0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هو زوج الإعلامية لونا الشبل وماسبب انفصالها من زوجها 

من هو زوج الإعلامية لونا الشبل وماسبب انفصالها من زوجها 

تزوجت من الإعلامي اللبناني الأصل الفرنسي الجنسية سامي كليب الذي كان مذيعاً في قناة الجزيرة ايضا قبل أن ينتقل إلى قناة الميادين، وبعد انفصالها منه تزوجت من رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا وعضو مجلس الشعب عمار ساعاتي.

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي....من هو زوج الإعلامية لونا الشبل وماسبب انفصالها من زوجها ..

زواج لونا الشبل من عمار ساعاتي

حيث واصلت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم حملة الضغط التي تشنها الحكومة الأمريكية لإجبار نظام بشار الأسد على وقف هجماته على الشعب السوري. وفي هذا المجال، اتخذ مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية (OFAC) إجراءات ضدّ مكتب الرئاسة السوري وحزب البعث السوري من خلال إدراجه اثنين من كبار المسؤولين في الحكومة السورية، 

هما: المستشارة الإعلامية الأرفع للأسد وعضو بارز في حزب البعث السوري. تأتي هذه التصنيفات وفقا للأمر التنفيذي رقم 13573، وتستهدف كلا المسؤولين لدورهما البارز في الحكومة السورية.

قال وزير الخزانة ستيفن منوشين: “يساهم هذان المسؤولان الحكوميان السوريان بنشاط في القمع الذي يمارسه نظام الأسد. وستواصل الولايات المتحدة فرض التكاليف على أولئك الذين يسهلون حرب نظام الأسد المستمرة ضد شعبه.

مناصب لونا الشبل في الحكومة السورية 

لونا الشبل عضو بارز في الدائرة المقربة من الأسد. 

وهي مذيعة أخبار تلفزيونية سابقة، ومستشارة للأسد، ومسؤولة إعلامية، وواحدة من كبار المسؤولين الصحفيين في الحكومة السورية. خلال عمل الشبل في الحكومة السورية، لعبت دورًا فعالًا في تطوير رواية الأسد الكاذبة بأنه يحكم السيطرة على البلاد وأن الشعب السوري في حالة ازدهار تحت قيادته. وبينما كان عدد لا يحصى من المدنيين السوريين يئنّون تحت حصار يائس في الحرب السورية التي استمرت عقدًا من الزمان، كانت الشبل تنظّم التقاط صور للأسد بين السوريين المبتهجين. وقد تمّ تصنيف الشبل وفقًا للأمر التنفيذي رقم 13573 لكونها من كبار المسؤولين في الحكومة السورية.

من هي لونا الشبل السيرة الذاتية ويكيبيديا ما هي ديانة لونا هل مسلمة ام مسيحية ؟

لونا الشبل ، من أبرز الإعلاميات في التلفزيون السوري ولدت في مدينة السويداء ولدت بتاريخ (1 سبتمبر 1975 -) حصلت على ماجستير في الصحافة والإعلام ، قدمت من البرامج ما يتعلق بالجولان السوري المحتل ومنها “من عتمة الاحتلال” و”اللهم فاشهد”، بالإضافة إلى البرامج الحوارية الرئيسية في التلفزيون السوري.

لونا الشبل قناة الجزيرة مباشر 

في عام 2003 بدأت عملها في قناة “الجزيرة” وكانت تقدم برنامج “للنساء فقط”، إضافة إلى تقديم نشرات الأخبار وبرامج حوارية. قدمت برامج ومقابلات كلقائها مع وزير الخارجية الإيراني والذي أثار ضجة إعلامية في حينها لحساسية التصريحات التي استطاعت أن تنتزعها من الوزير الإيراني. كما قدمت بثاً مباشراً عند وفاة عرفات ويوحنا بولس الثاني وأمير الكويت الراحل جابر الأحمد الصباح ورئيس الإمارات الراحل زايد بن سلطان آل نهيان وتفجيرات طابا. كما غطت على الهواء حرب إسرائيل على لبنان في تموز 2006 وحوادث اغتيال مثل بيار أمين الجميل وجورج حاوي وجبران تويني كما غطت على الهواء مباشرة حدث إعدام صدام حسين وقبلها معظم جلسات محاكمته وغيرها الكثير من التغطيات الإخبارية المباشرة.

حيث قامت بمهمات إعلامية خاصة منها في السودان لتغطية القمة العربية وفي ختامها أجرت لقاءً خاصاً على الهواء مباشرة مع الرئيس عمر البشير. وفي تركيا، كانت ضمن تغطية عين على تركيا حيث استمرت في تقديم البرامج رغم إصابتها بحادث سيرفي عام 2008.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو زوج الإعلامية لونا الشبل وماسبب انفصالها من زوجها من هو زوج الإعلامية لونا الشبل وماسبب انفصالها من زوجها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...