0 تصويتات
بواسطة

 روزا مصطفى العبسي ويكيبيديا تحصل على درجة كابتن طائرة بامتياز 

روزا مصطفى العبسي ويكيبيديا تحصل على درجة كابتن طائرة بامتياز

بكل سرور زوارنا الاكارم في موقع مدينه العلم حيث نقدم لكم مايبحث الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي على أبرز مشاهير مسلسلات واعلام واكابر السلطات والإعلاميين لمعرفة أهم التفاصيل والمعلومات الخاصه بهم واخر الاخبار المتعلقة بهم ومن هنا من منصة مدينة العلم نقدم لكم تاريخ الميلاد والزواج والأبناء وماهي ديانة وجنسية الممثلين والممثلات والعروض التلفزيونية وحساب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام وسناب شات والفيسبوك والتيوك توك ولقد سررنا أن نقدم لكم مايتم البحث عنه، عن الشخصية المشهورة في رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نقدم لكم تفاصيل المسلسلات التركية بجميع انواعها وإبطال المسلسلات التاريخية التركية والسعودية والعربية بشكل عام، وهذا السؤال من أهم مايبحث عنه في السوشال ميديا حيث يقول السؤال التالي :روزا مصطفى العبسي ويكيبيديا تحصل على درجة كابتن طائرة بامتياز  

روزا مصطفى العبسي ويكيبيديا تحصل على درجة كابتن طائرة بامتياز 

حيث تعد ( روزا مصطفى ) من إحدى مشاهير السويشال ميديا ومن أهم الباحثين عنه في محركات البحث اليوم، حيث أنها حققت اعلا مراكز درجات التخصص في مجال الطيران وقادرة على قيادة اي طائرة في العالم وهي مت جنسية يمنية من محافظة تعز، تتسم بالمصداقية والإخلاص والبراعة، ويعد من أبرز مشاهير اليمن السعيد حيث حققت إنجازا عظيماً وفخرا لكل يمني. . . 

تفاصيل ومعلومات شخصية عن روزا مصطفى.      :. 

اول طياره يمنيه من تعز 

كابتن طيار / روزا مصطفى العبسي 

تعتبر روزا اول فتاة يمنيه تحصل على درجة كابتن بإمتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات.

الاسم الكامل:روزا مصطفى العبسي. 

الديانة:مسلمة. 

الإقامة :غير محدد. 

الجنسية :يمنية. 

المهنة:كابتن طيار. 

التخصص:قيادة طيران. جويه. 

المؤهل:ماجستير دكتوراة. 

الزوج :غير محدد. 

الأبناء :غير محدد. 

جنسية الأم والاب:يمنيين. 

وفاة الطيارة الكابتن روزا مصطفى العبسي ::

حساب انستقرام غير موجود. 

حساب تويتر 

حساب فيسبوك 

حساب التلجرام 

وفي آخر المقال قدمنا لكم على موقع مدينة الـعـلـم madeilm أدق التفاصيل المهمة عن الشخصية البارزة المذكورة آنفا، وينذكر ماسيوصلنا من معلومات إضافية على مربع الاجابة والتعليقات أدناه وشكراً لكم. 

.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
من هي روزا مصطفى العبسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الكابتن روزا مصطفى عبد الخالق العبسي

ماهي ديانة روزا العبسي

من هو زوج روزا العبسي

ماهي مهنه روزا العبسي

ماهي اعمال روزا العبسي

من هي روزا العبسي

روزا مصطفى عبدالخالق العبسي كابتن طيار مواليد عدن 1971م العمر 51 سنة هي أول فتاة يمنية تقود طائرة وأول فتاة يمنية أيضا تحصل على درجة الكابتن بامتياز لقيادة كافة أنواع الطائرات المدنية في عام 2013م تمكنت الكابتن روزا عبد الخالق من قياده طائرة يمنية من طراز بوينغ 727 تابعة لشركة الطيران اليمنية بسلام حيث كانت هي قائدة الطائرة وقتها .

معلومات عن روزا مصطفى العبسي:

الاسم/ روزا مصطفى عبد الخالق العبسي

مكان الميلاد/ عدن الدولة اليمن

المهنه/ كابتن طيار

الجنسية / يمنية

العمر/ ٥١ سنه

الجوائز التي حصلت عليها روزا عبدالخالق :

حصلت الشابة اليمنية مطلع يونيو الجاري روزا عبدالخالق مصطفى على درجة الكابتن لتقود جميع انواع الطائرات المدنية . وحول هذا كرمت شركة الخطوط الجوية ابنة عدن الكابتن روزا مصطفى عبدالخالق بمناسبة حصولها على درجة الكابتن لتقود جميع انواع الطائرات المدنية كنموذج فريد لفتاة في الشرق الاوسط والعالم العربي وبهذا الانجاز الجديد والفريد حظیت روزا مصطفی باهتمام واسع أوساط اليمنيين بصفتها أول طيارة يمنية . وروزا مصطفى هي ابنة وزير العدل الأسبق ورئيس المحكمة العليا بدولة جنوب اليمن سابقا جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية. الدكتور مصطفى عبد الخالق سابقا قبل الوحدة اليمنية يذكر ان روزا مصطفى تمكنت من انهاء عملية خطف تعرضت لها طائرة يمنية من طراز بوينغ 727 تابعة لشركة الطيران اليمنية بسلام .
بواسطة
رائع جدا مزيدا من النجاحات

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...