0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

ضع فرضية تتعلق بمدي استفادة الشخص من تناول او عدم تناول جرعات كبيرة من فيتامين c لمعالجة الرشح او اعراض البرد ووضح طريقة واحدة لاختبار هذه الفرضية

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي 

ضع فرضية تتعلق بمدي استفادة الشخص من تناول او عدم تناول جرعات كبيرة من فيتامين c لمعالجة الرشح او اعراض البرد ووضح طريقة واحدة لاختبار هذه الفرضية؟

و الجواب الصحيح يكون هو

يحتاج الإنسان إلى فيتامين (c) في نظامه الغذائي؛ لأنه يقوي وظائف الجهاز المناعي، ويمنع الإصابة بمرض الأسقربوط. إذ يذوب فيتامين (c) في الماء، ولذا لا يتم تخزينه في الجسم. وعادة ما ينصح به الشخص المريض أو من يوشك أن يمرض. وبعض الأشخاص ينصحون بتناول جرعات أكبر آلاف المرات من الحجم المسموح به من فيتامين (c). ويختلف الباحثون حول فاعلية تناول جرعات كبيرة من فيتامين (c)، فبعض الباحثين يعتقدون عدم فاعليتها، وبعضهم الآخر يعتقد أنها مفيدة. ويتفق معظم الباحثين على أن تناول جرعات عالية من فيتامين (c) لفترة زمنية قصيرة لا تحدث ضرراً. مستعيناً بالمعلومات الواردة في الفقرة السابقة اكتب مقالة تجيب فيها عن السؤال الآتي: صغ فرضية تتعلق بمدى استفادة الشخص من تناول أو عدم تناول جرعات كبيرة من فيتامين (c) لمعالجة الرشح أو اعراض البرد. ووضح طريقة واحدة لاختبار هذه الفرضية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
ضع فرضية تتعلق بمدي استفادة الشخص من تناول او عدم تناول جرعات كبيرة من فيتامين c لمعالجة الرشح او اعراض البرد ووضح طريقة واحدة لاختبار هذه الفرضية؟

و الجواب الصحيح يكون هو

يحتاج الإنسان إلى فيتامين (c) في نظامه الغذائي؛ لأنه يقوي وظائف الجهاز المناعي، ويمنع الإصابة بمرض الأسقربوط. إذ يذوب فيتامين (c) في الماء، ولذا لا يتم تخزينه في الجسم. وعادة ما ينصح به الشخص المريض أو من يوشك أن يمرض. وبعض الأشخاص ينصحون بتناول جرعات أكبر آلاف المرات من الحجم المسموح به من فيتامين (c). ويختلف الباحثون حول فاعلية تناول جرعات كبيرة من فيتامين (c)، فبعض الباحثين يعتقدون عدم فاعليتها، وبعضهم الآخر يعتقد أنها مفيدة. ويتفق معظم الباحثين على أن تناول جرعات عالية من فيتامين (c) لفترة زمنية قصيرة لا تحدث ضرراً. مستعيناً بالمعلومات الواردة في الفقرة السابقة اكتب مقالة تجيب فيها عن السؤال الآتي: صغ فرضية تتعلق بمدى استفادة الشخص من تناول أو عدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...