0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي نيكا نيكوبين الإيرانية ويكيبيديا، وما سبب طعنها لرجل أمريكي وهي تمارس العلاقة معه

من هي نيكا نيكوبين الإيرانية ويكيبيديا، وما سبب طعنها لرجل أمريكي وهي تمارس العلاقة معه

طعنته برقبته اثناء ممارسة الجنس انتقاما لسليماني قائد الحرس الثوري الإيراني

ماهي دوافع الشابة الإيرانية التي طعنت أمريكي في الفندق بعد التعرف عليها من خلال تطبيق إلكتروني. 

هل الحكومة الإيرانية هي من خططت لهذا العمل، ام من دافعها الشخصي. 

لماذا لا يزال الحديث جاريا عن الانتقام لقاسم سليماني؟ رغم ان جهات عدة تكفلت بالانتقام له؟ وجهات قالت بانها انتقمت له بالفعل؟ والآن تقوم فتاة شابة بطعن رجلا في رقبته من اجل سليماني ايضا؟

شاهد أيضاً ;

حراس بوتين دروع بشرية لا يتعرقون ولا يبردون ويوصفون بالخارقين فما هي صفاتهم الأخرى؟

قاتل المسلمين من أجل بوتين فجعله رئيسا مليونيرا | قصة الرئيس الشيشاني رمضان قديروف وأسرار حياته

بهتاف الله أكبر مقاتلون شيشانيون يتوجهون لـ "فتح أوكرانيا" – قصة الشيشان مع روسيا

قصة حياة الرئيس الأوكراني فلاديمير زلينيسكي وكيف تحول من كوميدي الى رئيس ثم رمز للمقاومة الأوكرانية

هذه شروط بوتين لوقف الحرب على أوكرانيا لا يعرف أهمية قاسم سليماني في التاريخ الإيراني، فهو قائد الحرس الثوري منذ العام 1998، وحتى الثالث من كانون الثاني يناير في العام 2020، ولم يكن سليماني يأخذ أوامره من الرئيس الإيراني، بل كان ذو نفوذ اقوى منه داخل وخارج إيران، اذ انه كان يتبع المرشد الإيراني علي خامنئي بشكل مباشر، حتى ان تسجيلا صوتيا مسربا لوزير الخارجية السابق محمد جواد ظريف، بين مدى معاناة الحكومة الإيرانية بسبب قاسم سليماني وفيلق القدس، اذ تحدث بأنهم ينفذون عمليات دون اطلاع الحكومة الإيرانية، وهو الشيء الذي يسبب لهم الكثير من المشاكل الدبلوماسية والاحراج الدولي.

الصراعات السياسية العراقية الحالية على منصب رئيس الوزراء، فغالبية الجهات السياسية العراقية صارت تميل الى تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن هوى إيران، وعلى راس هذه الجهات السياسية التيار الصدري بقيادة مقتدى الصدر، والذي يعتبر الجهة السياسية الشيعية الأكبر في العراق، والحاصل على أكبر نسبة مقاعد في الانتخابات الأخيرة التي جرت قبل أشهر قليلة.

صار التيار الصدري يحمل مؤخرا شعار حكومة_اغلبية_وطنية، فمن الفتاة التي طعنت اميركيا برقبته لتنتقم لقاسم سليماني؟ وكيف بدأت القصة؟ وما اخر المعلومات المتوفرة عن الحادثة؟

من هي نيكا نيكوبين الإيرانية ويكيبيديا، وما سبب طعنها لرجل أمريكي وهي تمارس العلاقة معه

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي...من هي نيكا نيكوبين الإيرانية ويكيبيديا، وما سبب طعنها لرجل أمريكي وهي تمارس العلاقة معه...

من هي نيكا نيكوبين الإيرانية ويكيبيديا، وما سبب طعنها لرجل أمريكي وهي تمارس العلاقة معه

نيكا نيكين، نيكا نيكوبين والتي تبلغ من العمر... وضعت نيكوبين غطاء على عين الرجل كنوع من الاغراء، ثم قامت بإطفاء النور،واعتقلت الشرطة نيكا نيكوبين التي كانت قد خرجت من الغرفة وبلغت موظفة تعمل في الفندق، بانها طعنت رجلا إيرانية تعيش في كاليفورنيا، الولاية التي تحتوي على أكبر جالية إيرانية في الولايات المتحدة الأميركية.

بعدها أعلنت الشرطة المحلية في فيغاس، بان نيكوبين حاولت قتل الشاب الأميركي الذي لم تفصح عن عمره ولا مهنته، كما وكانت قد ذكرت نيكوبين للشرطة المحلية في فيغاس، بانها استمعت الى اغنية Grave Digger وهي التي اعطتها الحماسة للقيام بمحاولة القتل، ومعنى اسم الاغنية هو حفار القبور، وهي من الأغاني المعروفة في الولايات المتحدة.

أن تمثل نيكوبين أمام المحكمة في جلسة استماع أولية في 24 من آذار مارس الحالي، بتهمة الشروع بالقتل والضرب بسلاح مميت والسطو، ولم يتضح بعد إذا كان لديها محام ام لا؟

فهل تعتقدون بان على الحكومة الإيرانية ان توكل محاميا لها؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي نيكا نيكوبين الإيرانية ويكيبيديا، وما سبب طعنها لرجل أمريكي وهي تمارس العلاقة معه

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 5، 2022 في تصنيف معلومات عامه بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...