0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

أيهم الخيال ويكيبيديا

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول..أيهم الخيال ويكيبيديا.... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول...أيهم الخيال ويكيبيديا...واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

أيهم الخيال ويكيبيديا

ازدهار شعشاعة وزوجها

من هو زوج ازدهار شعشاعة

ديانة ازدهار شعشاعة

عائلة شعشاعة

ازدهار شعشاعة مسيحية

الجنسية: لبناني

بلد الإقامة: لبنان

السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر 

أستاذ جامعي وخبير استراتيجي لبناني.

وهو محاضر في كل من "الجامعة الأميركية في بيروت" و"جامعة سيدة اللويزة" في لبنان، يحاضر في عدة مقررات منها الجغرافيا السياسية العالمية، والشؤون الجيوسياسية، وأسباب الحرب، ولبنان والشرق الأوسط، ومقدمة إلى العلوم السياسية، وقوانين الاضطرابات

أيهم الخيال ويكيبيديا

وهو كذلك عميد متقاعد في الجيش اللبناني، وخبير استراتيجي عسكري وعالم سياسة متخصص في دراسات الحرب والصراع وقضايا الشرق الأوسط والإرهاب الدولي، حاضر في مجال إصلاح القطاع الأمني في مخلف الدول العربية والأوروبية، كما حاضر في المسائل الجيوسياسية وفي مجال الحرب.

قدم برنامج "جيو سياسي" على "قناة MTV" حول المسائل الجيوسياسية والأحداث والمتغيرات في العالم، وكان رئيساً لـ"الاتحاد اللبناني للتزلج".

حيث تخرج من كلية القيادة الجوية والأركان في القوات المسلحة الأميركية والكلية الحربية الجوية، وحاصل على شهادة معادلة لدرجة الماجستير في الدراسات الاستراتيجية، وشهادة ماجستير في الشؤون الدولية والدبلوماسية من "جامعة سيدة اللويزة" في لبنان.

مقالات تقودك إلى النجاح: اشترك الآن في قناة تلغرام الخاصة بهارفارد بزنس ريفيو العربية لتصلك يومياً مختارات من أكثر المقالات قراءة.

أيهم الخيال ويكيبيدياأيهم الخيال ويكيبيديا

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 24، 2021 في تصنيف إسلامية بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...