليد.... واستاذ في كلية الطب جامعة صنعاء... هذا الهامه الكبيره، والكنز الثمين لليمن واليمنين.. القدوه في التواضع والاخلاق. صاحب الوجه البشوش.. له باع كبير في العطاءوالتميّز.. عندما يوجد هذا الرجل... فلاداعي حتى للتفكير في السفر للخارج.. لانه يكتشف السبب ويضع العلاج بفضل الله.. واحيانا اوغالبا يعجز الخارج عن معرفة الاسباب واكيد سيعجزون في العلاج... وهذه شهادة اكثر الناس من ازواج زوجات سافرن للخارج دون جدوى.. حيث عجز الخارج.. فيما البروفيسور شجاع الدين. بفضل الله وفضل دهائه وعلمه.. لم يعجز، بل يكتشف الاسباب ويضع العلاج وينال الرضاء،من الله ومن الناس. يولي كل جهده ووقته في الاهتمام بمرضاه...بصدق واخلاص وامانه...وهذا هوالسر في نجاحه الكبير.. كل مانتكلم عن البروف قليل.. فلايتسع المجال لمدحه،وذكر محاسنه ونجاحاته الكبيره والمستمره والمتواصله... نسأل من الله ان يحفظه ويعطيه الصحه والعافيه.. وان يجعله ذخر وكنز لليمن واليمنيين. اللهم آميييين 

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو الدكتور مروان شجاع الدين

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...