0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

تاريخ موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 143، سبب تأجيل عرض المسلسل التاريخي عثمان بيك

حل السؤال تاريخ موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 143، سبب تأجيل عرض المسلسل التاريخي عثمان بيك

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

 

إجابة السؤال تاريخ موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 143، سبب تأجيل عرض المسلسل التاريخي عثمان بيك

 إجابة السؤال تكون على النحو التالي:

تأجيل الحلقة النارية الجديدة 143 المفترض عرضها هذا الأسبوع للأسبوع الذي بعده ، الحلقة سوف تعرض في 10 يناير من السنة الجديدة .

ملاحظة : كل ما هو متداول من أخبار عن مشاكل بوراك أوزجيفيت و المنتج محمد بوزداغ ، و معارضة بوراك أوزجيفيت عن سيناريو المؤسس عثمان ، و حذف إعلانات المسلسل ، و تأجيل الحلقة بسبب وفاة والد الممثل فاروق آران ، كلها أخبار كاذبة و مجرد هراء تتداوله الصفحات و الجروبات ، من نشر الإشاعة عن عودة تورغوت هو نفسه من نشر هذا الهراء من أخبار ، ( نشرنا عن إحتمالية تأجيل الحلقة قبل كل هذا في الأسبوع الماضي و الآن أصبح رسمي ) . 

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

بواسطة (3.4مليون نقاط)
قام النجم بوراك اوزجيفيت بحذف الإعلان الاول للحلقة 143 من المسلسل وذلك بسبب اعتراضه على السيناريو الحالي في الموسم الخامس ومماطلة محمد بوزداغ في العشق الممنوع ، وتركيزه على قصص الحب والغرام بشكل مبالغ فيه ، وتأجيله للسيناريو الأهم وهو إعلان الدولة العثمانية لنهاية الموسم !!
وبالفعل قد تم تغيير سيناريو الحلقة 143 التي ستكون مختلفة تماما عن الأحداث السابقة شخصيات جديدة أُضيفت وقلاع جديدة ومعركة كبيرة ستكون على الابواب

• من المحتمل أن يقوم بوزداغ بتأجيل الحلقة 143 بسبب التغيير الكلي الذي سيحدث في مجريات الأحداث في الحلقات القادمة من الموسم الخامس

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تاريخ موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 143، سبب تأجيل عرض المسلسل التاريخي عثمان بيك

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...