0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هو بدر خلف من هو الشاب الأماراتي المتحول بدر خلف ويكيبيديا السيرة الذاتية

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

من هو بدر خلف من هو الشاب الأماراتي المتحول بدر خلف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو بدر خلف ويكيبيديا

ماهي ديانه بدر خلف

ماهي أعمال بدر خلف 

تاريخ ميلاد بدر خلف

جنسية بدر خلف

من هي زوجة بدر خلف

انستقرام بدر خلف

بدر خلف الشمري هو إماراتي الجنسية المشهور باسم “كيكة” هو اعلامي متميز ولد في مدينة العين في الامارات العربية المتحدة ، يبلغ من العمر 27 عام من مواليد 1993 ميلادي، وقد اتجه الى التدوين فى مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة على السناب شات وتويتر وفيس بوك.بدر خلف ويكيبيديا، وأكثر البرامج استخداما هو تطبيق السناب شات، من خلال بث يومي لمحتويات يتناولها عن الجمال والموضة وأسس التجميل.

حيث انه درس بدر خلف الإعلام وأدارت عروض أزياء للرجال على موقع يوتيوب ، ثم اتجهت إلى عرض الأزياء للسيدات بعد أن تعلمت أساسيات “تصميم الأزياء” في إيطاليا. ومن المثير للاهتمام أن بدر خلف ، مذيع قناة دبي الإماراتية ، إماراتي. لا يعرفه الناس وتعرضوا للهجوم برد فعل عنيف ورد فعل عنيف بسبب الشهرة التي اكتسبها من خلال مقاطع الفيديو المسيئة والفاضحة. لم يكن المحتوى يليق بشاب عربي تعرض بعد ذلك للتهديد بالاضطهاد والتعرض من قبل متابعيه في الإمارات لرفضه ما فعله ، واتهمه البعض بأنه مثلي الجنس. مخنوث. مخنث لأنه عدل مظهره واجراء عمليات تعديل في الجهاز التناسلي وبثها في مقاطع الفيديو الخاصة به. كيفية وضع المكياج و وضع المكياج للفتيات و تطبيقهن على الوجه و على نفسه من خلال هذه المستحضرات تسبب استياء من حوله

تاريخ ميلاد بدر خلف

عمر بدر خلف مواليد 1993م، في العين الإماراتية ويبلغ من العمر 27 سنة · كم عمر بدر خلف لمن سأل عن بدر خلف كم عمره؟ أحد المشاهير الذين تألق اسمهم خلال السنوات القليلة الماضية. صحفي معروف من مواليد مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة. يبلغ من العمر 27 عامًا ، من مواليد 1993 م ، واسمه في مجال الإعلام بسبب مظهره الرائع وبعض البرامج التلفزيونية الرائعة. بدر يحمل الجنسية السعودية والإماراتية.

السيرة الذاتية:

سيرة الصحافي الإماراتي بدر خلف المتحول الجنسي بلوقر الجمال. رغم أن الأعمال المختلفة التي يقوم بها تتعامل في الغالب مع النساء وخاصة المكياج. كما أن هناك الكثير من المعلومات العامة التي يبحث عنها الجمهور في حساباتهم الشخصية للتعرف على بدر خلف ، وأهمها أن سيرة بدر خلف ، رغم الانتقادات الشديدة من رواد التواصل ، هي:

الاسم: بدر خلف الشمري وقيل ان ام بدر من اسرة القحطاني

تاريخ الميلاد: مواليد 1993 م مدينة العين الإماراتية.

العمر: 27 سنة.

الجنسية: السعودية ، الإمارات العربية المتحدة.

الاقامة: الامارات العربية المتحدة.

المهنة: مدوِّن إماراتي.

عمل مذيعًا في تلفزيون دبي في قطاع الأخبار والإعلام.

يحمل الجنسية الإماراتية.

يعيش في إيطاليا.

يعمل في الموضة والجمال.

تبرز أنشطته الرائعة في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان مهتمًا بأمور المرأة وخاصة المكياج.

إنه مكرس لعرض الأزياء والمهن المختلفة.

يعرض العديد من المقاطع التي تشرح كيفية عمل المكياج للنساء.

إنه أحد الأشخاص الفريدين الذين يقدمون هذا النوع من المحتوى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو بدر خلف من هو الشاب الأماراتي المتحول بدر خلف ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...