0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

نهاية الملكة العظيمة (اولوا ابجة) تاريخياً في مسلسل الملحمة زوجة الباغو خان تاريخياً 

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي......

نهاية الملكة العظيمة (اولوا ابجة) تاريخياً في مسلسل الملحمة زوجة الباغو خان تاريخياً 

((تكون الإجابة الصحيحة كالتالي)) //

من هي اولوا ايجه الملكة العظيمة في مسلسل الملحمة Deniz Barut الفنانة دينيز باروت السيرة الذاتية ويكيبيديا من هي اولوا ايجه الملكة العظيمة في مسلسل الملحمة Deniz Barut الفنانة دينيز باروت السيرة الذاتية ويكيبيديا

هي أميرة دولة الكاينج الروس ابنة إمبراطور الكاينج تزوجها ألباغو خان من أجل السلام بين الدولتين مملكة جوك وامراطورية الكاينج أنجبت اثنين من الأبناء للباغو خان الأمير كايا والأمير باتور وهي الزوجة الأولى للباغو خان فطلب أمراء قبائل جوك من خان جوك المعظم ألباغو خان أن يتزوج امرأة تركية ليكون له أبناء يحملون الدم التركي من أب وأم تركية ليكونوا خان جوك من بعدة فقام ألباغو خان اتفق مع ملك مملكة الجبل على أن يزوجة..

معلومات شخصية عن الممثلة التركية (اولوا ابجة) تاريخياً في مسلسل الملحمة.. 

هي ممثلة تركية وعارضة ازياء من مواليد 1983 دنيز باروت في مدينة دنيزلي درست تعليمها الابتدائي والثانوي في دنيزلي أكملت تعليمها في المدرسة الثانوية في إزمير بسبب الكرة الطائرة التي بدأت في المدرسة الابتدائية. تخرجت من جامعة بهجيشهر ، كلية الاتصالات ، قسم التصوير الفوتوغرافي والفيديو. كما شاركت في معارض جماعية بالصور التي التقطتها.

عمر دينيز باروت 

دنيز باروت (مواليد 29 مارس 1983)

جاءت في المركز الثاني في مسابقة Elite Model Look التي أقيمت في عام 1997. في عام 2000 ، تركت الكرة الطائرة ، التي كانت تلعبها بشكل احترافي ، وجاءت إلى اسطنبول. درست الإملاء في Dialog ، التي أسسها Can Gürzap. بعد تعليمها في التمثيل في Şahika Tekand Studio Players ، عملت على التمثيل بأسماء مثل Antony Vincent Bova و Merve Taşkan. عملت خلف الكواليس وأمام ستار تي في لفترة. استضافت الأخبار والرياضة والبث المباشر وعروض أسلوب الحياة.

طوال حياتها المهنية في التمثيل ؛ لعبت في المسلسل التلفزيوني ذلك ؛ "Kaybolan Yıllar" و "Anneler ve Kızları" و "Elde Var Hayat" و "Lale Devri" و "Kara Para Aşk" و "Son Çıkış" و "Hayatımın Aşkı" و "Avlu" و "Sol Yanım" وفي أفلام؛ "بويراز كارايل" ، "بابا باراسي". 

ظهرت منذ عام 2018 في المجلة الأدبية الشهرية كافكاكر بمقالاتها.

أدت دنيز باروت آخر مسلسلاتها في دور شخصية أولو ايجه زوجة الباغو خان في المسلسل التلفزيوني التركي التاريخي مسلسل الملحمة الذي بدأ بثه على قناة ATV عام 2021.

اولو ايجه تاريخياً 

Deniz Barut

الملكة العظيمة ويكيبيديا 

زوجة الباغو خان ويكيبيديا 

سم اولو ايجه الحقيقي 

موت اولو ايجه في مسلسل الملحمة 

خيانة الملكة اولو ايجه 

الممثلة التركية دينيز باروت وزوجها

دينيز باروت الأفلام والعروض التلفزيونية

هل دينيز باروت مسلمة

دمت أفجار

أعمال دينيز باروت 

من هي اولوا ايجه الملكة العظيمة في مسلسل الملحمة Deniz Barut الفنانة دينيز باروت السيرة الذاتية ويكيبيديا من هي اولوا ايجه الملكة العظيمة في مسلسل الملحمة Deniz Barut الفنانة دينيز باروت السيرة الذاتية ويكيبيديا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
نهاية زوجة الباغو خان أولو إيجه الملقبة بالمملكة العظيمة سابقا.

أن وفاة الملكة العظيمة أولو إيجه لن تتأخر كثيرا فنهابتها وخروجها من المسلسل شي حتمي، فحينما قرر الملك الخان محاكمتها فإذا بكلاب باراك خان يدقون على أبواب الأراضي التركمانية، فعجل محكمة القضاء حيال ذلك إلى أنها هذ الملف اي نهاية اوبار وكلابىه وهذ ماسنشاهدة في حلقة 28 بإذن الله تعالى وسوف يتم محاكمتها والقضاء عليها بعد محو كلاب باراك العدو الاقدم للاشتراك.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...