0 تصويتات
في تصنيف إسلامية بواسطة (3.4مليون نقاط)

توضيح هام من وزارة الموارد البشرية بخصوص هل انتهى برنامج حساب المواطن؟

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع مدينة الـعـلـم madeilm النموذجي الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي

توضيح هام من وزارة الموارد البشرية بخصوص هل انتهى برنامج حساب المواطن؟

تكون الإجابة الصحيحة كالتالي /

منذ صباح اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 ، اشتكى المستفيدون من حساب المواطن بشكل متزايد من تأخر صرف الدعم لشهر يناير دفعة 62 ، ونتيجة لذلك انتشر عدد من الأخبار على جميع منصات التواصل الاجتماعي. بسرعة خاطفة بخصوص تعليق حساب المواطن في السعودية لأنه عمره خمس سنوات فقط بأمر ملكي ، إلى إذا خرجت وزارة الموارد البشرية بتوضيح مهم وعاجل بشأن ما إذا كان حساب المواطن 1444 منتهي الصلاحية أم لا ، حيث هل هو متداول ؟، وهذا ما سنقوم بتوضيحه اليوم من خلال موقعنا الالكتروني ايجيبت مكس.

هل انتهى برنامج حساب المواطن كذلك؟

هل تم تعليق حساب المواطن؟ هل تم الغاء برنامج حساب المواطن؟ الأسئلة التي تكررت بشكل متزايد منذ صباح الثلاثاء 10 يناير 2023 ، خوفًا من توقف هذا الدعم فعليًا ، نظرًا لأن برنامج حساب المواطن من أهم برامج الدعم حاليًا في المملكة العربية السعودية ويساعد المواطنين في التعامل مع مشكلة ارتفاع الأسعار ، وأصدرت وزارة الموارد البشرية بيانا مهما حول حقيقة توقفها. حساب مواطن لافتا الى هذه الأخبار مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

علما أن الإيداع مسألة وقت فقط وليس من الطبيعي أن يتوقف بسبب صدور استحقاق بالفعل خلال الأيام السابقة لذلك. سيبدأ الإيداع قريبًا لجميع المؤهلين ولا داعي للقلق ، مع ضرورة عدم الالتفات إلى الأخبار التي تشير إلى إيقاف حساب المواطن على منصات التواصل الاجتماعي.

شكوى عدم تحميل حساب المواطن دفعة 62

وتداولت منذ صباح اليوم حالة من التساؤلات حول سبب التأخير في توزيع حساب المواطن المقرر إيداعه اليوم 10 يناير 2023 لأنه الموعد الرسمي للإيداع كل شهر ميلادي. الدعم.

لكننا نؤكد لكم أنه حتى الآن لم يصدر قرار رسمي بوقف الدعم كما هو متداول ، والأمر مجرد مسألة وقت ويجب انتظاره ، مع الأخذ في الاعتبار أنه عند إيداع الدعم ، المواطنون من خلال رسالة نصية ترسل إلى الهواتف المحمولة للمستفيدين تفيد بأن الدعم قد بدأ في البنوك. .

توضيح هام من وزارة الموارد البشرية بخصوص هل انتهى برنامج حساب المواطن؟

شارك هذا الموضوع:

اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)المزيد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
توضيح هام من وزارة الموارد البشرية بخصوص هل انتهى برنامج حساب المواطن؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
0 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...