0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي الممثلة جيما فوستر بطلة مسلسل الخائن

من هي الممثلة جيما فوستر بطلة مسلسل الخائن 

 

حيث يتقدم من خلال التركيز على الشخصية (جيما فوستر) . جيما فوستر طبيبة في مركز بارمينستر الطبي (أستطيع أن أقول إن المركز الطبي الذي تعمل فيه يشبه إلى حد كبير مراكز صحة الأسرة في بلدنا.) ولديها ابن يبلغ من العمر 12-13 عامًا اسمه توم

واسم زوجها سعيد. زواجها من زوجها سمعان.

حيث وتبدأ قصتنا عندما ترتدي جيما وشاح زوجها وهي تغادر المنزل على عجل للذهاب إلى العمل. 

وعندما يصل إلى مقر العمل، وبينما كان يعلق معطفه ووشاحه على العلاقة، لاحظ خصلة شقراء متوسطة الطول على الوشاح. يشتبه في أن زوجته قد تخونه. 

وعلى الرغم من محاولته إبعاد تفكيره عن خصلة الشعر هذه، إلا أنه يفشل ويبدأ في الشك في كل امرأة ذات شعر أشقر يراها. فهل زوجها يخون جيما حقًا؟ أم أنها مجرد أمنيات؟

ذكرت مصادر وتقارير طبية وقبل عامين ، انها واجهت جيما فوستر سلسلة من الخيانات. اكتشفت أن زوجها سيمون كان على علاقة طويلة الأمد مع امرأة أصغر سنا – كيت باركس. اكتشفت أيضا أن سيمون خاطر بأموالهم من أجل شركة التطوير العقاري الخاصة به.

ثم علمت أن كيت قد حملت بطفل سيمون. بطريقة ما وجدت جيما القوة للرد ، وفضح كل أسرار سيمون بأكثر الطرق تفجيرا. غادر سيمون وكيت المدينة.

 بقيت جيما مع ابنها توم.

حيث واكدت مصادر بإنها تجري الآن جراحة موسعة للطبيب العام ويتحرك توم المستقر نحو شهادة الثانوية العامة الخاصة به. ولكن كيف سيكون رد فعل جيما عندما يظهر سيمون مرة أخرى في بارمينستر؟ 

(سوران جونز) 

أكملت سوران مؤخرا تصوير فيلم أنقذني مقابل ليني جيمس وستيفن جراهام لـ سكاي أتلانتيك. تتضمن الأعمال التلفزيونية الحديثة الأخرى خمس مسلسلات من الدراما التلفزيونية الشهيرة سكوت وبيلي ، ولعب دور راشيل بيلي مقابل ليزلي شارب ، بالإضافة إلى عرض بريان بيرن و حقل قرمزي لهيئة الإذاعة البريطانية. تشمل الاعتمادات التلفزيونية الأخرى لوليس, لمسة من القماش, دكتور من, غير مغفور و شارع التتويج.

وتتشمل اعتمادات مسرح سوران أفضل الفتيات في مسرح مهرجان تشيتشيستر وفي ويست إند ، وعدد قليل من الرجال الطيبين في مسرح رويال هايماركت مع روب لوي ، والتي حصلت على جائزة اختيار رواد المسرح لأفضل ممثلة مساعدة ، روح بليث وشروط التحبب. لعبت سوران دور 'ساندرا' في الذكرى ال20 ويست إند إحياء الشيء الجميل في مسرح الفنون ، فضلا عن دور البطولة في أورلاندو في بورصة الملكي في عام 2014.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الممثلة جيما فوستر بطلة مسلسل الخائن

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...