0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

قصة وأحداث مسلسل الأمانة تسلسل الاحداث في مسلسل الامانه ويكيبيديا 

قصة وأحداث مسلسل الأمانة تسلسل الاحداث في مسلسل الامانه ويكيبيديا أحداث مسلسل الأمانة تدور أحداث قصة مسلسل الأمانة

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

قصة وأحداث مسلسل الأمانة تسلسل الاحداث في مسلسل الامانه ويكيبيديا 

مسلسل الأمانة ويكيبيديا :

تفاصيل مسلسل الامانة

 تدور الأحداث هذا المسلسل حول فتاة تدعى كوثر التي أحبت شخصاً لكن والدها كان معارضاً لهذا الزواج ولكن كوثر قررت أن تكوِّن حياتها مع الشخص الذي تحبه وهو من عائلة غنية وثرية معروفة في تركيا تدعى عائلة كيرميلي الشجاعة تبقى كوثر مع هده العائلة وتنجب من زوجها طفل سمته يوسف بينما هي بعيدة كل البعد عن والدها واختها صحر اللدان يعيشان لوحدهما بالنسبة لزوج كوثر سوف يموت ويترك كوثر وابنهما مع عائلة كيرميلي وبعد مدة طويلة تتعرض كوثر لحادث مروع وتقتل من طرف سلفتها ،بينما كوثر في المستشفى تودع اختها صحر وتطلب من الحرص على إبنها يوسف ويبقى في أمانتها ، يبقى يوسف مع عمه يمان ،يمان شخص حياته معقدة لانه مر من طفولة قاسية جدا بعد يوم تذهب صحر إلى عائلة كيرميلي لتأخد ابن اختها لاكن يمان سوف يعرضها وتبدأ الأحداث تتشابك مع صحر ويمن وهل هذا الصراع سوف يكون من وراءه الحب هذا ماسنعرفه بعد

 

 مسلسل الأمانة قرييبا على دوزيم مكان مسلسل البراءة. 

قصة وأحداث مسلسل الأمانة تسلسل الاحداث في مسلسل الامانه ويكيبيديا

أحداث مسلسل الأمانة، تسلسل الاحداث. 

تدور أحداث قصة مسلسل الأمانة حول فتاة تدعى "كوثر " التي نشأت في في حي متواضع وفقير لعائلة فقيرة، وبعد أن وقعت في حب شاب من عائلة ثرية تدعى عائلة "كيريملي" وقررتالزواج منه رفض والدها ذلك، وقطع جميع العلاقات بها. 

تصبح كيفسر عروسًا لابن عائلة كيريملي الثرية، وأنجبت منه طفلًا أسمته "يوسف"، ولكن ذلك لا يدوم، إذ تفقد كوثر زوجها بعد فترة قصيرة وتجد نفسها فجأة محاصرة في قصر كيريملي لعائلة قاسية لا تعرف الحب مع ابنها يوسف البالغ من العمر 5 سنوات، وبالتأكيد ليس لديها مكان تلجأ إليه بعد أن قاطعها والدها.

 تتأزم الأحداث في حياة الطفل يوسف الصغير عندما يفقد أمه في حادث سير مأساوي مؤسف أودى بحياتها، فيصبح يوسف الصغير عالق في قصرلا حب فيه ويفتقر بشدة إلى المودة والعطف. 

عندما تموت والدة يوسف بشكل غير متوقع وعلى فراش الموت تتوسل كوثر لأختها "صحر  - وهي شابة جميلة وشجاعة- أن تأتي إلى القصر وتعتني بابنها، وبعد أن تشعر سهير بالدين لحماية إرث أختها تنتقل، إلى قصر العائلة للاعتناء به. 

في المقابل هناك يمان عمّ يوسف وهو رجل أعمال قوي وصلب وبارد، غير قادر على الحب بسبب طفولته المؤلمة، وأغلق قلبه على كل المشاعر منذ زمن طويل، ولا يشعر بشيء تجاه أحد إلا ابن أخيه الصغير يوسف، لكن على الرغم من أن يوسف يتمتع بحماية جيدة في رعاية عمه، إلا أنه يتوق إلى التعاطف. 

في البداية تصطدم صحر مع يمان وسلوكه البارد، وسرعان ما يبدأ كلاهما في تطوير مشاعر عميقة لبعضهما البعض، فيبدأ يمان في الانفتاح على نفسه ويجد القوة لمواجهة ماضيه. 

تستمر العائلتان في مواجهة صراعات مختلفة ، لكن الحب العميق الذي لا يمكن إنكاره يبدأ في النمو في قلب صحر ويمان. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
قصة وأحداث مسلسل الأمانة تسلسل الاحداث في مسلسل الامانه ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...