0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

معلومات عن الب نافروز وعائلته وأخته العازبة

يسعدنا زيارتكم في موقعنا مدينة الـعـلـم الذي يقدم افضل المعلومات النموذجية والاجابة الصحيحة للسؤال التالي /

معلومات عن الب نافروز وعائلته وأخته العزبة،،،،،،، معلومات عن الب نافروز وعائلته وأخته العازبة

على الرغم من أنه يحب التمثيل والفن كثيرًا ، إلا أنه درس اللغة التركية وآدابها في جامعة يلدز التقنية (جامعة يلدز التقنية) ، وبدلاً من دراسة اللغة التركية في الجامعة ، اختار تلقي التدريب في الأداء والدورات. عدم دخول أكاديمية الأداء في مصر. أثناء دراسته الجامعية ، تعلم كتابة وكتابة العديد من القصص ، وكان يحب كتابة الشعر. التحق بفرقة الدراما الجامعية لتطوير مواهبه ، وأنا مهتم بشكل خاص بالرياضة لأنه كان يمارس العديد من الألعاب الرياضية. تشمل الأمثلة السباحة والرماية وألعاب القوة (مثل التايكوندو).

يحب التمثيل منذ أن كان طفلاً ، لأنه شارك في العديد من العروض المسرحية المدرسية. وأبهر الزملاء والمعلمين لأدائه المتميز ، وساعده على تنمية هذه الموهبة من أجل اكتساب الخبرة في المستقبل. أحب تنمية هذا النوع من المواهب. لذلك يذهب للتمرين لتحسين قدرته على الأداء. ورغم أن دراسته بعيدة عن هذا المجال إلا أنه اختار التمثيل. كما كتب وكتب وكتب الشعر والقصص القصيرة. وبعد ذلك وعلى الرغم من اهتمامه الشديد بالفن فقد أصبح عبقريًا طوال فترة الدراسة. كما أنه يحب الرياضة في العروض. ويمارس الرماية والسباحة وألعاب القوة ، بما في ذلك التايكوندو والمصارعة. وأصر ألب على إكمال دراساته الفنية بعد تخرجه من الجامعة وتدريبه على يد مدرب شهير ، وبدأ في الإعلان والنمذجة.

اهم اعمال أفلام مسلسلات الب نافروز

حيث بدأ ممارسته كنموذج لعرض الأزياء ، وأصبح الصورة الإعلانية للعلامة التجارية الأشهر في تركيا ، ومن السهل دخول هذا المجال لأنه معروف بمقاومته للمعايير المهمة لأي عارض أزياء ، حتى بعد أصبح مشهوراً ، وهو ممثل استمر في العمل في عروض الأزياء والإعلان حتى الآن ، وأصبح سفير العلامة التجارية. في مجال تجارة الملابس الرجالية في عام 2018 م ، تلقت العديد من العروض لتقديم إعلانات تجارية من جميع أنحاء العالم وأشهر الماركات منها شركة بناء دبي ، والتي انتقلت إلى تركيا للسماح له بتقديم إعلانات مواتية.

بدأت مسيرته الفنية في صناعة السينما بمشاركته في فيلم Ceberrut (الفرص الثابتة) ، وهو فيلم رعب عن أربعة طلاب جامعيين شبان يقومون ببث فيديو مثير على موقع YouTube وعملية البحث التي واجهوها ، قرروا أن يكون لديهم قصة ممتعة في وقررت أن تصنع فيديو عن حدث مثير للاهتمام في القرية بمساعدة معلمهم لاكتشاف مكانهم في الحادث الإرهابي.

ثم لعب أدوارًا في فيلمي “Blessings of the Winner” و “رسالة أنقرة” ، ولعب أول عرض تلفزيوني له في المسلسل التلفزيوني “Good Friends”. مرح.

من الب نافروز مسلسل فضيلة وبناته

لفترة طويلة كان من أشهر شخصياته التي قدمها مثل سنان. في مسلسل فضيلة هانم. بطولة (نازان كيسال ، دنيز بايسال ، أفرا ساراغوغلو ، ماهر غونسيري ، جولسن تونغر ، سكولار أرتوسترول ، ألب نافوز ، بعد توبا ميليس تورك ، تولغا غوليتش ​​، هازال تورسان ، إدريس ، نبي تاسكان ، إيكسيم بالتاسي ، زارين نيشاني وسفينك إيرول) ، أظهر ألب التناقض بين الشخصيات المتعددة في السلسلة.

أصبح شقيقه الأكبر ياجيز عدوًا لأخيه وعشيقه السابق وظهر كثالث شخصية في نفس المسلسل ، ونال العديد من الجوائز عن هذا الدور ، وبعد انتهاء المسلسل سرعان ما وقع سلسلة جديدة من العقود.

الب نافروز مسلسل لا تترك يدي

مسلسل “لا تترك يدي” هو لعبته الثالثة ، ورغم

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...