0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة (3.4مليون نقاط)

حقيقة اغتيال الشاب عامر جاسم الخليل مع خطيبته منال صالح المزعل. ماصحة ذلك؟ 

نسعئ زوارنا الكرام في موقع مدينه madeilm الـعـلـم أن تصلو معنا الى أعلى مراتب النجاح والتفوق من خلال تقديمنا للحلول النموذجية لجميع الاسئلة ومنها السؤال التالي:

حقيقة اغتيال الشاب عامر جاسم الخليل مع خطيبته منال صالح المزعل. ماصحة ذلك؟ 

تكون الإجابة الصحيحة كالتالي /

قُتل شاب عامر جاسم الخليل مع خطيبته منال صالح المزعل على يد أحد عناصر القوات الخاصة التابعة لـ "قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في #ريف_ديرالزور الغربي !!!

وأفاد مصدر بمقتل كلّ من الشاب عامر جاسم الخليل في العقد الرابع من عمره وهو نائب رئيس مجلس المدني وخطيبته الشابة منال صالح المزعل 22 عاماً التي تعمل إعلامية ضمن لجنة المرأة في مجلس المدني نفسه " التابع لـ "الإدارة الذتية "ذبحاً" على يد ماهر هنداوي العنصر في القوات الخاصة لـ "قسد" في بلدة محيميدة بريف دير الزور الغربي !!!

وقال المصدر إن الأهالي عثروا اليوم الجمعة على جثتي الجاسم والمزعل في منزل مهجور بالقرب من بلدة محيميدة وقد تعرضا لطعنات عديدة #بسلاح_أبيض في مختلف أنحاء جسميهما قبل أن يتم نحرهما !!!

وأوضح المصدر أن هنداوي استدرج الضحيتين إلى منزله بحجة إجراء الصلح بعد نشوب مشاجرة بين عامر الخليل وماهر هنداوي قبل أيام من جراء #خلاف_شخصي، وتدخل الأهالي لفض المشاجرة حينئذ !!!

وأضاف أن هنداوي أقدم على وضع #مادة مخدرة داخل الطعام وقدّمه للضحيتين قبل أن يقتلهما ذبحاً ويلوذ بالفرار من المنطقة !!!

ولفت المصدر إلى أن قوى الأمن الداخلي "الأسايش" بدأت التحقيق في الجريمة والبحث عن هنداوي الذي يرجّح بأنه لجأ إلى مناطق سيطرة النظام #ديرالزور !!!

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حقيقة اغتيال الشاب عامر جاسم الخليل مع خطيبته منال صالح المزعل. ماصحة ذلك؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...