0 تصويتات
في تصنيف إسلامية بواسطة (3.4مليون نقاط)

اللهم اني تبت اليك ياالله فاقبل توبتي

حل السؤال اللهم اني تبت اليك ياالله فاقبل توبتي

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال اللهم اني تبت اليك ياالله فاقبل توبتي

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

اجمل دعاء لمن غلبته ذنوبه

اللهم اني استغفرك من كل ذنب تبت اليك منه ثم عدت اليه

واستغفرك من كل عمل اردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك واستغفرك من كل نعمة انعمت ما علي فاستعنت ما علي معصيتك يارب لقد اتعبتني كثرة ذنوبي يارب ارحمني بتركها يا تواب يارحيم. 

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى ال محمد. 

اللهم مدني بقوة من عندك حتي اتغلب عليها اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت ان تطهر قلبي من حب المعاصي وتفتح لي ابواب رحمتك وتغفر لي .. فانه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم امين يارب العالمين. 

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى ال محمد. 

اللهم إني تبت إليك من ذنب الغيبة والنميمة فاقبل توبتي واصفح عني يا رب العالمين اللهم اكفني شر مجالس الغيبة وأبعدني عنها وعمن اعتاد عليها واسترنا بسترك يا حي يا قيوم

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اللهم اني تبت اليك ياالله فاقبل توبتي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...