0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

رواية فتاة النافذة جوليسران

أبطال مسلسل فتاة النافذة

مسلسل فتاة النافذة قصة حقيقية

رواية فتاة النافذة للكاتبة جولسيران أبطال مسلسل النافذة 

رواية فتاة النافذة للكاتبة جولسيران أبطال مسلسل النافذة 

رواية بودايجي أوغلو

رواية فتاة النافذة التركية واتباد

رواية فتاة النافذة واتباد

الكاتبة جولسيران بودايجي أوغلو ويكيبيديا

مظفر في مسلسل فتاة النافذة

خيري في مسلسل فتاة النافذة

قراءة رواية فتاة النافذة التركية

مسلسل فتاة النافذة قصة حقيقية

رواية فتاة النافذة للكاتبة جولسيران

رواية فتاة النافذة ويكيبيديا

قصة خيري وتوركان في مسلسل فتاة النافذة 

أسمائ أبطال مسلسل فتاة النافذة

من هو خيري في مسلسل فتاة النافذة

خيري فتاة النافذة

مسلسل فتاة النافذة

خيري مسلسل فتاة النافذة

مظفر في مسلسل فتاة النافذة

نهاية رواية فتاة النافذة التركية

سيدات بطل مسلسل فتاة النافذة

ملخص القصة

تعتبر نالان، شابة جميلة تكسب حب الجميع من النظرة الأولى. 

الطفلة الوحيدة لعائلتها والتي عاشت حياتها برفاهية وتخرجت من أفضل المدارس.

 بينما تعمل كمهندسة معمارية في (كارا اوغلو)، احدى أشهر سلاسل الفنادق في تركيا، ينتهي بها المطاف بالزواج من (سيدات كارا اوغلو). على الرغم من أن نالان وسيدات بدآ هذه العلاقة بأمل، معتقدين أنهما يبتعدان عن الأسرار المظلمة التي أخفوها في الماضي، سرعان ما ستغرق حياتهم في ظلمة حقيقة!

من هي فتاة النافذة نالان (Burcu Biricik) في مسلسل النافذة 

هي فتاة شابة جميلة هي الطفل الوحيد لعائلة Ipekoglu. هي فتاة ساذجة ، رشيقة ، لطيفة ، بريئة عمرها 25 سنة. لقد نشأت بلا حب وعطاء في منزل كبير على طول مضيق البوسفور. والدتها فريدة (Nur Surer) مهووسة بالسيطرة.

نالان فتاة مطيعة لا تتجادل أبدًا مع والدتها. ترتدي مشدًا ضيقًا ، وترد على المكالمات الهاتفية كلما اتصلت والدتها ، ولا تتواعد أبدًا مع رجل ، ولا تخرج أبدًا في المساء. تعمل مهندسة معمارية داخلية في شركة Koroglu

من هي فريدة في مسلسل النافذة 

امرأة عجوز محافظة وموسوسة تبلغ من العمر 70 عامًا. هي في الحقيقة جدة نالان. قامت بتربية حفيدتها وهي طفلتها بعد وفاة ابنتها أثناء الولادة. لا تعرف نالان أي شيء عن والديها البيولوجيين. إنها تعرف فقط أن والديها توفيا في حادث سيارة منذ سنوات عندما كانت طفلة صغيرة.

مسلسل فتاة النافذة ويكيبيديا 

تتحكم فريدة في كل شيء عن نالان ، حتى وزنها. لا تريدها أن يزيد وزنها عن 53 كيلوغراماً. إنها تهتم بشرف العائلة حتى الموت. وبالتالي ، فهي لا تسمح لنالان بالخروج ليلاً ومواعدة رجل قبل الزواج. لديها موقف قاسي تجاه نالان ولا تظهر أبدًا تعاطفًا وتفهمًا تجاهها. لم تسامح نالان أبدًا بسبب حقيقة أنها الطفلة التي قتلت والدتها أثناء مجيئها إلى العالم.

رواية فتاة النافذة للكاتبة جولسيران أبطال مسلسل النافذة

أصل عائلة كوروغلو في الحقيقة 

هي عائلة معروفة تمتلك سلاسل فنادق في جميع أنحاء البلاد. الأب رافيت كوروغلو (Tamer Levent) هو رجل أعمال ناجح نشأ في فقر وحقق كل شيء في الحياة بجهوده الخاصة. إنه يراقب كل إنفاق الأسرة ويتحكم في ما إذا كان أفراد الأسرة يلتزمون بقواعده أم لا.

من هو وريث عائلة كوروغلو هو سيدات (Feyyaz Serifoglu) وهو شاب وسيم. سيدات يبلغ من العمر 30 عامًا وهو الابن الأكبر في الأسرة. لديه شقيقان آخران اسمه ليفنت (Tugrul Tulek) وموزو (Enis Arikan).

مسلسل فتاة النافذة

صدفة محضة ، تتقاطع حياة نالان وسيدات. نظرًا لأنهم يعملون في نفس الشركة ، فقد التقوا ببعضهم البعض لأول مرة في كافيتريا الشركة. يبدأ هذا اللقاء مسارًا جديدًا لكليهما.

تابع قصة مسلسل النافذة 

عندما تريد رافيت أن يتزوج ابنها سيدات من فتاة لطيفة ، يبدو أن نالان هي العروس المثالية للعائلة. لدى سيدات علاقة غير كريمة مع امرأة متزوجة في منتصف العمر قانا (Hande Ataizi). إنه لا يريد إنهاء علاقته معها ولكن في نفس الوقت ليس لديه الشجاعة للاعتراض على والده.

رواية فتاة النافذة للكاتبة جولسيران أبطال مسلسل النافذة

سيدات ليس لديه ما يفعله سوى فعل ما يوافق عليه والده. يقترب من نالان بينما يواصل علاقته السرية. في النهاية ، حصل على اعتراف بوالده لإيجاد عروس مثالية للعائلة. من ناحية أخرى ، تعتقد نالان أنها في وسط قصة خيالية.

تدور قصة المسلسل التلفزيوني مسلسل فتاة النافذة (Camdaki Kiz) حول فتاة بريئة نالان نشأت دون حب ورأفة بسبب سلوك والدتها المحافظ والوسواس. هل يقبل نالان الزواج من سيدات؟ هل يوافق فريد على زواج نالان وسيدات؟ هل ينهي سيدات علاقته بامرأة متزوجة بعد رؤية نالان؟ هل سيجد نالان السلام في النهاية في الحياة؟ هل يقع نالان وسيدات في حب بعضهما البعض؟

ابطال وشخصيات مسلسل فتاة النافذة

قصة مسلسل فتاة النافذة
أسماء أبطال مسلسل النافذة السيرة الذاتية ويكيبيديا 
نالان ابيك اغلوا (Burcu Biricik): هي فتاة شابة جميلة وساذجة ورشيقة ولطيفة. هي 25 عاما. إنها مثل الأميرة التي نشأت داخل الزجاج. عندما كانت طفلة صغيرة ، كانت تأخذ دروسًا في العزف على البيانو ، بالإضافة إلى دروس لتعلم كيفية التمثيل واللباس والتحدث كسيدة.
سيدات كوروغلو (Feyyaz Serifoglu): الطفل الأول لعائلة كوروغلو. يبلغ من العمر 30 عامًا وهو شاب وسيم وشعبي في عالم المشاهير. مثل والدته ، فهو حريص أيضًا على الإنفاق على الرفاهية. يشتري سرا سيارات رياضية فاخرة وساعات باهظة الثمن من والده ويحتفظ بها في مرآب مخفي. يعرف سادات أنه لم يحقق توقعات والده. لهذا السبب يشعر أنه شخص غير مهم. حب والدته وحنانها لا يساعدانه. يريد سادات إثبات نفسه واتخاذ قراراته بشكل مستقل.
رافت كوروغلو (Tamer Levent): رجل أعمال ناجح يمتلك فنادق في جميع أنحاء البلاد. لقد نشأ في فقر وحقق كل شيء في الحياة بجهوده الخاصة. بدأ العمل عندما كان عمره 11 عامًا لإعالة والدته وإخوته السبعة. لهذا السبب يعرف أهمية المال. على الرغم من ثرائه الكبير ، إلا أنه لا يحب إهدار الطعام والإنفاق على الرفاهية. إنه يتحكم فيما إذا كانت أسرته تنفق بشكل غير ضروري وتلتزم بقواعد المنزل.
غولتشيهان كوروغلو (Devrim Yakut): هي زوجة رافيت كوروغلو وأم سيدات. تحرص على الإنفاق على الرفاهية وابنها الأول سادات. حتى لا تتجادل مع زوجها ، تشتري غولتشيهان سرًا الملابس الفاخرة وتحتفظ بها في خزانة خفية في المنزل. ترتدي ملابس بسيطة في المنزل ولكنها ترتدي ملابسها الفاخرة أثناء ذهابها إلى اجتماعات المجتمع الراقي.
فريد إيبيك أوغلو (Nur Surer): زوجة عادل وجدة نالان. عمرها 70 سنة. بعد وفاة ابنتها أثناء الولادة ، قامت بتربية حفيدتها لتكون طفلتها. وتعاني فريد من بعض المشاكل الفسيولوجية بعد وفاة ابنتها. إنها خائفة من الإذلال أمام الجمهور. وبالتالي ، فإنها تولي أهمية كبيرة لشرف العائلة. هي الشخص الأكثر سيطرة في الأسرة. تتحكم في كل خطوة من خطوات نالان ولا تسمح لها بمواعدة رجل قبل الزواج.
عادل (Serif Erol): هو زوج فريدة وجد نالان. هو حاكم متقاعد. إنه صامت ، يسير ، ومحترم.
ليفانت (توغرول توليك): هو ابن رافيت وغولتشيهان. وهو متزوج من سيلين.
سيلين (Tugrul Tulek): هي زوجة ليفانت. تتعايش مع حماتها غولتشيهان


قانا (Hande Ataizi): 
متزوجة ولديها طفلان. اعتادت على المواعدة مع سيدات كوروغلو حتى قبل زواجها. بعد الزواج ، استمرت في المواعدة سراً مع سيدات كوروغلو.
مظفر (موزو) (Enis Arikan): ابن رافت وغولتشيهان. يعاني من أحدب. وبالتالي ، يقضي معظم وقته في غرفته ولا يظهر أبدًا في صورة العائلة.
تاكو (Hamza Yazici): هو خادم عائلة كوروغلو. لقد نشأ في دار للأيتام. يتحكم في كل شيء في المنزل (مثل استخدام الكهرباء والغاز). حتى أنه يبحث في نفايات المنزل لفهم ما إذا كان أفراد عائلة كوروغلو يضيعون أي شيء. يصبح تاكو عيون وآذان رافيت كوروغلو في المنزل ويجمع كل المعلومات.
حفيظة (Nihal Menzil): تعمل خادمة في عائلة نالان.

نالان ابيك اغلوا (Burcu Biricik): هي فتاة شابة جميلة وساذجة ورشيقة ولطيفة. هي 25 عاما. إنها مثل الأميرة التي نشأت داخل الزجاج. عندما كانت طفلة صغيرة ، كانت تأخذ دروسًا في العزف على البيانو ، بالإضافة إلى دروس لتعلم كيفية التمثيل واللباس والتحدث كسيدة.

سيدات كوروغلو (Feyyaz Serifoglu): الطفل الأول لعائلة كوروغلو. يبلغ من العمر 30 عامًا وهو شاب وسيم وشعبي في عالم المشاهير. مثل والدته ، فهو حريص أيضًا على الإنفاق على الرفاهية. يشتري سرا سيارات رياضية فاخرة وساعات باهظة الثمن من والده ويحتفظ بها في مرآب مخفي. يعرف سادات أنه لم يحقق توقعات والده. لهذا السبب يشعر أنه شخص غير مهم. حب والدته وحنانها لا يساعدانه. يريد سادات إثبات نفسه واتخاذ قراراته بشكل مستقل.

بواسطة
هل قصة مسلسل النافذة حقيقة أم مؤلفه من كاتب

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
رافت كوروغلو (Tamer Levent): رجل أعمال ناجح يمتلك فنادق في جميع أنحاء البلاد. لقد نشأ في فقر وحقق كل شيء في الحياة بجهوده الخاصة. بدأ العمل عندما كان عمره 11 عامًا لإعالة والدته وإخوته السبعة. لهذا السبب يعرف أهمية المال. على الرغم من ثرائه الكبير ، إلا أنه لا يحب إهدار الطعام والإنفاق على الرفاهية. إنه يتحكم فيما إذا كانت أسرته تنفق بشكل غير ضروري وتلتزم بقواعد المنزل.

غولتشيهان كوروغلو (Devrim Yakut): هي زوجة رافيت كوروغلو وأم سيدات. تحرص على الإنفاق على الرفاهية وابنها الأول سادات. حتى لا تتجادل مع زوجها ، تشتري غولتشيهان سرًا الملابس الفاخرة وتحتفظ بها في خزانة خفية في المنزل. ترتدي ملابس بسيطة في المنزل ولكنها ترتدي ملابسها الفاخرة أثناء ذهابها إلى اجتماعات المجتمع الراقي.

 فريد إيبيك أوغلو (Nur Surer): زوجة عادل وجدة نالان. عمرها 70 سنة. بعد وفاة ابنتها أثناء الولادة ، قامت بتربية حفيدتها لتكون طفلتها. وتعاني فريد من بعض المشاكل الفسيولوجية بعد وفاة ابنتها. إنها خائفة من الإذلال أمام الجمهور. وبالتالي ، فإنها تولي أهمية كبيرة لشرف العائلة. هي الشخص الأكثر سيطرة في الأسرة. تتحكم في كل خطوة من خطوات نالان ولا تسمح لها بمواعدة رجل قبل الزواج.

عادل (Serif Erol): هو زوج فريدة وجد نالان. هو حاكم متقاعد. إنه صامت ، يسير ، ومحترم.

ليفانت (توغرول توليك): هو ابن رافيت وغولتشيهان. وهو متزوج من سيلين.

سيلين (Tugrul Tulek): هي زوجة ليفانت. تتعايش مع حماتها غولتشيهان.

قانا (Hande Ataizi): متزوجة ولديها طفلان. اعتادت على المواعدة مع سيدات كوروغلو حتى قبل زواجها. بعد الزواج ، استمرت في المواعدة سراً مع سيدات كوروغلو.

مظفر (موزو) (Enis Arikan): ابن رافت وغولتشيهان. يعاني من أحدب. وبالتالي ، يقضي معظم وقته في غرفته ولا يظهر أبدًا في صورة العائلة.

تاكو (Hamza Yazici): هو خادم عائلة كوروغلو. لقد نشأ في دار للأيتام. يتحكم في كل شيء في المنزل (مثل استخدام الكهرباء والغاز). حتى أنه يبحث في نفايات المنزل لفهم ما إذا كان أفراد عائلة كوروغلو يضيعون أي شيء. يصبح تاكو عيون وآذان رافيت كوروغلو في المنزل ويجمع كل المعلومات.

حفيظة (Nihal Menzil): تعمل خادمة في عائلة نالان.

دوندو (Feri Baycu Guler): تعمل خادمة في عائلة سيدات.
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...