0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

فريق عمل و الممثلين ل المسلسل التركي بربروس

أسماء أبطال مسلسل بربروس،وما دورهم في فريق العمل التمثيلي، مشاهير أبطال مسلسل بربروس Barbaroslar

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول..أسماء أبطال مسلسل بربروس،وما دورهم في فريق العمل التمثيلي، مشاهير أبطال مسلسل بربروس Barbaroslar.... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول..أسماء أبطال مسلسل بربروس،وما دورهم في فريق العمل التمثيلي، مشاهير أبطال مسلسل بربروس Barbaroslar....واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

أسماء أبطال مسلسل بربروس،وما دورهم في فريق العمل التمثيلي، مشاهير أبطال مسلسل بربروس Barbaroslar

اسماء ممثلين مسلسل بربروس ، قصة مسلسل بربروس .

المسلسل التلفزيوني "Barbaroslar" على قناة TRT ، الذي وقعه ES Film وإنتاجه الضخم ،

من هو مخرج مسلسل بربروس ؟

 المسلسل الذي أخرجه دوغان أوميت كاراجا ، يعيد إنتاج أواخر القرن الخامس عشر ويحمل القصة الرائعة للأخوة الأربعة في البحر الأبيض المتوسط ​​، أوروتش وإيشاك وإلياس وحيزر في الإمبراطورية العثمانية ، إلى الزجاج الأبيض.

بعد أشهر من التحضير الدقيق ، بدأ تصوير المسلسل الأسبوع الماضي

المخرج المصري

شارك المخرج المصري عادل أديب الحائز على جوائز كبيرة ، في إخراج مشاهد الأكشن في مسلسل بربروس ، و كان المخرج المصري عادل أديب قد وقع أيضًا على مشروع "هستيريا" ، الذي سبق أن جذب اهتمامًا كبيرًا لمشاهد الأكشن في المسلسل .

  1.  _ ماهر مالح "مدير التصوير"

  1. _ كيري جريج "منسق الحركات البهلوانية"

  1. _ شون فيرث "فنان حيلة"

  • _ ترايان ألكساندروف يعمل بميلينوف "مصمم الرقصات القتالية".

  • قال إنجين ألتان دوزياتان ، الذي أعطى الحياة لأوروتش ريس في المسلسل التلفزيوني "بارباروسلار" ، حول المجموعة وشرح كيف استعد للدور:

"قرأت الكثير من المعلومات المختلفة حول هذه الفترة. هناك العديد من المصادر التي يمكن قراءتها عن Oruç Reis و Barbaros Hayrettin وعن تلك الفترة. لهذا السبب قرأنا العديد من المصادر. لقد قرأنا ما يقرب من 4 آلاف - 5 آلاف صفحة.

ابطال مسلسل بربروس

 

  1. المهندس البحري حسين كوبان: عمل فريق من 100 شخص

من ناحية أخرى ، بنى حسين كوبان السفن المستخدمة في سلسلة "بارباروسلار". قدم الراعي المعلومات التالية حول عملية التحضير:

"لقد بنينا قوارب تناسب خصوصيات تلك الفترة ، وأعددنا نظامًا فريدًا للإبحار ونظامًا للصاري ومعدات على سطح السفينة. استغرق بناء السفن شهرًا. في السابق ، أمضينا وقتًا طويلاً في الرسومات ، وما إلى ذلك. عمل ما يقرب من 100 شخص لهذه المهمة. لقد تم بجهد غير عادي ". .‌‌‌‌‌

اسماء ممثلين مسلسل بربروس

1_ إنجين آلتان دوزياتان ____ دور عروج بربروسا

2_ أولاش تونا استبه _____ دور خير الدين بربروسا

3_ يتكين ديكينجيلار ______ دور إسحاق

4_ جانر توبشو ____ دور إلياس

5_ بهادير يني شهيرلي أوغلو

6_ بيلين أكيل .

أخبار جديدة عن مسلسل (آل بربروس‏) حسب الصحفية بيرسين :

في الحلقات الجديدة التي كتبها الكتاب الجدد (سردار أوزنالان) و (حسن إريماز) سيودع عدة ممثلين مسلسل (آل بربروس سيف البحر المتوسط) من بينهم (ميليس باباداغ) التي قامت بدور (زينب) و (غولجان أرسلان) التي قامت بدور (ديسبينا) بسبب التغيير في القصة ، بالإضافة إلى أنه سيتم حذف مشاهد دار الأيتام ، سيتم الإعلان عن ممثلين جدد قريبا .

ويتم البحث حاليًا عن ممثلة لدور (مريم) التي ستجسد ثنائي مع (خضر) ، ‏مريم هي فتاة من أصول إيطالية إسمها الأصلي (ماريا) قتلت عائلتها وأُسرت مع أخيها ولكنها كانت في سوق أسرى مختلف عن أخيها ولم يصلها أي خبر عنه بعد ذلك . 

(مريم) التي أسلمت برضاها لم تعرف الحب من قبل بسبب عملها لكنها ستدخل في مغامرة صعبة بعد التعرف على (خضر

.

بربروس (مسلسل) فريق التمثيل ، مخرج مسلسل بربروس ، طاقم عمل مسلسل بربروس ، ابطال مسلسل بربروس ، من هو مخرج مسلسل بربروس ، ممثلين بربروس ، اسماء ممثلين مسلسل بربروس ، مخرج مسلسل بربروس ، بربروس (مسلسل) ، أبطال مسلسل بربروس ، اسماء ابطال مسلسل بربروس ، الممثلون في بربروس (مسلسل) ، بربروس (مسلسل) فريق التمثيل ، barbaroslar

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وفاة علي مراد التونميشه نجم مسلسل بربروس بعد سقوطه من الطابق 11

وفاة بطل مسلسل ‘‘بربروس’’ تبكي قلوب وعيون الجمهور.. والصدمة الكبرى ماحصل لـ’’أرطغرل‘‘ (تفاصيل صادمة) !

أحدثت وفاة الفنان التركي علي مراد التونميشه ضجة كبيرة في الأوساط الفنية في تركيا، بسبب انتشار بعض الأخبار التي تشير إلى انتحاره.

كشفت عدد من الصحف التركية، عن وفاة علي التونمشة، 42 عاما، إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر، حيث كان يعيش في مدينة مرسين.

وأضافت الصحف أنه تم فتح تحقيق رسمي لمعرفة ما إذا كان قد انتحر أو تعرض لحادث مأساوي، بينما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكلية الطبية بالجامعة من مرسين.

حتى تلك اللحظة لم يتم الكشف عن تفاصيل جديدة عن وفاة الفنانة التركية، ولم تدل عائلته بأي تصريح، حيث أن علي من عائلة فنانين، ووالده المطرب عزت التونمشة، وشقيقه الممثل فرات التونمشة.

على صعيد آخر، أعرب عدد من الزملاء في ختام مسلسل “بربروس”، الذي عُرض في سبتمبر 2021، عن حزنهم العميق على وفاتها.

وقالت الفنانة بيلين عقل، عبر قصتها على موقع إنستجرام: ”لا تكفي الكلمات لوصف مدى حزني.. يؤسفني جدًا رحيلك.. قبل بضعة أسابيع كنا نتحدث معًا، وتشاركنا سويًا في المشهد نفسه، وكنت رجلًا كالملاك.. الحياة قصير“.

أما الفنان ديفيريم إيفين الذي يشارك في نفس المسلسل، فقد كتب على حسابه على إنستجرام: قائلًا: ”لقد عرفنا أننا فقدناك في أحد الأماكن التي صورنا فيها معك سابقًا.. في قرية لا يلتقط فيها الهاتف الإنترنت.. نحن حزينون جدًا“.

شارك الفنان الراحل علي مراد في مسلسل “بربروس” بشخصية وليام، وفي 8 ديسمبر، نشر صورة لنفسه عبر حسابه على إنستجرام مقابل البحر، وأرفق الصورة بعدد من الإيموجي.

يشار إلى أن الفنان الراحل شارك في عدد من الأعمال منها ”علي بابا والأقزام السبعة“ و ”قتل دون جوان“ و ”بربروس“.

ومسلسل Barbaross أو Barbarosion ، وهو آخر أعمال الراحل علي مراد ، وينتمي إلى الدراما التاريخية ، من إخراج الأخوين تايلان ، وسيناريو جنيد أيسان ، وأوزان أكسونغور ، وأغوز أياز ، مع إنجين ألتان دوزياتان ، و أولاش ثون إستيب.

يحكي المسلسل قصة البحار خير الدين بربروس في عهد السلطان سليم الأول أول نقيب باشا وقبطان الدولة العثمانية
0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
أسماء أبطال مسلسل بربروس،وما دورهم في فريق العمل التمثيلي، مشاهير أبطال مسلسل بربروس Barbaroslar
بواسطة
والله معلومات ررروعه

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...