0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

مسلي ال معمر وش يرجع

فخوذ قبيلة ال معمر

قبيلة ال معمر يام

آل معمر وال سعود

شجرة آل معمر قحطان

شجرة آل معمر

ال المعمري وش يرجعون.. فخوذ قبيلة ال معمر

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول...ال المعمري وش يرجعون.. فخوذ قبيلة ال معمر... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول...ال المعمري وش يرجعون.. فخوذ قبيلة ال معمر...واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

ال المعمري وش يرجعون.. فخوذ قبيلة ال معمر

وان قبيلة ال معمر هي من القبائل العربية العريقة التي وجدت في شبه الجزيرة العربية في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، والتي قامت بحكم اسرتها التي توجد في بلاد نجد، وحيث كان في عام 850 هجري اتي جدهم وهو حسن بن طوق العنقري التميمي من ثرمداء وتم شراء ارض العينية من عائلة يزيد التي توجد في بنى حنيفة، والذي يعتبر اول امير لقبيلة ال معمر، ومن ثم توالى الكثير من الامراء من بعدها في قبيلة ال معمر.

ال معمر وش يرجعون؟

وحيث تعبر شجرة ال معمرة من الشجيرات للعوائل الكبيرة، وكانت الفترة ما بين 850 هجري حتى فترة 865 هجري تحت ولاية وحكم الامير حسن بن يوسف صلاح التميمي، ومن ثم تولى الحكم من قبل حمد بن حسن بن طوق وكان ذلك في العام 865 هجري، وكما يطلق على امارة الى معمر مسمى المعامرة او امارة العيينة، وفي سياق الحديث نتعرف على الاجابة وهي كما يلي.

ال معمر وش يرجعون، اصل قبائل ال معمر هي:

 يعود نسبهم الى العناقر من بنى سعد من قبيلة بنى تميم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ال المعمري وش يرجعون.. فخوذ قبيلة ال معمر

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 30، 2022 في تصنيف مشاهير بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...