0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

ما هي القوانين الكونيه التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها؟ 

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول.ما هي القوانين الكونيه التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها؟ ..... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول.....ما هي القوانين الكونيه التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها؟ .واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

 القوانين الكونيه التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها هي ؟ 

قانون الوحدة السماوية و الذبذبات و الفعل و التشابه و السبب و النتيجة و الجذب و التعويضات و النسبية و القطبية و الايقاع و النوع و التحويل الدائم للطاقة تعد من القوانين الكونية التي يخضع لها الناس ولا يستطيعون تغيرها حيث ان الوحدة السماوية وهي من القوانين الكونية التي يخضع لها الناس و لا يستطيع اي شخص او عالم ان يقوم بتغيرها او الاضافة عليها لانها من القوانين الكونية الثابتة الغير مرنة و الغير قابلة للتغير.

ما هي القوانين الكونية التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها 

قانون الوحدة السماوية و الذبذبات و الفعل و التشابه و السبب و النتيجة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي القوانين الكونيه التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها؟ ما هي القوانين الكونيه التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها؟ ما هي القوانين الكونيه التي يخضع لها الناس و لا يستطيعون تغيرها؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...