0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

وفقكم الله الى مايحب ويرضى واهلا وسهلا بكم اعزائي طلاب وطالبات العلم في موقعكم الأول التعليمي موقع madeilm مدينة الـعـلـم الذي يعتبر المعلم عن بعد المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة من المناهج الدراسية من مصدرها الصحيح كما نقدم لكم الأن على موقع مدينة الـعـلـم madeilm إجابة وحل السؤال التالي:

حل سؤال وجدت القوات العثمانية الغازية للدولة السعودية الاولى مقاومة شديدة من السعوديين , يذكر الطلبة امثلة لذلك .

،

إجابة السؤال، وجدت القوات العثمانية الغازية للدولة السعودية الاولى مقاومة شديدة من السعوديين , يذكر الطلبة امثلة لذلك .

هل حقاً تريد معرفة حل و إجابة السؤال التالي الذي يقول  وجدت القوات العثمانية الغازية للدولة السعودية الاولى مقاومة شديدة من السعوديين , يذكر الطلبة امثلة لذلك .

وجدت القوات العثمانية الغازية للدولة السعودية الاولى مقاومة شديدة من السعوديين , يذكر الطلبة امثلة لذلك .

الجواب الصحيح هو : 

حيث واجهت القوات العثمانية حال وصولها الى اراضي الدولة السعودية الأولى صورا رائعة من الدفاع والاستبسال من قادة الدولة ومواطنيها في أنحائها كافة والدليل على ذلك تلك الخسائر التي أحدثها السعوديون في القوات العثمانية الغازية في العديد من المعارك منها معركة وأدى الصفراء معركة المدينة المنورة معركة تربة معركة الطائف معركة القنفذة .

اعزائي الكرام للحصول على اجابة جميع اسئلتكم ماعليكم سوى طرحها على موقع مدينة الـعـلـم ،madeilm وسوف نقوم بحلها فور وصولها وشكرا لكم(. اطرح سؤال)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
دولة القراصنة

وفي عام 1516 شن الشقيقان هجوما على مدينة الجزائر التي بسط عروج سيطرته عليها.

وقد اعترف العثمانيون بهذه التطورات الجارية على الأرض في شمال إفريقيا وعرضوا الدعم المالي والسياسي على الأخوين الأمر الذي مكنهما من تعزيز مكاسبهما.

ثم عرضت الدولة العثمانية منصب حاكم الجزائر على عروج ومنصب أمير البحر في غرب المتوسط على خير الدين ولكن لم يكن اندماج الشقيقين تاما في الدولة العثمانية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...