0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة (3.4مليون نقاط)

 زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني

 صفاء رقماني فنانة سورية معروفة ولدت في 14 من شهر مايو سنة 1978، في ليبيا بسبب ... النجمة اللبنانية المتألقة صفاء رقماني على الرغم من أنها من سوريا لكنها لم 

 زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني

زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني

بكل سرور زوارنا الاكارم في موقع مدينه العلم حيث نقدم لكم مايبحث الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي على أبرز مشاهير مسلسلات واعلام واكابر السلطات والإعلاميين لمعرفة أهم التفاصيل والمعلومات الخاصه بهم واخر الاخبار المتعلقة بهم ومن هنا من منصة مدينة العلم نقدم لكم تاريخ الميلاد والزواج والأبناء وماهي ديانة وجنسية الممثلين والممثلات والعروض التلفزيونية وحساب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام وسناب شات والفيسبوك والتيوك توك ولقد سررنا أن نقدم لكم مايتم البحث عنه، عن الشخصية المشهورة في رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نقدم لكم تفاصيل المسلسلات التركية بجميع انواعها وإبطال المسلسلات التاريخية التركية والسعودية والعربية بشكل عام، وهذا السؤال من أهم مايبحث عنه في السوشال ميديا حيث يقول السؤال التالي : 

تفاصيل ومعلومات شخصية عن الممثلة صفاء رقماني      :. 

ممثلة سورية ولدت الإثنين, 15 مايو 1978 في ليبيا، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في المسلسلات التلفزيونية شاركت في أول مسلسل "أنشودة أمل" في عام 1999. انضمت إلى نقابة الفنانين السوريين في 15 مايو 2001، وهي حاصلة على دبلوم من معهد سكرتارية.

أهم أعمالها التلفزيونية: أنشودة...اقرأ المزيد

الموطن: سوريا

تاريخ الميلاد: 14 مايو 1978

بلد الميلاد: ليبيا

زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني     صفاء رقماني فنانة سورية معروفة ولدت في 14 من شهر مايو سنة 1978، في ليبيا بسبب ... النجمة اللبنانية المتألقة صفاء رقماني على الرغم من أنها من سوريا لكنها لم      زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني  زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني  بكل سرور زوارنا الاكارم في موقع مدينه العلم حيث نقدم لكم مايبحث الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي على أبرز مشاهير مسلسلات واعلام واكابر السلطات والإعلاميين لمعرفة أهم التفاصيل والمعلومات الخاصه بهم واخر الاخبار المتعلقة بهم ومن هنا من منصة مدينة العلم نقدم لكم تاريخ الميلاد والزواج والأبناء وماهي ديانة وجنسية الممثلين والممثلات والعروض التلفزيونية وحساب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام وسناب شات والفيسبوك والتيوك توك ولقد سررنا أن نقدم لكم مايتم البحث عنه، عن الشخصية المشهورة في رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نقدم لكم تفاصيل المسلسلات التركية بجميع انواعها وإبطال المسلسلات التاريخية التركية والسعودية والعربية بشكل عام، وهذا السؤال من أهم مايبحث عنه في السوشال ميديا حيث يقول السؤال التالي :     تفاصيل ومعلومات شخصية عن الممثلة صفاء رقماني      :.     ممثلة سورية ولدت الإثنين, 15 مايو 1978 في ليبيا، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في المسلسلات التلفزيونية شاركت في أول مسلسل "أنشودة أمل" في عام 1999. انضمت إلى نقابة الفنانين السوريين في 15 مايو 2001، وهي حاصلة على دبلوم من معهد سكرتارية.  أهم أعمالها التلفزيونية: أنشودة...اقرأ المزيد  الموطن: سوريا  تاريخ الميلاد: 14 مايو 1978  بلد الميلاد: ليبيا    صور الفنانة جديدة وقديمة — صفاء رقماني من مواليد ليبيا. وعادت لوطنها سوريا مع عائلتها لتدخل عالم التمثيل والفن. من اشهر أدوارها ريم في مسلسل رصاصة رحمة .  الاسم الكامل:  الديانة:مسلمة   الإقامة :بيروت   الجنسية :سوريا.   المهنة:ممثلة.   المؤهل:بكالوريوس   الزوج :راغب أزام  الطول :165  الوزن;غير محدد.   جنسية الأم والاب:سوريين.   أجمل صور الممثلة صفاء رقماني :    وفاة الممثل الفنان:  نهايته :  موت الإعلامي المشهوور:  صفاء رقماني، ممثلة ومؤدية صوت سورية. ويكيبيديا  تاريخ ومكان الميلاد: 14 مايو 1978 (العمر 44 سنة)، ليبيا  الزوج: راغب أزام (متزوج 2014)  حساب انستقرام   حساب تويتر   حساب فيسبوك   حساب التلجرام       وفي آخر المقال قدمنا لكم على موقع مدينة الـعـلـم madeilm أدق التفاصيل المهمة عن الشخصية البارزة المذكورة آنفا، وينذكر ماسيوصلنا من معلومات إضافية على مربع الاجابة والتعليقات أدناه وشكراً لكم.   .

صور الفنانة جديدة وقديمة — صفاء رقماني من مواليد ليبيا. وعادت لوطنها سوريا مع عائلتها لتدخل عالم التمثيل والفن. من اشهر أدوارها ريم في مسلسل رصاصة رحمة .

الاسم الكامل:

الديانة:مسلمة 

الإقامة :بيروت 

الجنسية :سوريا. 

المهنة:ممثلة. 

المؤهل:بكالوريوس 

الزوج :راغب أزام

الطول :165

الوزن;غير محدد. 

جنسية الأم والاب:سوريين. 

أجمل صور الممثلة صفاء رقماني :

زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني

وفاة الممثل الفنان:

نهايته :

موت الإعلامي المشهوور:

صفاء رقماني، ممثلة ومؤدية صوت سورية. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 14 مايو 1978 (العمر 44 سنة)، ليبيا

الزوج: راغب أزام (متزوج 2014)

حساب انستقرام من هناااااا

حساب تويتر 

حساب فيسبوك 

حساب التلجرام 

وفي آخر المقال قدمنا لكم على موقع مدينة الـعـلـم madeilm أدق التفاصيل المهمة عن الشخصية البارزة المذكورة آنفا، وينذكر ماسيوصلنا من معلومات إضافية على مربع الاجابة والتعليقات أدناه وشكراً لكم. 

.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
زوج الممثلة صفاء رقماني ويكيبيديا انستقرام وديانة وعمر الفنانة صفاء الرقماني

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...