0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي هايدي إبنة بدرية طلبة ويكيبيديا السيرة الذاتية

إبنة بدرية طلبة هايدي ويكيبيديا السيرة الذاتية من هي هايدي إبنة بدرية طلبة ويكيبيديا السيرة الذاتية  اعمال هايدي إبنة بدرية  من هو زوج هايدي إبنة بدرية  ابناء هايدي إبنة بدرية  كم عمر هايدي إبنة بدرية  ماهي ديانه هايدي إبنة بدرية  انستقرام هايدي إبنة بدرية  اسرة بدريه طلبة  مواليد هايدي إبنة بدرية    هايدي سالم ابنة بدرية طلبة، تبلغ من العمر 30 عاما متزوجه ولديها بنتان هما تالين ورؤى، قالت بدرية طلبة في تعليق لها عن ابنتها هايدي: أنتي اللي بنتي وأختي وأمي وصحبتي وكل حاجة ليا في الدنيا ربنا يحفظك ويفرح قلبك زي ما دايما بتفرحينا  ونشرت بدرية طلبة صورة ابنتها هايدي والدة حفيدتيها تالين ورؤى التي تنشر صورهما باستمرار مع الجمهور، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.  أسرة بدرية طلبة  يذكر أن بدرية طلبة لديها ابنتان هما هايدي وسلمى، وعلاقتها قوية بابنتها هايدي التي تظهر ابنتيها رفقة جدتهما باستمرار عبر حسابها على إنستغرام، كما تنشر فيديوهات لهما وهما تعبثان بأغراضها الخاصة وتشاركانها التمثيل أحياناً في فيديوهات قصيرة، كما أن بدرية طلبة لديها شقيقة صغرى تعتبرها بمثابة أختها ولكن لم تكن علاقتهما على ما يرام.  وكانت بدرية طلبة قد صرحت في أحد مواسم برنامج حلوة رمضان عام 2019، أنه كان هناك خلافا بينها وبين شقيقتها الصغرى اليت تعدها ابنتها الثالثة، ولكن هايدي تكفلت بحله قائلة: "إحنا في شهر التسامح، كان في حد قريب مني وجرحني أوي لدرجة إني دخلت في حالة علاج نفسي، ومؤخرا اتدخلت بنتي هايدي لما كبرت وأصبحت صاحبة بيت وصاحبة أولاد وحست إنها ما تقدرش تستغنى عن أختها".  وأضافت بدرية طلبة أن هايدي قامت بالصلح بينها وبين شقيقتها الصغرى التي تعد كابنتها لأنها تحملت مسؤوليتها وربتها، "بعتبر ده أحلى رمضان بالنسبة لي عشان اتجمعنا تجميعة العائلة اللي اتحرمت منها 10 سنين".

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

 إبنة بدرية طلبة هايدي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اعمال هايدي إبنة بدرية

من هو زوج هايدي إبنة بدرية

ابناء هايدي إبنة بدرية

كم عمر هايدي إبنة بدرية

ماهي ديانه هايدي إبنة بدرية

انستقرام هايدي إبنة بدرية

اسرة بدريه طلبة

مواليد هايدي إبنة بدرية

هايدي سالم ابنة بدرية طلبة، تبلغ من العمر 30 عاما متزوجه ولديها بنتان هما تالين ورؤى، قالت بدرية طلبة في تعليق لها عن ابنتها هايدي: أنتي اللي بنتي وأختي وأمي وصحبتي وكل حاجة ليا في الدنيا ربنا يحفظك ويفرح قلبك زي ما دايما بتفرحينا

ونشرت بدرية طلبة صورة ابنتها هايدي والدة حفيدتيها تالين ورؤى التي تنشر صورهما باستمرار مع الجمهور، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

أسرة بدرية طلبة

يذكر أن بدرية طلبة لديها ابنتان هما هايدي وسلمى، وعلاقتها قوية بابنتها هايدي التي تظهر ابنتيها رفقة جدتهما باستمرار عبر حسابها على إنستغرام، كما تنشر فيديوهات لهما وهما تعبثان بأغراضها الخاصة وتشاركانها التمثيل أحياناً في فيديوهات قصيرة، كما أن بدرية طلبة لديها شقيقة صغرى تعتبرها بمثابة أختها ولكن لم تكن علاقتهما على ما يرام.

وكانت بدرية طلبة قد صرحت في أحد مواسم برنامج حلوة رمضان عام 2019، أنه كان هناك خلافا بينها وبين شقيقتها الصغرى اليت تعدها ابنتها الثالثة، ولكن هايدي تكفلت بحله قائلة: "إحنا في شهر التسامح، كان في حد قريب مني وجرحني أوي لدرجة إني دخلت في حالة علاج نفسي، ومؤخرا اتدخلت بنتي هايدي لما كبرت وأصبحت صاحبة بيت وصاحبة أولاد وحست إنها ما تقدرش تستغنى عن أختها".

وأضافت بدرية طلبة أن هايدي قامت بالصلح بينها وبين شقيقتها الصغرى التي تعد كابنتها لأنها تحملت مسؤوليتها وربتها، "بعتبر ده أحلى رمضان بالنسبة لي عشان اتجمعنا تجميعة العائلة اللي اتحرمت منها 10 سنين".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إبنة بدرية طلبة هايدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...