0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة (3.4مليون نقاط)

تفسير حلم الحرب والصواريخ للفتاة العزباء

تفسير حلم الحرب والصواريخ للفتاة العزباء

البنت البكر أو العذراء  إذا رأت في حلمها معركة أو حرب بين طرفين ويتم استعمال الصواريخ في القصف بها فإن ذلك يرمز إلى كل مما يأتي :

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول...تفسير حلم الحرب والصواريخ للفتاة العزباء... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول...تفسير حلم الحرب والصواريخ للفتاة العزباء...واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

اولا.... 

أن رؤية الحرب والصواريخ للبنت الغير متزوجة تشير إلى التخلص من المتاعب والهموم التي تعيش بها، وعلامة على أن القادم سوف يكون أفضل بإذن الله خاصة إذا تضمن الحلم انتصار الرائية.

الفتاة التي لم يسبق لها الزواج بعد عندما ترى في منامها حرب كبيرة ويتم استعمال الصواريخ بها فإن ذلك يرمز إلى تقدم شخص لخطبتها قريباً، وأن هذا الشخص على قدر عالي من الأخلاق.

البنت التي لم تتزوج بعد عندما ترى في منامها أنها تشارك في حرب تحتوي على صواريخ ومعدات حديثة يعتبر دلالة على وقوع بعض الأمور المفرحة وسماع بعض الأنباء السارة قريباً.

مشاهدة البنت العزباء لصواريخ الحرب تقع على مسافة بعيدة عنها ترمز إلى حدوث بعض التغييرات الإيجابية الجيدة في حياة الرائية.

تفسير حلم الحرب والصواريخ 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفسير حلم الحرب والصواريخ للفتاة العزباء

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 11، 2021 في تصنيف منوعات بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...