0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

اعلان مسلسل الملحمة الحلقة 11

نهاية الأمير باتوغا واكيكز تاريخياً 

الأمير الناقص باتوغا يتكلم.. 
قرار الخان في مسلسل الملحمة 

هل الخان سيقتل باتوغا واكيكز. 

لحظة قطع رقبة باتوغا. 

الخان يقتل ابنه باتوغا

نهاية باتوغا واكيكز في حبل المشنقة... 

لحظة إعدام باتوغا واكيكز. 

هل الخان سيعفو عن الأمير باتوغا

قصة مسلسل الملحمة Destan من بطولة ايبرو شاهين و أديب تيبيلي

موعد عرض مسلسل الملحمة التركي

تعرض قناة إي تي في ATV التركية مسلسل الملحمة Destan كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، السابعة بتوقيت مصر، وبعد ترجمة المسلسل للغة العربية يتم عرضه على منصة نور بلاي التي تعرض العديد من المسلسلات التركية التاريخية

موعد عرض مسلسل الملحمة DESTAN وتردد القنوات الناقلة له .معلومات وتفاصيل حول مسلسل الملحمة التركي · مسلسل الملحمة destan · قصة مسلسل الملحمة · أبطال مسلسل الملحمة · موعد عرض مسلسل .كما ويستعد محبي المسلسلات التركي في الوطن العربي، لإستقبال مسلسل «الملحمة»، الذي يشغل الصحافة التركية. والتي ذكرت في عدد من التقارير الصحفية ان مسلسل «الملحمة»يعتبر منافس قوي وجيد. موعد عرض مسلسل الملحمة DESTAN وتردد القنوات الناقلة له

ومسلسل الملحمة DESTAN هو مسلسل تركي تاريخي من إنتاج شركة بوزداغ . سيحكي قصه حب ملحمية بين الفتاة البيضاء (أكيز) وابن الخان (باتوغا) .ابطال مسلسل الملحمة; مواعيد عرض المسلسل التركى الملحمة; قصة مسلسل الملحمة Destan; من هى الفنانة ابرو شاهين بطلة مسلسل الملحمة; من هو الفنان إيديب تيبيلي بطل .قصة مسلسل الملحمة Destan ما هي قصة مسلسل الملحمة؟ ما هي ميعاد عرض مسلسل الملحة؟ 

من هم ممثلي مسلسل الملحمة؟ لنجمة زهرة الثالوث ايبرو شاهين.

بواسطة (3.4مليون نقاط)
نهاية اككيز

حيث شاهدنا في إعلان مسلسل الملحمة الأخير أن اككيز قدوقعت في فخ مانشو المجرم وأنه استدرجها واستعطفها بوالدتها التي توفت منذ الطفولة، فنتوقع. ان الامير باتوغا سوف يخبر الباغو خان بالحقيقة ومن هم الخونه الموجودون في القصر ثم يذهب لإنقاذ حياة اككيز لأنه يحس بأنها في مأزق مانشو. وسوف يتم إنقاذ اكيكز من فخ مانشووو ومن ثم يذهب إلى قصر العاصمة جوك اوردو لمحاكمة فارغين وتايزو وكل الخونه.... وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد في مربع الاجابة اسفل الصفحة وشكرا لزيارتكم

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
باتوغا في مسلسل الملحمة

باتوغا كما عرفنا من خلال المسلسل التركي مسلسل الملحمة انه ابن الباغو خان وابن الملكه تسنيم، أيضاً تاريخ ميلاده غير معروف، الديانة اليهودية، هو يدعي انه فقد عقله وذلك إذا لم يدعي بهذا الادعاء لكان قد مات، هو مخلب الذاب ذو الرسين، توجد قصة حب كبيره بينه وبين اككيز، وقد تم خطفه من قبل الصين، هو بطل مسلسل الملحمة.

باتوغا في مسلسل الملحمة الحقيقي؟

أديب تيبيلي من مواليد ١٨ ابريل ١٩٨٩، ولد في مدينة إزمير في الجمهورية التركيه، يبلغ من العمر ٣٢ سنة، الجنسية التركيه، الزوجة Ayşecan Tatari، يعد أديب تيبيلي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، هو ممثل تركي.

معلومات عن أديب تيبيلي؟

الإسم الكامل : أديب تيبيلي.

تاريخ ميلاد أديب تيبيلي : ١٨ ابريل ١٩٨٩.

مكان ميلاد أديب تيبيلي : مدينة إزمير بتركيا.

جنسيه أديب تيبيلي : تركية.

الزوجة: Ayşecan Tatari.

أديب تيبيلي هو ممثل تركي.

ما هي قصة مسلسل الملحمة التركي الجديد ؟

مسلسل الملحمة :

 هو مسلسل تركي جديد درامي وخيالي تاريخي

 و تساءل الجمهور تفاصيل مسلسل الملحمة ، بعد أن تم بث الحلقة الأولى منه في 23 نوفمبر 2021 على قناة ATV التركية .

هو مسلسل تركي جديد من إنتاج شركة محمد بوزداغ فيلم ومن اخراج المخرج أمير خليل زاده , أما عن السيناريو فتولى كتابته كل من عائشة أريلماز وسدف نهير ومن أعمالهم السابقة (ابنة السفير – اشرح أيها البحر الأسود).

 _وكان قد أعلن محمد بوزداغ ، منتج ومصمم المسلسل ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن بدء مسلسل Destan ، وتمنى التوفيق للمسلسل و للفريق بأكمله والممثلين ، وقال إن مسلسل الملحمة يعيد كتابة تاريخ الأتراك في الوفاء والحب الملحمي بإعطاء القلب للقلب ، وقال أنه سيحقق انتشار وشهرة واسعة ليس في تركيا فقط ولكن أيضًا في العالم بإنتاجه وقصته وطاقمه القوي .

_ بدأ عرض مسلسل الملحمة التركي بتاريخ 23-11 وسينافس مسلسل شقة الأبرياء ومسلسل كل ما يخص الزواج ومسلسل وعد لك ومسلسل الكاذب

تم تصنيف مسلسل الملحمة من النوع الدراما والاكشن التاريخي وفق تصنيفات موقع imdb ,

ابطال وممثلين مسلسل الملحمة تعرف عليهم ..

موعد عرض مسلسل الملحمة التركي الجديد

قصة مسلسل شقة الابرياء الحقيقية .. تعرف عليها

  ما هي قصة مسلسل الملحمة ؟

 سيحكي قصه حب ملحمية بين الفتاة البيضاء و الفتاة الوحيدة واليتيمة الجبلية الأسطورية المحاربة من قبيلة جبلية في آسيا الوسطى (أكيز) ، وابن الخان (باتوغا) , سيحاكي مسلسل الملحمة حقبة زمنية وهي ما قبل اعتناق الأتراك للإسلام في القرن التاسع .

وكيف أنه بحب هذين العصفورين الغريبين اللذان جعلا السيف وقلوبهما درعا قويا لتحقيق المستحيل .
0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
قرار الخان في مسلسل الملحمة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...