0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي كاراجا في مسلسل ألب أرسلان ماهو الأسم الحقيقي للممثلة كاراجا ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي كاراجا في مسلسل ألب أرسلان ماهو الأسم الحقيقي للممثلة كاراجا ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي كاراجا خاتون مسلسل ألب ارسلان ويكيبيديا

ماهي ديانة ربيعة سويتروك

من هي ربيعة سويتروك ويكيبيديا

ماهي اعمال كاراجا خاتون مسلسل الب ارسلان

من هي كاراجا خاتون مسلسل الب ارسلان

نهاية كراجا ويكيبيديا

من هي كاراجا في مسلسل ألب أرسلان ماهو الأسم الحقيقي للممثلة كاراجا ويكيبيديا السيرة الذاتية

ولدت الفنانة ربيعة سويتروك في 11 مارس عام 1996 فعمرها الان 24 عام و جنسيتها تركية و هى برج الحوت اما طولها هو 1.66 سم و الوزن 52 كجم اما عن بيانات الا سرة و تفاصيل العائلة فهى غير معروفة و سوف نقدمها لكم في حين الوصول اليها ، الفنانة ربيعة هى خريجة كلية الصحة قسم التمريض في اسطنبول ، ديانتها غير معروفة حالياً .

بداية مشوارها الفنى

درست المسرح و التمثيل في مركز Sadri Alışık الثقافي ، كان اول اعمالها الفنية التى قامت بها من خلال سلسلة الشخصية التي تشاركها Haluk Bilginer و Cansu Dere و Hüseyin Avni Danyal و Metin Akdülger و Şebnem Bozoklu و Necip Memili 

قامت بالمشاركة في مسلسل My Name Angel ، و كانت تقوم بشخصية Defne و عرض هذا المسلسل علي قنوات TRT 1 .

المسلسلات و الافلام التى قدمتها الفنانة ربيعة سويتروك

عام 2018 المسلسل التلفزيوني (Suveyda) ، ايضاً شاركت في نفس العام في مسلسل اخر هو ( Gülperi Selen)

2019 شاركت ربيعة في عمل صور متحركة العالم الحر ، وفي نفس العام 2019 عملت في المسلسل التليفزيونى My Name is Melek .

الفنانة ربيعة سويتروك فى مسلسل الشخصية

رغم انه كان اول اعمالها الفنية الا انها استطاعت من خلال هذا المسلسل تحقيق نجاح ملحوظ و عملت على اثبات موهبتها الفنية ، مسلسل الشخصية هو مسلسل تركى درامى يدور حول الجريمة التركية و الغموض مؤلف المسلسل هو هاكان جونداي – و من اخراج Onur Saylak و من انتاج القمر.

المسلسل من بطولة Cansu Dere – هالوك بيلجينر – Şebnem Bozoklu – نسيب مميلي – ربيعة سوتيك – حسين أفني دانيال -Metin Akdülger – رجب أوستا – الزعيم سيلين – فيرات توبكورور و مجموعة اخرى من النجوم التركيين .

تدور قصة المسلسل حول آغا بيوغلو كاتب محكمة متقاعد يبلغ من العمر 65 عامًا و توفت زوجته منذ وقت و ظل يعيش بمفرده في منزل قديم ، و في احد الايام ماتت القطة التى كانت تعيش معه في المنزل بسبب انه نسي ان يطعمها و بعد هذا الحادث ذهب اغا بيوغلو الي الطبيب ليعرف سبب ضعف الذاكرة و هناك اكتشف انه مريض بالزهايمر يدخل بعدها في حالة اكتئاب حادة بسبب هذا الموضوع و ذات يوم يلتقى اغا باصدقائه بناء علي طلبهم ووقتها يلاحظ بعض المزايا لمرضه الزهايمر و ياخذ قرار بعدها يكون بمثابة نقطة تحول في حياته ، و من ناحية اخرى تظهر شخصية نيفرا إلماس و هى ضابط شرطة نسائية في قسم شرطة اسطنبول و كانت الوحيدة المتخصصة في عالم الجرائم و ادارتها 

لكن كانت تعانى من الاضطهاد من قبل زملائها الذكور و ايضا الكراهية من جانب زملائها من النساء و يعتقدوا انها لا تستحق المنصب الذى وصلت اليه ، مع مرور الوقت يظهر قاتل متسلسل يرتدي زي القطط في اسطنبول في كامبورا ، وهي منطقة صغيرة محافظة بالقرب من اسطنبول

يكون في اشياء مشتركة بين ضحاياه في الجرائم التى ينفذها و مع مرور الاحداث تستطيع نيفرا الماس كشف لغز هذه الجرائم التى تحدث و معرفة الجاني الذى يقوم بها . مسلسل الشخصية حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه و شعبية عريضة من الجماهير و وأشادت به كاتبة الصباح عائشة أوزيمازل بجودة إنتاج المسلسل ووصفته بأنه ربما أفضل مسلسل في تاريخ المسلسل التركي.

وحصل علي جائزة لعام 2018 في افضل مسلسل علي الانترنت ، وايضا حصل مسلسل الشخصية على قائمة IMDb لأفضل المسلسلات في كل العصور ، في المرتبة 24 . وفاز الفنان هالوك بيلجينر بجائزة إيمي الدولية لأفضل أداء من قبل ممثل عن دوره كأغاه شخصيًا .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الممثلة أكشا مسلسل ألب ارسلان ماهو الأسم الحقيقي لكشاء خاتون مسلسل نهضة السلاجقة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي فهرية افجان زوجة بوراك أوزجيفيت ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي اكشا مسلسل الب ارسلان

ماهي ديانة اكشا الب ارسلان

ماهي اعمال اكشا خاتون

فهرية افجان ممثلة ألمانية تركية ولدت في 4 يونيو 1986، في سولينغن بألماني عائلتها الأم من الشراكسة و أب تركي من نازحي في حين أن أسرتها من الأبناء مهاجرون أتراك من كافالا ، اليونان درست في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها وعملت في منشآت حكومية كأخصائية اجتماعية . نظرًا لأن فهرية لم تنته من دراستها في ألمانيا ، فقد التحقت بجامعة Boğaziçi ودرست التاريخ .

الاسم بالكامل : فهرية افجان

الاسم بالتركي : Fahriye Evcen

محل الميلاد : زولينغن – ألمانيا

تاريخ الميلاد : 4 يونيو 1986م

العمر : 33 سنة

الجنسية : ألمانية – تركية

الديانة : مسيحية

الوزن : 50 كجم

الطول : 173 سم

لون الشعر : بني غامق

لون العيون : بني غامق

الحالة الاجتماعية : متزوجة من بوراك أوزجيفيت

البرج الفلكي : برج الجوزاء

المؤهل لدراسي: جامعة البسفور (2014)، جامعة دوسلدورف .

بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

رياضتها المفضلة : اليوجا والسباحة والجري .

هوايتها : هي تربية القطط ، الخروج مع أصدقائها، السفر حول العالم مع زوجها وزيارة بلاد جديدة والتعرف على ثقافات

بداية مشوارها الفني في التمثيل

ظهرت فهرية أمام الكاميرا أول مرة عام 1996 وعمرها 10 سنوات في برنامج “بياز شو”، ولكن لم يعرفها احد آن ذاك دخلت فخرية عالم التمثيل بعد أن تعرفت على الممثلة التركية أنجيليا أكيون التي عرضت عليها المشاركة في فيلم “الحنين” عام 2005 . شاركت في برنامج أويا إيدوغان ، الذي قدمها إلى المنتج إبراهيم ميرتوغلو ، تلقت عرضًا للعمل في مسلسل تلفزيوني كممثلة ، وانتقلت إيفسين إلى إسطنبول .

كان واحدا من أدوارها الأولى البارزة التي من طابع نيكلا في المسلسل التلفزيوني عام 2006 شاركت فخرية في مسلسل الأوراق المتساقطة وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور “نجلاء” ويعتبر هذا العمل من أهم الأعمال التي شاركت فيها حيث استمر عرض أجزاء العمل حتى عام 2009 ودبلج إلى اللغة العربية وعرض على عدد من الفضائيات.

وفي العام نفسه ، قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم كسوف الحب Aşk Tutulması، هوفيلم كوميدي رومانسي تركي لعام 2008 من تأليف وإخراج مراد شيكر من النجوم تولجاهان سايسمان و فخرية أوجن في الأدوار القيادية.

شاركت عام 2006 فيلم أنت منزلي، يبدأ الفيلم بليلى التي تركت أهلها وحاربتهم من أجل محمد حبيبها الذي اعتقدته حب حياتها لتكتشف بعد مرور عام على زواجهم خداع هذا الرجل و أنه متزوجاً من امرأة أخرى دون ان يخبرها و بعد معرفتها ارادت الانفصال عنه فقام بضربها و صفعها ما اضطرها للذهاب إلى المستشفى و تنسى حقيبتها الشخصية في حمام المستشفى و لكنها عادت و اخذتها، لنظن أن هذا من خيبة أملها وصدمتها و لكن هذا المشهد يُعد تمهيداً لعقدة الفيلم في لفتة زكية من مخرجه كونه وضعه في البداية لبناء الحبكة الدرامية بشكل محكم

كما أنها قامت بتصوير إعلانات لماركة كوتون koton العالمية في صيف 2017 كما شاركت الفنانة فجرية أوجن في المسلسل الدرامي “طائر النمنمة” وتؤدي فخرية في المسلسل دور فتاة يتيمة تدعى فريدة يضعها أقرباؤها في مدرسة داخلية، وتنشأ قصة حب دافئة بينها وبين إبنهم الطبيب الشاب الذي رغم علاقته مع امرأة أخرى يتسلل حبها إلى قلبه ، ويتحمل شقاوتها ومرحها ، ويتنافس عليها مع رجل آخر فمن يفوز بها في النهاية ؟ حقّّق هذا العمل في حلقاته الثلاثة الأولى عند عرضه مساء كل ثلاثاء في تركيا ، أعلى نسبة مشاهدة متقدماً على مسلسلات كبرى ما يشير إلى حب المشاهدين الأتراك للدراما الرومانسية بشكل خاص.

وعام 2011 أدت فخرية دور زينب في مسلسل رومانسي بعنوان ظلال الماضيه هو مسلسل تركي مدبلج تدور أحداثه حول زينب المتزوجة من رجل ثري ، ويعيشان حياة رائعة مع إبنهما . لكن حياتها تتغير فجأة بعد أن ظهر حبها الأول الذي خرج مؤخرا من السجن محاولاً استرجاعها مهما كلفه الأمر .

وقامت بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب (yalancı Bahar) أمام الممثل العالمي جانسيل إلتشين وانتهى المسلسل مبكرًا لظروف شركة الانتاج بالرغم من أنه كان ناجحاً ولها فيلم العشق يشبهك مع الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.الذي كان يروي قصة حب بين أثنين رغم أنهم لهم ماضي مضطرب، كان هذا العمل السبب الرئيسي في وقوعهم في حب بعضهم أصيبت الممثلة التركية، فهرية إفجين، بنوبة صراخ هستيرية ، أثناء تصوير فيلمها “العشق يشبهك”، مع النجم بوراك أوزجيفت ، وذلك أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في سواحل “إيدج” التركي ة. في أحد المشاهد لـ”بوراك أوزجيفيت” مع الفنانة الشابة ، كان من المفترض ان تخرج بمركب الصيد ، ولكن في طريق العودة تعطل الموتور، واحتجزت وسط البحر ، وعمل أصدقائها من فريق التصوير على إنقاذها ، وفي طريقهم لها أخذوا يمزحون حتى يخففوا عن “فهرية” التي انتابها الخوف .

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...