0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

حقيقة مظاهرات في فرنسا اعتراضا على فرض شهادة التلقيح ضد كورونا

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

اهم الأخبار السياسة 

بعد واقعة محمد الأمين.. الداخلية تتصدى لجرائم الاتجار في البشرأستاذ بالأزهر عن «الإبراشي»: ينتصر في النهاية لما يراه صواباالآلاف يتظاهرون في التشيك رفضا للقاح كوروناميدو: الخطيب رمز للاعبين والأهلي الأفضل تخطيطياً في مصرعاجل| «بطلها وزير النقل».. أشهر مداخلة إعلامية مع وائل الإبراشي قبل إصابته بـ كورونامصطفى بكري عن محمد الأمين..« إنسان وطني يعشق تراب مصر»”الذئب” الروح الثانية للإنسان..وأكثر وفاءا من الكلابخيري رمضان ناعيًا «الإبراشي».. عمل شكل مختلف للبرامج التي قدمهاسيد علي ناعيًا وائل الإبراشي: كان مهنياً حتى النخاعموعد ومكان تشييع جثمان الإعلامي وائل الإبراشيأول رد من وزارة الشباب والرياضة على «كيشو» بعد شكواه من الإهمالالأهلي يعلن رحيل كهربا رسميًابعد واقعة محمد الأمين.. الداخلية تتصدى لجرائم الاتجار في البشرأستاذ بالأزهر عن «الإبراشي»: ينتصر في النهاية لما يراه صواباالآلاف يتظاهرون في التشيك رفضا للقاح كوروناميدو: الخطيب رمز للاعبين والأهلي الأفضل تخطيطياً في مصرعاجل| «بطلها وزير النقل».. أشهر مداخلة إعلامية مع وائل الإبراشي قبل إصابته بـ كورونامصطفى بكري عن محمد الأمين..« إنسان وطني يعشق تراب مصر»”الذئب” الروح الثانية للإنسان..وأكثر وفاءا من الكلابخيري رمضان ناعيًا «الإبراشي».. عمل شكل مختلف للبرامج التي قدمهاسيد علي ناعيًا وائل الإبراشي: كان مهنياً حتى النخاعموعد ومكان تشييع جثمان الإعلامي وائل الإبراشيأول رد من وزارة الشباب والرياضة على «كيشو» بعد شكواه من الإهمالالأهلي يعلن رحيل كهربا رسميًا

 

 ا

من وسط مظاهرات في فرنسا اعتراضا على فرض «شهادة التلقيح» ضد كورونا

مظاهرات في فرنسا

مظاهرات في فرنسا

 

محمد يحيى

قالت السلطات الفرنسية إن أكثر من 105 آلاف شخص شاركوا في احتجاجات واسعة في جميع أنحاء البلاد، رفضا لمشروع قانون جديد يهدف لدفع المواطنين للحصول على شهادة تلقيح ضد فيروس كورونا.

 

ويحرم القانون الأشخاص غير الملقحين من دخول أماكن عامة مثل، الحانات، والمطاعم، وحمَل المتظاهرون في العاصمة باريس لافتات عليها عبارات مناهضة لفرض "شهادة لقاح كورونا".

 وتقول الحكومة إنه من المقرر أن تدخل القواعد الجديدة حيز التنفيذ في 15 يناير، على الرغم من أن مجلس الشيوخ، الذي تهيمن عليه المعارضة، قد يؤخر التنفيذ، وفي الوقت نفسه، أعرب الكثيرون عن غضبهم من الرئيس، إيمانويل ماكرون، بسبب تصريحاته لصحيفة «لو باريسيان»، في وقت سابق من هذا الأسبوع، حين قال إنه "يريد إزعاج غير الملقحين ضد «كوفيد-19».      وعلى الرغم من الاحتجاجات الصاخبة، لم تنتشر معارضة الإجراءات الجديدة على نطاق واسع، وتشير استطلاعات الرأي الأخيرة إلى أن الغالبية العظمى من المواطنين يؤيدون شهادة اللقاح.

وقالت وزارة الداخلية إنه قد تم إلقاء القبض على 34 شخصًا، كما أعلنت إصابة نحو 10 من ضباط الشرطة، بعد أن تحولت الاحتجاجات إلى أعمال عنف في بعض الأماكن.

 

وجدير بالذكر أن القانون الجديد يلغي خيار إظهار نتيجة سلبية لفحص كورونا لدخول الأماكن العامة، ويلزم الأشخاص بإثبات الحصول على تطعيم كامل ضد كورونا لدخول العديد من الأماكن، ومنها، الحانات، والمطاعم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

وتقول الحكومة إنه من المقرر أن تدخل القواعد الجديدة حيز التنفيذ في 15 يناير، على الرغم من أن مجلس الشيوخ، الذي تهيمن عليه المعارضة، قد يؤخر التنفيذ، وفي الوقت نفسه، أعرب الكثيرون عن غضبهم من الرئيس، إيمانويل ماكرون، بسبب تصريحاته لصحيفة «لو باريسيان»، في وقت سابق من هذا الأسبوع، حين قال إنه "يريد إزعاج غير الملقحين ضد «كوفيد-19».

وعلى الرغم من الاحتجاجات الصاخبة، لم تنتشر معارضة الإجراءات الجديدة على نطاق واسع، وتشير استطلاعات الرأي الأخيرة إلى أن الغالبية العظمى من المواطنين يؤيدون شهادة اللقاح.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...