0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

اكتب موضوع عن فصل الشتاء 

اكتب موضوع عن فصل الشتاء الجميل

اكتب موضوعا عن فصل الشتاء وروعته وجماله ودفئه مشجعا السيّاح 

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول...اكتب موضوعا عن فصل الشتاء وروعته وجماله ودفئه مشجعا السيّاح ... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول....اكتب موضوعا عن فصل الشتاء وروعته وجماله ودفئه مشجعا السيّاح ..واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

المعلمة : اكتب موضوعا عن فصل الشتاء وروعته وجماله ودفئه مشجعا السيّاح والمغتربين للعودة الى حضن الوطن و التمتع بفصل الشتاء في بلدهم الغالي ..

الطالب : 

فصل الشتاء فصلُ جميلُ جدا, نستعد له قبل شهورٍ من مجيئه , فهو يأتي دوما" في الشتاء ، وفيه أمطار وبرد وزمهرير جميل , ونلعب فيه بالتلج مع أصدقاءنا ,

و أمي بتعملنا في فصل الشتاء فتة شوربة عدس ومخلوطة ، و تلبس فيه دائما" ٣ طاقيات فوق بعضها و بيجامة نعمان , و زوج جرابات سميك مخطط تحته شحاطة بلاستيك فتبدو مثل ساسوكي الرائع .

كما أن اخي يظهر فيه كحارس مرمى في البيت ، يلبس الكفوف الصوفية في يديه ويدكّ الجرابات فوق بنطلون البيجاما ويلفّ اللّحشة على راسه ورقبته وعيونه , و دوما" تراه يصرخ : سكّر الباب وراك ياكللللب .. ويديه دوما"رائحتهم كارامنتينا .

في فصل الشتاء ، دائما" مانسخّن الماء في الطنجرة على الحطب كي نتحمّم لأنه لايوجد غاز عندنا ولا كهرباء ولا مازوت , و أبي دوما" وحرصا" على سلامة الجميع هو من يحمل الطنجرة و هو مفرشخ و يمشي مسرعا" كالبطريق ، لكي لا تندلق عليه الماء الساخنة و يحترق و ينسلق كما حدث معه في السنة الماضية واحترقو رجليه وإيديه و اخذناه الى المستشفى , و ارتعبنا يوميتا شو رعبة ياااالطيييييااااف على هديك الرعبة….؟؟؟

أما أختي الكبيرة فهي أيضا" تحب فصل الشتاء فأيديها دوما" متورمات وجميلات بسبب مرض الروماتيزم من الماء الباردة , و أنفها ينقط متل حنفية المدرسة من شدة البرد والرشح و صوتها يصبح غميقا"ورائعا" و يتحوّل حرف الميم عندها الى حرف بااااء ، فتقول عطيني بحربة الله لايوفقك .. و تراها دوما" تبربر وتدندن بكلمات عذبة وغير مفهومة و هي واقفة على المجلى عم تجلي ..؟؟!

أتوقع ان يكون هذا الشتاء مميزا" جدا" وباردا" وزمهريرا" جميلا"وممتعا" ، و خصوصا" مع الوقفة اليومية الجديدة على الفرن في طوابير الخبز .. والسهر ليلا" في انتظار رسالة الغاز والسكّر والرّز و حصتنا من مادة المازوت الجميل و التي وعدونا بها ان تأتي من سنتين و لكنها لم تأت بعد ..؟؟!

أدعو جميع السيّاح والمغتربين من أهلنا أن يأتوا لعنا ، ليستمتعوا بفصل الشتاء الرائع بشكله المتميز هذه السنة بدون غذاء ولا تدفئة و لاكهرباء ..

يا له من شعورٍ رومنسيٍ و جميل ، أن تشعر وكأنك اصبحت من أهل الأسكيمو سكان القطب الشمالي للأرض .. فعلا" انها تجربة رائعة ..

كما أن الظلام الدامس و البرد في هكذا شتاء ، سيجعلك تستغفر الله كل يوم مية ١٠٠٠ مرة ، و في هذا ثواب عظيمُ جليل لايوجد مثيله في كل بلاد العالم إلا عندنا .

ياالله .... كم احبُّ فصل الشتاء 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اكتب موضوعا عن فصل الشتاء وروعته وجماله ودفئه مشجعا السيّاح اكتب موضوعا عن فصل الشتاء وروعته وجماله ودفئه مشجعا السيّاح اكتب موضوعا عن فصل الشتاء وروعته وجماله ودفئه مشجعا السيّاح

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 1، 2022 في تصنيف معلومات عامه بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...