0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة

انستقرام قمار الطائي - من هي قمر الطائي ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

 من هي قمر الطائي؟  قمر الطائي هي يوتيوبر معروفة تميزت بخفة الدم والروح المرحة وهذا ما جعلها تحصد عدد كبير جدا من المشاهدات في وقت قصير للغاية.  بدأت قمر الطائي بإنشائها قناة على اليوتيوب في عام 2020 وفي خلال عام واحد وصل عدد متابعيها إلى 1.4 مليون متابع.  ورغم أن اليوتيوبر قمر الطائي لم تنشر سوى 14 فديو إلا أن خفة دمها ومرحها كان سببا في أن يتخطى عدد المشاهدات على قناتها 26 مليون مشاهدة.  عمر قمر الطائي مواليد كم من هي قمر الطائي؟   علي الرغم من شهرة قمر الطائي واعتبارها واحدة من أكثر اليوتيوبر التي حققت شهرة كبيرة إلا أن عمر قمر الطائي ليس كبيرا.  ان قمر الطائي من مواليد الثلاثين من شهر ديسمبر لعام 2005 لذلك فهي صاحبة 17 عام وذلك اعتبار من عام 2022.  ماهي جنسية قمر الطائي  قمر الطائي تلك الفتاة التي تتمتع بخفة الدم والمرح وصاحبة قناة اليوتيوب الشهيرة التي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة وواسعة مما جعل الكثير من المتابعين يرغبون في التعرف على جنسية قمر الطائي تلك النجمة الصغيرة.  قمر الطائي هي فتاة عراقية الجنسية ولكن إقامتها في دولة تركيا وهذا ما جعلها تتحدث أكثر من لغة فهي تجيد اللغة العربية واللغة التركية واللغة الأنجليزية.  ماهي ديانة قمر الطائي؟  إن الكثيرين من متابعين ومحبين قمر الطائي يتساءلون حول ما هي ديانتها وذلك لان قمر الطائي تنال شهرة واسعة وكبيرة بين متابعيها.  وقمر الطائي خرجت في الفيديو الأول لها على قناتها وأعلنت من خلاله عن ديانتها فهي مسلمة الديانة.  معلومات عن قمر الطائي  من هي قمر الطائي؟   مع التطور التكنولوجي أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا واحدة من أهم وأكبر الوسائل الذي بات يتم من خلالها التواصل والتقرب اكثر الى المستخدمين في كل انحاء العالم.  وأصبحت الوسيلة الاكثر ارسالا للمواهب وقمر الطائي استطاعت ان تعبر عن نفسها وعن مواهبها وخفة دمها من خلال قناتها علي اليوتيوب.  قمر الطائي التي أنشئت قناتها عام 2020 هي من مواليد العاصمة بغداد، انتقلت بعد ذلك وهي في عمر الست سنوات إلى تركيا حيث تقيم في العاصمة اسطنبول منذ أحدي عشر عام.  من أكثر الأمور التي تخشاها قمر هي الخوف من الحشرات والمغنى المفضل لها هو اكس اكس اكس تنتسبون.  اللون المفضل لها هو اللون الأسود والأزرق، برجها هو برج الجدي وهي صاحبة العيون العسلية، وهي عزباء وغير مرتبطة.  واكثر شخص مقرب إليها بالفريق هي نور الدين وعلي الرغم من كل الانتقادات السلبية التي كانت توجه إلى قمر في بداية ظهورها مع الفريق. عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص من هي قمر الطائي؟  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.  المراجع قد يهمك ايضا :  من هي جال جادوت  من هي جيهان هاشم  من هي جيلان علاء  من هي جالا فهمي  من هي جويل مردينيان  من هي جميلة عوض  من هي جورجينا  من هي صفاء أبو السعود  من هي حياة الدرديرى  من هي حبيبة ويجز اخر المقالات المنشورة رابط تسجيل دورات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات 1444 ما هو الإنحراف المعياري في قياس ما الفرق بين الغيبة والنميمة والبهتان اين يوجد مكان كهف أهل الكهف ماذا يقال عند رؤية علامة السجدة في القران أفضل طريقة مراجعة القرآن الكريم بعد الحفظ نتائج المراسلة 2022 دراسة جدوى مشروع تربية الأغنام من حيث التكلفة والربح  تعليقات (0) اسمك الكريم * بريدك الإلكتروني * أكتب التعليق هنا .. لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

 

 

بكل سرور زوارنا الاكارم في موقع مدينه العلم حيث نقدم لكم مايبحث الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي على أبرز مشاهير مسلسلات واعلام واكابر السلطات والإعلاميين لمعرفة أهم التفاصيل والمعلومات الخاصه بهم واخر الاخبار المتعلقة بهم ومن هنا من منصة مدينة العلم نقدم لكم تاريخ الميلاد والزواج والأبناء وماهي ديانة وجنسية الممثلين والممثلات والعروض التلفزيونية وحساب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام وسناب شات والفيسبوك والتيوك توك ولقد سررنا أن نقدم لكم مايتم البحث عنه، عن الشخصية المشهورة في رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نقدم لكم تفاصيل المسلسلات التركية بجميع انواعها وإبطال المسلسلات التاريخية التركية والسعودية والعربية بشكل عام، وهذا السؤال من أهم مايبحث عنه في السوشال ميديا حيث يقول السؤال التالي : 

انستقرام قمار الطائي - من هي قمر الطائي ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟قمر الطائي انستقرام صورقمر الطائي انستقرام صور

. انستقرام قمار الطائي - من هي قمر الطائي ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

تفاصيل ومعلومات شخصية عن الجميلة قمر طائي.      :. 

قمر الطائي هي يوتيوبر معروفة تميزت بخفة الدم والروح المرحة وهذا ما جعلها تحصد عدد كبير جدا من المشاهدات في وقت قصير للغاية. 

بدأت قمر الطائي بإنشائها قناة على اليوتيوب في عام 2020 وفي خلال عام واحد وصل عدد متابعيها إلى 1.4 مليون متابع. 

ورغم أن اليوتيوبر قمر الطائي لم تنشر سوى 14 فديو إلا أن خفة دمها ومرحها كان سببا في أن يتخطى عدد المشاهدات على قناتها 26 مليون مشاهدة. 

عمر قمر الطائي مواليد كم

من هي قمر الطائي؟

الاسم الكامل:قمر الطائي. 

الديانة:مسلمة. 

الإقامة :تركيا إسطنبول. 

الجنسية :عراقية. 

المهنة:يوتيوبرز. مشهورة. 

التخصص:اعلام وعرض برامج. 

المؤهل:بكالوريوس. 

الزوج :غير متزوجه. 

الطول :165

لون الشعر:اسوود:

أجمل صور قمر الطائي:

وفاة الممثل الفنان:

حساب انستقرام قمار الطائي من هناااااااا

حساب تويتر 

حساب فيسبوك 

حساب التلجرام 

الاسم بالكامل قمر الطائي. 

تاريخ الميلاد 30/12/2005

محل الميلاد العراق. 

محل الإقامة تركيا (إسطنبول). 

الطول 160 سم. 

الديانة مسلمة. 

الجنسية عراقية. 

الحالة الإجتماعية عزباء. 

وفي آخر المقال قدمنا لكم على موقع مدينة الـعـلـم madeilm أدق التفاصيل المهمة عن الشخصية البارزة المذكورة آنفا، وينذكر ماسيوصلنا من معلومات إضافية على مربع الاجابة والتعليقات أدناه وشكراً لكم. 

.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
انستقرام قمار الطائي - من هي قمر الطائي ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...