0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هو زوج كندة علوش ويكيبيديا وكم عمره

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي 

ولدت كندة مازن علوش في السابع والعشرين من شهر آذار/ مارس عام 1982 في مدينة حماة- سورية.  وبدأت مرحلتها الجامعية بدراسة الأدب الفرنسي قبل أن تنتقل للدراسة في قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.   تزوجت كندة سابقًا من الكاتب والمخرج السوري فارس الذهبي، حيث انفصلا بعد ثمانية أعوام في آذار/ مارس عام 2016.  وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، تزوجت من الفنان المصري عمرو يوسف.   كندة علوش ممثلة سورية ولدت في مدينة حماة السورية، درست الأدب الفرنسي في المرحلة الجامعية ثم انتقلت إلى دراسة النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.  بدأت مسيرتها الفنية كمساعد مخرج في المسرح والسينما في عددٍ من الأعمال المسرحية والسينمائية قبل أن تدخل إلى عالم التمثيل.  كان الظهور الأول لها على شاشة التلفزيون عندما اختارتها المخرجة رشا شربتجي للمشاركة في المسلسل الاجتماعي أشواك ناعمة وذلك في عام 2005.   مشاركات الممثلة كندة علوش   في عام 2006، شاركت في مسلسل "حسيبة" الذي يصور المجتمع الدمشقي بعد الثورة العربية الكبرى إلى جانب عددٍ من الممثلين السوريين ومنهم علي كريم وفارس الحلو وأمل عرفة وأسعد فضة وغيرهم.

زوج كندة علوش الأول واولادها ويكيبيديا وكم عمر كندة علوش وعمرو يوسف 

كم عمر كندة علوش وعمرو يوسف

ديانة كندة علوش ويكيبيديا

كندة علوش ديانتها

كندة علوش وزوجها وابنتها

تاريخ زواج كندة علوش وعمرو يوسف

زوج كندة علوش الأول واولادها ويكيبيديا وكم عمر كندة علوش وعمرو يوسف 

((تكون الإجابة الصحيحة كالتالي)) :

ولدت كندة مازن علوش في السابع والعشرين من شهر آذار/ مارس عام 1982 في مدينة حماة- سورية.

وبدأت مرحلتها الجامعية بدراسة الأدب الفرنسي قبل أن تنتقل للدراسة في قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

تزوجت كندة سابقًا من الكاتب والمخرج السوري فارس الذهبي، حيث انفصلا بعد ثمانية أعوام في آذار/ مارس عام 2016.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، تزوجت من الفنان المصري عمرو يوسف.

كندة علوش ممثلة سورية ولدت في مدينة حماة السورية، درست الأدب الفرنسي في المرحلة الجامعية ثم انتقلت إلى دراسة النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

بدأت مسيرتها الفنية كمساعد مخرج في المسرح والسينما في عددٍ من الأعمال المسرحية والسينمائية قبل أن تدخل إلى عالم التمثيل.

كان الظهور الأول لها على شاشة التلفزيون عندما اختارتها المخرجة رشا شربتجي للمشاركة في المسلسل الاجتماعي أشواك ناعمة وذلك في عام 2005.

مشاركات الممثلة كندة علوش 

في عام 2006، شاركت في مسلسل "حسيبة" الذي يصور المجتمع الدمشقي بعد الثورة العربية الكبرى إلى جانب عددٍ من الممثلين السوريين ومنهم علي كريم وفارس الحلو وأمل عرفة وأسعد فضة وغيرهم.

كم عمر كندة علوش وعمرو يوسف

زوج كندة علوش الأول واولادها ويكيبيديا وكم عمر كندة علوش وعمرو يوسف 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
زوج كندة علوش الأول واولادها ويكيبيديا وكم عمر كندة علوش وعمرو يوسف

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...