0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

حنين محمد رمضان انستقرام

حنين محمد رمضان انستقرام

حل السؤال حنين محمد رمضان انستقرام

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال حنين محمد رمضان انستقرام

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

حنين محمد رمضان فتاة جميلة وموهوبه تصدرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ويبحث الكثير عن عمرها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستقرام، حيث انها ضهرت في الايام الماضية مع والدها محمد رمضان بشكل غير لائق وقد لاقت انتقادات شديدة اللهجة من قبل متابعيها. واليكم بعض التعليقات :

" كيف تطلع مع بنتك بالطريقة الوقحة دي !! " بكمية وقاحة غير طبيعية محمد رمضان نشر صورة مع بنته قلبت الدنيا وصدمت كل الناس !! انت كنت صاحي بس نشرتها. 

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته حنين، مساء اليوم الأحد، بحضور شقيقه محمود رمضان. وشارك محمد رمضان، جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي Instgram، عدة صور من احتفاله بعيد ميلاد ابنته "حنين

حتى اننا من هنا من موقع مدينة الـعـلـم لا نستطيع ان نعرض لحضراتكم صورها مع والدها لانها غير أخلاقية ولا يشرفنا نشرها. 

حنين محمد رمضان انستقرام

من هناااااااا

تفاصيل ومعلومات عن حنين رمضان ؟

من هي حنين رمضان ويكيبيديا السيرة الذاتية انستقرام وعمر وميلاد حنين رمضان ؟

تعد حنين رمضان ابنة الجيزة تحصد بطولة العالم للخماسى الحديث البارالمبية للمرة الثانية.حيث انها حصدت 57 ميدالية بالسباحة والخماسى وتحلم بركوب الخيل ووالدتها: إرادتها من حديد وبتعافر بكل طاقتها علشان توصل. 

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
حنين محمد رمضان انستقرام

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...