0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

تم تصوير جثة الفن الكبير عادل الإمام الشخصي لسعيد الحافي في فيلم “الحريف” الشهير عام 1983.

وفاة سعيد الحافي أشهر من لعب كرة القدم 

حيث استطاع الحافي أن يوحد الجماهير، حيث أعلن اللاعب بينه وبين نفسه أنه سوف يتزوج الكرة الشراب واتخذ قراره بالفعل بعدم مشاركة أحد لها فى حياته التى استمرت حتى الآن رغم كبر سنه ولم يتذكر أى شيء غيرها طوال سنوات العمر حتى تقاعده فى سن الخمسين وابتعاده عنها. وطوال المشوار جاءته الفرص العديدة للعب فى الأندية الشهيرة إلا أن طريقة أدائه وعدم استخدامه حذاء أثناء اللعب حالت دون انضمامه لأى فريق، ولم يقف سعيد الحافى عند هذه المحطة بل كان يتحدى نفسه، ويؤكد أنه سوف يكون الأشهر لهذه الطريقة وصال وجال 

وقد كان سعيد الحافى يداعب الكرة. ومن ثم تتم إزالة هذا المبنى بناءً على الطلاب الموجودين جميعًا في اللعبة ، والنتيجة لهذا السبب أن اللعبة غير متوفرة في أي منهم.

وسعيد الحافي من جهة ، ومن جهة أخرى ، في الشوارع والأحياء ،

 سيلعب الألعاب ضده ، 

وسيحصل على 10 جن في المدينة ، ويلعب الكرة ،

 و سيكسب هناك حوالي 40 عامًا.

ولما مات ب “كرة الخمر” لعب مع عدد من النجوم في مناطق مصر ومنهم: اهبراهيم يوسف وإسماعيل يوسف وحسن شحاتة ومصسفى ي ونس.

حالة الحداد على قانون الرياضيات في مصر بعد أن انتشر أحد أبناء السحر في الشوارع وحرارة المصريين على مدى سنوات طويلة في أعمدة والسبعينات والآلهة.

وفاة سعيد الحافي أشهر من لعب كرة القدم

وفي الساعات الأولى من يوم السبت ، كان يبلغ من العمر 74 عامًا.

ويشاهد دفن النجوم الصاعدة في اليوم الذي يرتبط فيه بالمنطقة التي ولد فيها. .

سعيد الحافي من أشهر الأشخاص في لعبة كرة النبيذ في جميع شوارع وأحياء مصر ، وأنت أغلى فرقة تذهب إلى الحقول لرؤيتها وهو يركل الكرة.

عندما كان سعيد الحافي مخلصًا لجميع المنجمين في المرحلة الأولى ، وكان أول من عين وكيلًا لقتاله ، تمت دعوته للمشاركة في علم الفلك لأحمد شبير وزكريا ناصف وإسماعيل يوسف وإبراهيم يوسف ، مصطفى وعبد الواحد وخدامهما.

من هو البطل الحقيقي لفيلم الحريف وفاة سعيد الحافي أشهر من لعب كرة القدم الشراب

وفاة سعيد الحافي أشهر من لعب كرة القدم الشراب

موقع مدينة العلم يقدم لكم جميع المسلسلات التركية وإعلانات وموعد عرضها، وكذلك نقدم لكم جميع تفاصيل المشاهير التركية والخليجية والسورية وكل مشاهير العالم، ونعرض لكم من منصة موقع مدينة العلم، توقعات المسلسلات التركية بجميع انواعها الدراما والكوميديا وإليكم التالي..وفاة سعيد الحافي أشهر من لعب كرة القدم ....

توفي في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، سعيد الحافي نجم كرة القدم وأشهر من لعب «الكرة الشراب»، في جميع أحياء مصر الأمر الذي أحدث حالة من الحزن وسط أسرته وبين نجوم كرة القدم ومن المقرر أن يتم دفن جثمان الراحل بعد ساعات قليلة من الآن في مسقط رأسة بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة وسط حالة من الحزن والبكاء بين أفراد أسرته والتي ستحدد في وقت لاحق موعد تلقي العزاء.

سعيد الحافي هو صديق مقرب لكل نجوم كرة القدم وهو أول لاعب أجريت له مباراة اعتزال شارك فيها نجوم الكرة أحمد شوبير وزكريا ناصف وإسماعيل يوسف وإبراهيم يوسف ومصطفى عبده وحمدي نوح كما تعود نجومية الراحل في علاقته بالفنان الكبير عادل إمام الذي جسد قصة حياته في الفيلم السينمائي «الحريف» الذي أنتج في العام 1983، وقام ببطولته عادل إمام وفردوس عبد الحميد وأخرجه محمد خان.

ومن الصعب أن يتفق جمهور الأهلى والزمالك على موهبة لاعب واحد.. دائما أبدا هناك خلاف واختلاف فى الروى والرأى ووجهات النظر، كثير اتفقوا على أسطورة الخطيب وكثير جدا من الجمهورين يعشقون موهبة حسن شحاتة المعلم 

ومازالت الحالة على ما هى عليه مع الأجيال المتتالية داخل المستطيل الأخضر.

إلا أنه من المرات القليلة جدا تجتمع كل الآراء حول سحر وجمال وفنون «لاعب» كرة شراب.. لاعب كرة صغيرة.. إنه ساحر القلوب البيضاء والحمراء اللاعب سعيد الحافى الذى يداعب الكرة ويحاور منافسيه حافيا بدون حذاء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وفاة سعيد الحافي أشهر من لعب كرة القدم الشراب

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...