0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة

موعد عرض مسلسل شباب البومب في رمضان 2022 وماهي القنوات العرضة للمسلسل

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي 

موعد عرض مسلسل شباب البومب في رمضان 2022 وماهي القنوات العرضة للمسلسل

موعد شباب البومب 10، كشفت عدت مصادر سعودية عن الانتهاء من تصوير مسلسل شباب البومب الجزء العاشر الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، كما أعلنت جمعية الثقافة والفنون بالرياض وصناع المسلسل الكوميدي السعودي شباب البومب 10 أنه سيتم بث المسلسل على قناة روتانا خليجية الراعي الرسمي والحصري له منذ عدة سنوات،   موعد عرض مسلسل شباب البومب 10 على قناة روتانا خليجية، والمزيد من التفاصيل حول شباب البومب 10 الساعة كم، وعلى أي قناة يعرض شباب البومب 10.

شباب البومب 10 2022

اعتادت قناة روتانا خليجية على مدار تسع سنوات على عرض مسلسل شباب البومب منذ انطلاقته الأولى التي كانت في 1433 – 2012، وقد تجازوت عدد مشاهدات المسلسل على اليوتيوب أكثر من 20 مليون مشاهد، ويعتبر مسلسل شباب البومب من المسلسلات السعودية الكوميدية الأكثر بحثا على مدار السنة، وشارك في المسلسل مجموعة من المواهب التي تحتضنها الجمعية.

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك تتزايد عمليات البحث عبر محركات البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن الملسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان 2022، ويعد مسلسل شباب البومب 10 أحد المسلسلات الخليجية المميزة الكوميدية الممتعة لدى الجمهور التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان المبارك 2022،حيث يبحث الكثير من المتابعين لهذا المسلسل عن تفاصيل عرضه في الشهر الفضيل، وسوف نستوفيكم أعزائنا زوار موقعنا موجز الأخبار كافة التفاصيل الخاصة بمسلسل شباب البومب 10 من خلال ذلك المقال.

مسلسل شباب البومب الجزء العاشر

يعد مسلسل شباب البومب من المسلسلات الكوميدية الممتعة لدى الجمهور السعودي، حيث أنه يجسد الواقع الشبابي بشكل كوميدي، شهد مسلسل شباب البومب خلال الأجزاء الماضية عدد كبير من المشاهدات، حيث بلغ حجم المشاهدات للحلقة الواحدة 5 مليون مشاهدة، وذلك لأن مسلسل شباب البومب من المسلسلات الناجحة في العمل السينيمائي، ألف ذلك المسلسل المؤلف عبد العزيز الفريحي، ويعد من اخراج المخرج ماجد الربيعان.

أشهر ممثلين طاقم  مسلسل شباب البومب

فيصل العيسى.

محمد الدوسري

ريماس منصور.

شفيقة يوسف.

عبد العزيز الفريحي.

مهند الجميلي.

توقيت مسلسل شباب البومب 10 والقناة الناقلة له

حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد الموعد المخصص لعرض مسلسل شباب البومب الجزء العاشر الا أنه من الممكن أن يكون موعد العرض له كما كان خلال الأ<زاء السابقة بعد صلاة المغرب خلال شهر رمضان المبارك 2022.

سوف يتم عرض مسلسل شباب البومب الجزء العاشر على قناة روتانا الخليجية وسوف نستوفيكم أعزائنا التردد الخاص بقناة روتانا الخليجية للاستمتاع بمتابعة المسلسل بجودة عالية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
موعد عرض مسلسل شباب البومب في رمضان 2022 وماهي القنوات العرضة للمسلسل
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...