0 تصويتات
بواسطة

حل انتج ص١١٥ لغة عربية ثانية متوسط

 حل السؤال حل انتج ص١١٥ لغة عربية ثانية متوسط

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال حل انتج ص١١٥ لغة عربية ثانية متوسط

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

حل أتدرب ص 115 لغة عربية 2 متوسط

ليلة العيد جلست أفكر بيني و بين نفسي ماذا سأفعل يوم عنه فقلت في نفسي: سأقوم بتجهيز ملابسي الإرتدائها في العيد، وصناعة هدايا بسيطة لأقدمها للأصدقاء والأقارب و بعدها لذكرت الأطفال المرضى بالمستشفى وقلت في نفسي عليا أن أحضر معي مجموعة من الهدايا واذهب لزيارتهم ، و قلت يجب آن اتصل بصديقي لتحدد موعد ذهابنا إلى المستشفى ذهبنا يوم العيد الزيارة الأطفال المرضى فقد كان يوما جميلا و ما زاد فرحتي عند رؤية فرحة الأطفال وهم يفتحون الهدايا.

نموذج 2: حل أنتج صفحة 115:

يعتبر العيد مناسبة سعيدة لزرع المحبة و المزدة بين الأفراد. الثلاث فاس حدثت ضوضاء كثيرة بسبب اقتراحات الاعضاء فلم أطلب سوى دقيقة صمت مساعدة الغرة الاقسام وحاو كيفية إشراكهم في العمل مع الحاضر المراجعة الأفكار، هل فعلا ناء منزل للمشردين كافي ، هل بتوزيع الملابس و المؤونة انقا ال ب الأطراف. قادر على تغيير أوضاعهم ، ماذا عن اختلال أحاسيسهم ، ماذا عن ضعف كيانهم ، كيف نستطيع إعادة إحيائهم ، تراودت للجميع فكرة واحدة وهي فقط بتشجيهم بكلمة أنتم منا ولا فرق بيننا وبينكم إن كنا لا نحسن قيمتكم فأنتم جوهر قلوبنا لقوله صلى الله عليه و سلم: انا و اليتيم كهاتين. 

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل انتج ص١١٥ لغة عربية ثانية متوسط

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...