0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

 بشرى كربوبي تفوز بجائزة الحكم العربي، الحكمة المغربية اول امرأة عربية تفوز بجائزة الحكم 

من هي بشرى كربوبي المغربية ويكيبيديا؟

زوج الحكمة المغربية بشرى كربوبي 

ديانة وجنسية بشرى كربوبي التي فازت للحكم في كرة القدم بأفريقيا 

حل السؤال  بشرى كربوبي تفوز بجائزة الحكم العربي، الحكمة المغربية اول امرأة عربية تفوز بجائزة الحكم 

بشرى كربوبي تفوز بجائزة الحكم العربي، الحكمة المغربية اول امرأة عربية تفوز بجائزة الحكم

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال  بشرى كربوبي تفوز بجائزة الحكم العربي، الحكمة المغربية اول امرأة عربية تفوز بجائزة الحكم 

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

فوز الحكمة المغربية بشرى كربوبي بجائزة الحكم العربي..

تمكنت الشرطية المغربية والحكمة الدولية بشرى كربوبي من الفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، باعتبارها افضل حكم عربي في كرة القدم،

حيث تسلمت المتألقة المغربية جائزتها بحفل التتويج الذي أقيم بمدينة الجميرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن بشرى كربوبي تجمع بين مهامها كموظفة شرطة برتبة مفتش شرطة ممتاز تعمل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، وبين حملها للشارة الإحترافية كحكمة دولية.

فرضت الرياضة المغربية ذاتها في حفل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لللإبداع الرياضي، الذي أقيم، اليوم الأربعاء 10 يناير 2024، بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، عبر تتويج سداسي مستحق.

ويتعلق الأمر بتتويج الحكمة المغربية، بشرى كربوبي، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتفوق الرياضي، باعتبارها “أفضل حكمة عربية لكرة القدم”، فضلا عن كونها أول حكمة محترفة قادت مباريات دولية لكرة القدم في بطولات ذات صيت عالمي، من قبيل كأس أمم إفريقيا للرجال، وكأس العالم للسيدات، كما أدارت مباراة نهائية لكأس العرش، وغير ذلك من البطولات. ٍ

كما توج العداء العالمي سفيان البقالي بجائزة الإنجازات الرياضية المستدامة، وهو المتوج بذهبية بطولة العالم لألعاب القوى في بودابيست 2023، في سباق 3000 متر موانع، فضلا عن تتويج الملاكمة المغربية خديجة المرضي بجائزة الرياضي العربي، بعد إحرازها ذهبية بطولة العالم بنيودلهي 2023، في وزن أكثر من 81 كلغ.

من جانب آخر، توجت الشابة المغربية ملاك العلمي بجائزة أفضل رياضية ناشئة على المستوى العربي، عقب تميزها في عدة تظاهرات، وأبرزها الفوز بذهبية البطولة الإفريقية للتنس، تحت سن 16 عاما. دون أن نغفل تتويج المنتخب المغربي لكرة القدم أفضل منتخب عربي لاستحقاقه المونديالي (نصف نهائي كأس العالم)، غير المسبوق عربيا وإفريقيا، وحيازة مدربه وليد الركراكي، بجائزة المدرب العربي، نضير إنجازه الكبير رفقة “أسود الأطلس” في مونديال قطر.

بلخير سلام 

كرة القدم .. فوز الحكمة المغربية بشرى كربوبي بجائزة الحكم العربي..

الف مبروك

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
بشرى كربوبي تفوز بجائزة الحكم العربي، الحكمة المغربية اول امرأة عربية تفوز بجائزة الحكم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 29، 2020 في تصنيف مشاهير بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...