0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

إذا كان عدد الاسماك في إحدى البحيرات 3400 سمكة، 10 ٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي 340 سمكة. بيت العلم. 

حل سؤال إذا كان عدد الاسماك في إحدى البحيرات 3400 سمكة، 10 ٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي 340 سمكة. 

إذا كان عدد الاسماك في إحدى البحيرات 3400 سمكة، 10 ٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي 340 سمكة. 

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي 

إذا كان عدد الاسماك في إحدى البحيرات 3400 سمكة، 10 ٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي 340 سمكة. 

إذا كان عدد الاسماك في إحدى البحيرات 3400 سمكة، 10 ٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي 340 سمكة.إذا كان عدد الاسماك في إحدى البحيرات 3400 سمكة، 10 ٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي 340 سمكة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل سؤال إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات 3400 سمكة، 10? منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي 340 سمكة .

يكون الأشخاص الذين يمتلكون المزيد من المياه أكثر احمرارًا من أولئك الذين يعيشون بالقرب من الشاطئ، الفرسان هم ثنائيو الميول الجنسية، وهذا يعني أنهم في البداية يتمتعون بالقدرة كإناث ثم يتحولون لاحقًا إلى رجال، إنها أسماك غذاء رئيسية ، علاوة على ذلك تقدم لعبة للصيادين ومع ذلك ، فإن نوعين من حيوانات الهامور قد ينقلان مواد ضارة ناتجة عن دينوفلاجيلات التي تتراكم بيولوجيًا في أنسجتها التوسع في التركيز عند النهاية العليا لطريقة حياة متطورة، ويمكن أن تسبب السيجواتيرا ، وهو نوع نادر من الأذى المميت.

الإجابة الصحيحة هي :

صواب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...