0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي نورهان جميل القاتلة المحكومة بالاعدام ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي القاتلة نورهان جميل

كم عمر نورهان جميل

ماهي اعمال نورهان جميل

من هي نورهان جميل القاتلة المحكومة بالاعدام ويكيبيديا السيرة الذاتية

((تكون الإجابة الصحيحة كالتالي)) :

نورهان جميل هي نورهان جميل سعد المتهمة بقتل فتاة المول بالبحيرة عمرها حوالي 23 سنة كان اخر منشور لها هو«الفلوس هي اللي بتهدي الأعصاب الليمون ده تعصره على خيبتك»، كان هذا المنشور آخر مشاركات «نور» عبر حسابها على «فيس بوك»، وعلى الرغم من تفاعلات أصدقائها باعتبار أن المنشور ساخر، إلا أنه يعكس مدى حب المال لدى شخصية مثلها، ويُظهر الجانب الخفي من شخصيتها المحبة لجمع الأموال، وعقب الكشف عن جريمتها، انهالت التعليقات الغاضبة ضدها، وتفاعل المئات من أبناء مدينة كفر الدوار على المنشزر غاضبين، مطالبين بالمحاكمة العادلة لها ومن عاونها.

الخنق وركل الرأس ثم الطعن، في مقطع فيديو مدته 130 ثانية، وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين؛ شابان وفتاة، تبين بعد إلقاء القبض عليها أنها صديقة المجني عليها تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب قريبة من العيادة التي تعمل بها المجني عليها. وقد استعانت بالمتهمين الآخرين لتنفيذ جريمتها، التي خططت لها قبل شهرين.

التقيت "نورهان" مع المتهم "مصطفى"، أمام مدخل المول، حيث أعطته لاصقًا طبيًا، قبل أن تصعد وحيدة للطابق السادس مقر العيادة التي كانت تتواجد بها صديقتها "نجلاء". هكذا بدأت الواقعة، وفق المحاكاة التصويرية التي أجرتها جهات التحقيق.

تعمدت المتهمة ترك باب العيادة مفتوحًا، ودلفت إلى حيث غرفة الكشف مكان تواجد صديقتها المجني عليها. قضت المتهمة حينها ما يقرب من النصف ساعة حديثًا مع صديقتها. ثم توجهت إلى مطبخ العيادة، ووضعت أقراصًا منومة في أحد الأكواب وطلبت من صديقتها احتساء المشروب، الذي رفضت الضحية تناوله.

مع إصرار الضحية على رفض تناول المشروب، توجهت المتهمة إلى دورة المياه داخل العيادة. هناك أجرت اتصالاً بالمتهمين "مصطفى" و"محمد"، الذي لحقا بها إلى العيادة، لإتمام الجريمة. إذ تظاهرت المتهمة بالإعياء واستغاثت بالمجني عليها التي ما إن لبتها إلا وفوجئت بكتم أنفاسها من قبل المتهمين الذين أوصدوا باب العيادة خلفهم، وشلوا حركتها بإسقاطها على الأرض، حيث قام أحدهم بتكميمها وخنقها آخر، في الوقت الذي انهالت فيه المتهمة على صديقتها بركل رأسها، حتى فارقت الحياة، قبل أن يهموا بطعن جسدها بآلة حادة.

وهذه الاجابة الصحيحة للسؤال التالي من هي نورهان جميل القاتلة المحكومة بالاعدام ويكيبيديا السيرة الذاتية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي نورهان جميل القاتلة المحكومة بالاعدام ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...