0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

النجم شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy ويكيبيديا - انستقرام وعمر وطول الممثل التركي Çağatay Ulusoy شاتاي اولسوي

من هو شاتاي أولسوي شاتاي أولسوي وقصة حياته ولد شاتاي أولسوي Çağatay Ulusoy في مدينة اسطنبول عام 1990 , عائلته الأم هي من أصل بوسني وأسرته من أصل تركي من بلغاريا , ولد اولوسوي في اسطنبول ، تركيا , عائلة أمه من أصل بوسني وأسرته الأبوية من أصل تركي بلغاري , لديه أخ أصغر يدعى أتالاي , بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، بدأ أولوسوي بالدراسة في قسم تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية في جامعة اسطنبول ,عندما كان طالباً ، بدأ العمل كعارض في التاسعة عشرة , والدته ربة منزل، ووالده متقاعد حالياً، عاش مع عائلته طفولة سعيدة وجيدة، وقضي أحلى لحظات الطفولة في الشارع بالحي الذي يقيم فيه،كان يلعب كرة السلة مع أصدقائه. بدأ حياته المهنية كعارض ازياء عام 2010 , وحصل على أفضل عارض ازياء بتركيا , حيث كان أول عمل شارك به هو مسلسل الشوارع الخلفية , ثم بعد ذلك شارك في مسلسل اسميتها فريحة وهذا المسلسل حقق شهرة كبيرة وكانت تشاركه البطولة النجمة التركية هازال كايا المعروفة بنهال . حافظ أولوسوي دائمًا على نمط حياة نشط ، مما ساعده على بناء جسم رياضي , كان منتظم في استوديوهات بيلاتيس لسنوات عديدة ، انه يحافظ على جسمه من خلال اتباع نظام صحي حيث ان نظامه خالي من السكر والخبز لابيض. كما بدأ مهنة التمثيل في سن مبكرة جدا من 19 سنة . معلومات عن شاتاي أولسوي الاسم بالكامل : شاتاي اولسوي الاسم بالانجليزي : Çağatay Ulusoy تاريخ الميلاد : 23 سبتمير 1990 العمر في 2019 : 29 سنة محل الاقامة : اسطنبول تركيا الطول : 188 سم الحالة الاجتماعية : غير متزوج البرج الفلكي : برج الميزان لون العين : بني غامق لون الشعر : بني غامق الجنسية : تركي الديانة : مسلم المؤهلات: درس في جامعة اسطنبول الكلية: جامعة اسطنبول الاباء : Aylin Ulusoy، Refiye Ulusoy الالوان المفضلة : الألوان الغامقة ( الكحلي والأسود ) الهوايات : ممارسة الكتابة والرياضة والرسم بالألوان الزيتية، والاستمتاع بإجازاتي الخاصة مع عائلتي , كرة السلة التي لعبتها سنوات طويلة وكنت بارعاً فيها للغاية. التعليم : درس أولوسوي تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية في جامعة اسطنبول بعد الانتهاء من تعليمه من مدرسة ثانوية للبنين , حصل على دروس التمثيل من الممثلة السينمائية أيلا ألجان في عام 2010. بداية مشواره الفني  : عام 2011 حتى الان المهنة : ممثل وعارض ازياء في عام 2013 ، أصبح الممثل أول عميل لصديقه Engin Aykanat الذي يعتبر الآن أحد أفضل وكلاء الممثلين في تركيا. بعد خمس سنوات ، أمّنه إنجين اتفاقًا مع أكبر وكالة أمريكية تعمل بالوكالة UTA (وكالة المواهب المتحدة) التي يعد عملائها نجومًا مثل أنجلينا جولي وجوني ديب وأنتوني هوبكنز وغيرهم. يهدف شاتاي اولسوي بوضوح إلى العمل في هوليوود ولا يستطيع معجبيه سوى تخمين نوع المفاجأة التي سيوفرها لهم ممثلهم المفضل. وأيضا كان مسلسل The Protector التي تم إصداره في ديسمبر 2018 بمثابة نجاح كبير في حياة شاتاي اولسوي. هذه المرة ، شاهده العالم بأسره في وقت واحد ، واعتبرت Netflix في تقريرها للمستثمرين المشروع أحد أكبر نجاحاتها في العام الماضي. ليس من المستغرب أن يتم تجديد العقد مع شاتاي اولسوي للموسم الثاني والثالث والرابع من المحافظ. مسلسلات شاتاي أولسوي افلام والعروض التلفزيونية اسميتها فريحة (2011 – 2012) نسور الأناضول (2011) مد جزر (2013 – 2015) فيلم(delibal (2015 في الداخل (2016) الحامي (2018) بدأ حياته المهنية كعارض أزياء حين

بكل سرور زوارنا الاكارم في موقع مدينه العلم حيث نقدم لكم مايبحث الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي على أبرز مشاهير مسلسلات واعلام واكابر السلطات والإعلاميين لمعرفة أهم التفاصيل والمعلومات الخاصه بهم واخر الاخبار المتعلقة بهم ومن هنا من منصة مدينة العلم نقدم لكم تاريخ الميلاد والزواج والأبناء وماهي ديانة وجنسية الممثلين والممثلات والعروض التلفزيونية وحساب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام وسناب شات والفيسبوك والتيوك توك ولقد سررنا أن نقدم لكم مايتم البحث عنه، عن الشخصية المشهورة في رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نقدم لكم تفاصيل المسلسلات التركية بجميع انواعها وإبطال المسلسلات التاريخية التركية والسعودية والعربية بشكل عام، وهذا السؤال من أهم مايبحث عنه في السوشال ميديا حيث يقول السؤال التالي : 

النجم شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy ويكيبيديا ممثل دور شخصية أورهان غازي - انستقرام شاتاي اولسوي  

النجم شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy ويكيبيديا ممثل دور شخصية أورهان غازي - انستقرام شاتاي اولسوي

تفاصيل ومعلومات شخصية عن شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy      :

الاسم الكامل:شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy

الديانة:مسلم. 

الإقامة :تركيا، استطانبول. 

الجنسية :تركي. 

المهنة:ممثل مبدع ومودل. 

التخصص:تمثيل. 

المؤهل:ماجستير دراسة حديثة في جامعة العثمانية. 

الزوجه:اعزب غير متزوج. 

الطول :188.

لون الشعر:بني. 

الأبناء :لايوجد

جنسية الأم والاب:تركيين. 

اللون المفضل:البني الغامق. 

أجمل صور Çağatay Ulusoy

وفاة الممثل الفنان شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy

موت الإعلامي المشهوور:

حساب انستقرام شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoyمن هناااااااا

حساب تويتر شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy

حساب فيسبوك شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy

حساب التلجرام شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy

وفي آخر المقال قدمنا لكم على موقع مدينة الـعـلـم madeilm أدق التفاصيل المهمة عن الشخصية البارزة المذكورة آنفا، وينذكر ماسيوصلنا من معلومات إضافية على مربع الاجابة والتعليقات أدناه وشكراً لكم. 

بواسطة (3.4مليون نقاط)
تاريخ الميلاد : 23 سبتمير 1990
العمر في 2019 : 29 سنة
محل الاقامة : اسطنبول تركيا
الطول : 188 سم
الحالة الاجتماعية : غير متزوج
البرج الفلكي : برج الميزان
لون العين : بني غامق
لون الشعر : بني غامق
الجنسية : تركي
الديانة : مسلم
المؤهلات: درس في جامعة اسطنبول
الكلية: جامعة اسطنبول
الاباء : Aylin Ulusoy، Refiye Ulusoy
الالوان المفضلة : الألوان الغامقة ( الكحلي والأسود )
الهوايات : ممارسة الكتابة والرياضة والرسم بالألوان الزيتية، والاستمتاع بإجازاتي الخاصة مع عائلتي , كرة السلة التي لعبتها سنوات طويلة وكنت بارعاً فيها للغاية.
التعليم : درس أولوسوي تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية في جامعة اسطنبول بعد الانتهاء من تعليمه من مدرسة ثانوية للبنين , حصل على دروس التمثيل من الممثلة السينمائية أيلا ألجان في عام 2010.
بداية مشواره الفني  : عام 2011 حتى الان
المهنة : ممثل وعارض ازياء
في عام 2013 ، أصبح الممثل أول عميل لصديقه Engin Aykanat الذي يعتبر الآن أحد أفضل وكلاء الممثلين في تركيا. بعد خمس سنوات ، أمّنه إنجين اتفاقًا مع أكبر وكالة أمريكية تعمل بالوكالة UTA (وكالة المواهب المتحدة) التي يعد عملائها نجومًا مثل أنجلينا جولي وجوني ديب وأنتوني هوبكنز وغيرهم. يهدف شاتاي اولسوي بوضوح إلى العمل في هوليوود ولا يستطيع معجبيه سوى تخمين نوع المفاجأة التي سيوفرها لهم ممثلهم المفضل.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...