0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

ما الذي يجعل عملة البيتكوين فريدة من نوعها؟

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي 

ما الذي يجعل عملة البيتكوين فريدة من نوعها،،،،، ما الذي يجعل عملة البيتكوين فريدة من نوعها

تأتي ميزة Bitcoin الأكثر تميزًا من حقيقة أنها كانت أول عملة مشفرة تظهر في السوق.

لقد تمكنت من إنشاء مجتمع عالمي وولادة صناعة جديدة تمامًا من ملايين المتحمسين الذين ينشئون ويستثمرون ويتاجرون ويستخدمون البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى في حياتهم اليومية. أدى ظهور أول عملة مشفرة إلى إنشاء أساس مفاهيمي وتكنولوجي ألهم لاحقًا تطوير الآلاف من المشاريع المتنافسة.

يعتمد سوق العملات المشفرة بالكامل - الذي تبلغ قيمته الآن أكثر من 2 تريليون دولار - على الفكرة التي أدركتها Bitcoin: الأموال التي يمكن إرسالها واستلامها من قبل أي شخص في أي مكان في العالم دون الاعتماد على وسطاء موثوق بهم ، مثل البنوك وشركات الخدمات المالية.

بفضل طبيعتها الرائدة ، تظل BTC في صدارة هذا السوق النشط بعد أكثر من عقد من الوجود. حتى بعد أن فقدت Bitcoin هيمنتها بلا منازع ، فإنها تظل أكبر عملة مشفرة ، برسملة سوقية تجاوزت علامة 1 تريليون دولار في عام 2021 ، بعد أن وصل سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 64،863.10 دولارًا في 14 أبريل 2021. ويرجع ذلك بشكل كبير إلى جزء من الاهتمام المؤسسي المتزايد ببيتكوين ، وانتشار المنصات في كل مكان التي توفر حالات استخدام لـ BTC: المحافظ ، والتبادلات ، وخدمات الدفع ، والألعاب عبر الإنترنت والمزيد.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
المواطن المسؤول هو ذو الخلق الحميد، الملتزم بتعاليم دينه السمحة، والمنتمي لوطنه، صواب أم خطأ ما الذي يجعل عملة البيتكوين فريدة من نوعها

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...