0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

هل جرثومة المعدة معدية بين الزوجين

هل جرثومة المعدة معدية بين الزوجين

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول..هل جرثومة المعدة معدية بين الزوجين.... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول..هل جرثومة المعدة معدية بين الزوجين....واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

هل جرثومة المعدة تنتقل بالجماع

كيف تخرج جرثومة المعدة من الجسم

هل جرثومة المعدة معدية من شخص لآخر

متى تموت جرثومة المعدة

هل جرثومة المعدة معدية للاطفال

هل جرثومة المعدة معدية بالنفس

أعراض جرثومة المعدة بالتفصيل

علاج جرثومة المعدة

أعراض جرثومة المعدة

علاج جرثومة المعدة نهائيا

أعراض جرثومة المعدة في البراز

أعراض جرثومة المعدة والقولون وعلاجها

كيف تنتقل جرثومة المعدة

الإجابة الصحيحة هي 

 الجواب هو أنه نعم جرثومة المعدة معدية. ويجب اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية حتى نحمي باقي أفراد المنزل في حالة إصابة شخص بها، تنتقل الإصابة بجرثومة المعدة من شخص لأخر من خلال اللعاب، أو من خلال فضلات الشخص، لهذا من الضروري الحرص على غسل اليدين بعد استخدام المرحاض، وقبل تناول الطعام.

هل جرثومة المعدة معدية بين الزوجين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

هل جرثومة المعدة معدية، وتعد جرثومة المعدة من انواع البكتيريا والتي يصاب بها الشخص في الامعاء الدقيقة والمعدة، وفي حالات لا تسبب جرثومة المعدة اي ضرر للشخص، ولكن في حالات اخرى تسبب تعمل هذه البكتيريا الهجوم على الطبقة المخاطية والتي تكون مبطنة للمعدة والتي تعمل على حمايتها من حمض المعدة، والتي تسبب في وصول هذا الحمض الى جدار المعدة، وانه يعمل على تهيج المعدة بسبب ما يتم تاثيره على البكتيريا والحمض، والتي تؤدي ايضا الى التهابات بالمعدة وتقرحات وسرطان المعدة.

أجب هل جرثومة المعدة معدية؟

ومن أهم النصائح ليتم التقليل من جرثومة المعدة أولاً البعد عن تناول الاطعمة الغير مطبوخة، وثانيا البعد عن تناول المشروبات والاطعمة، وثالثاً البعد عن تناول الاطعمة التي تقدم من قبل الافراد الذين لا يغسلون يديهم، ورابعاً وقبل البدء بتحضير الطعام يجب غسل اليدين جيداً، ويجب اجراء التحاليل التي تساعد في الكشف عن جرثومة المعدة والتي تساعد على حدوث مضاعفات لدى الفرد، وفي سياق الحديث نوفيكم بالاجابة عن السؤال السابق والتي هي عبارة عن ما يلي.

هل جرثومة المعدة معدية، الاجابة هي: 

 نعم معدية لأنها بكتيريا بيلوري حلزونية الشكل تنتقل عن طريق الفم او البراز من شخص الي أخر.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...